كتب- محمد سامي:
وافق مجلس الوزراء ـ من حيث المبدأ ـ على مشروع قرار بشأن الترخيص لوزير المالية بإصدار عملات تذكارية غير متداولة من الفضة، بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور مائة عام على تأسيس النادي الإسماعيلي، مع التأكيد على مراجعة الملاحظات التي تم إبداؤها على التصميم.


كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن الترخيص لوزير المالية بإصدار عملات تذكارية غير متداولة من الفضة، بمناسبة مرور 70 عامًا على إنشاء معهد الدراسات القبطية.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس الوزراء عملة تذكارية وزير المالية النادي الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يوافق على استقالة رئيسه إبراهيم المهيدب

وافق مجلس إدارة شركة نادي النصر السعودي على استقالة إبراهيم المهيدب من منصب رئيس النادي، وفق ما أعلنه حساب صحيفة "الرياضية عاجل" في منصة "إكس"، اليوم الاثنين.

وكان المهيدب تقدَّم باستقالته الثلاثاء الماضي بعد 60 يومًا من توليه رئاسة شركة النادي العاصمي.

واجتمع المهيدب في الأسبوع ذاته مع أصحاب قرارٍ نافذين في الشركة لمدة ثلاث ساعاتٍ من أجل الوصول إلى حلولٍ قد تبقيه في منصبه، لكنَّه ظهر في حسابه الرسمي بمنصة "إكس" الثلاثاء الماضي، وأعلن تقديمه الاستقالة قائلًا: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع. وجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي".

وأضاف: "متأكدٌ من أن الوضع سيتغيَّر للأفضل بوجود إدارةٍ واحدةٍ تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل مَن يعمل لخدمة النادي. بالتوفيق لمعشوقنا العالمي".

وبعدها بأيامٍ، أثيرت تكهنات، تفيد بعدوله عن الاستقالة، واستمراره في منصبه عقب اجتماعاتٍ جديدةٍ، عقدها مع أعضاء الشركة، لكنَّ القرار حُسم، اليوم الإثنين، بموافقة مجلس الإدارة على رحيله.

وفي أعقاب تلك الأحداث، وجَّه ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم السعودية، رسالةً إلى جماهير النصر بعد استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة شركة النادي، طالب فيها بأن يُدار الأصفر عن طريق أبنائه، وفقًا لتغريدته في منصة "إكس".

وخاطب ماجد جماهير النصر في منشوره، الأربعاء الماضي، قائلًا: "كنا متفائلين بإدارة النصراويين إبراهيم المهيدب وزملائه ناديهم، لكن يبدو أن الظروف لم تكن مهيأةً لهم، ولو أني أتمنى استمراره على أن يكون بكامل الصلاحيات".

وقال: "الأندية الكبيرة يجب أن يديرها أبناؤها ممن يعرفون رياضتنا وخصوصيتها، وكيف يُدار الدوري، فشبابنا السعوديون فيهم الخير والبركة، وشبابنا أولى، ولديهم المعرفة والقدرة".

وأضاف: "نصيحتي حبًّا في هذا الكيان، أن يلتفَّ النصراويون حول ناديهم، ويحلُّوا أموره داخل أسوار النادي، فنصرنا يحتاج النصراويين الحقيقيين، وهم قادرون على إدارة دفَّته لبرِّ الأمان".

مقالات مشابهة

  • وزير المالية أحال إلى مجلس الوزراء مشروع قانون قطع حساب الموازنة العامة والموازنات الملحقة للعام 2020
  • رسالة لأطراف الحرب و للشعب السوداني بمناسبة مرور 500 يوم على حرب الخامس عشر من أبريل
  • غانم سلطان: مجلس الزمالك يسدد غرامات متراكمة.. والشفافية هي الحل
  • النصر السعودي يوافق على استقالة رئيسه إبراهيم المهيدب
  • اللجنة الأولمبية: رئيس الوزراء وافق على إطلاق المنح المالية التشغيلية المخصصة للاتحادات الرياضية
  • تظاهرات "غاضبة" في البصرة ضد قرار حكومي يتعلق بـ"أرباح الشركات النفطية"
  • النصر يوافق على استقالة المهيدب
  • وزير المالية من دار الفتوى: موازنة ٢٠٢٥ أمام مجلس الوزراء في الأيام القليلة المقبلة
  • بن ناصر يوافق على الانتقال إلى السعودية من بوابة هذا النادي
  • اليوم الوطني السعودي 1446: احتفالات وفعاليات متجددة بمناسبة مرور 94 عامًا على التأسيس