عودة خدمات المحافظ الإلكترونية لطبيعتها، بعدما تم إنهاء المشكلة منذ أكثر من ساعتين تقريبًا والأن نظهر أرصدة العملاء بما لديهم فعليًا من أموال بالمحفظة.

وشكى عدد من مستخدمي خدمات تحويل الأموال عبر المحمول بظهور قيمة رصيدهم أقل أو أكثر مما لديهم بالفعل بالمحفظة، وتداول عدد من المستخدمين لخدمة "فودافون كاش" شكاوى متعلقة بنقص مئات الجنيهات أو زيادة في رصيدهم عند الاستعلام عنه.

وأدت بعض التحديثات على أنظمة التشغيل الأمر، في ظهور رصيد محفظة العملاء بالنقصان أو الزيادة، خلال فترة التحديث والتي استغرقت نحو ساعتين تقريبا، مؤكدا في الوقت ذاته ان الرصيد الفعلي لم يحدث فيه زيادة أو نقصان، وإنما كان هذا التغير صوري فقط حسب المصادر.

ويصل عدد مستخدمي خدمة فودافون كاش أكثر من 8.2 مليون مستخدم نشط، حسب النتائج المالية لشركة فودافون مصر للعام المالي المنتهي في مارس 2024، وتصل حصة خدمة فودافون كاش لـ 80% من إجمالي خدمات المحافظ الإلكترونية حسب بيانات سابقة للشركة.

استعادة خدمات المحافظ الإلكترونية  في أقرب وقت

وتعمل الشركة المعنية تعمل حاليًا على حل مشكلة المحافظ الإلكترونية بأسرع وقت ممكن. وقد أكدت أنها تبذل قصارى جهدها لاستعادة الخدمات بشكل كامل في أقرب وقت.

ومن المقرر أن يتم تقديم المزيد من التحديثات لجميع مستخدمي المحافظ الإلكترونية  بمجرد حل المشكلة بشكل نهائي.

ويصل عدد عملاء المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول نحو 20.4 مليون مشترك، ووصل حجم الاشتراكات بالهاتف المحمول أكثر من 108 مليون اشتراك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خدمة فودافون كاش عطل فودافون كاش فودافون كاش كود فودافون كاش محفظة فودافون كاش خدمة عملاء فودافون كاش

إقرأ أيضاً:

تقديم 38 مليون خدمة طبية ضمن «100 مليون صحة» حتى الآن

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 37 مليونا و814 ألفا و39 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للنسخة الثانية مساء يوم 31 يوليو الماضي وحتى مساء أمس السبت في جميع محافظات الجمهورية، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس مليونا و943 ألفا و130 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 769 ألفا و399 خدمة، وذلك من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

تقديم 81 ألف خدمة بقطاع الطب الوقائي

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 421 ألفا و830 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 111 ألفا و607 خدمات تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 80 ألفا و836 خدمة، بالإضافة لتقديم 101 ألف و685 خدمة، وذلك من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار إلى أن الحملة قدمت 40 ألفا و983 خدمة من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 97 ألفا و598 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 227 ألفا و549 خدمة.

3 آلاف قرار علاج على نفقة الدولة 

وقال إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و631 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 3 آلاف و306 قرارات علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 1536 عملية ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 15 ألفا و95 خدمة.

وأضاف أن حملة 100 يوم صحة قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ66 ألفا و75 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات؛ لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة للاستفادة بخدماتها أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • الصحة تكشف تفاصيل المنصة الإلكترونية للسياحة الصحية
  • المرتبات والخدمات الإلكترونية والضريبة.. ملفات في حقيبة المحافظ المكلف
  • هل يرث الأطفال إدمان والديهم على الأجهزة الإلكترونية؟
  • حزب طالباني:عودة البيشمركة إلى كركوك خاضع لتفاهمات بغداد وأربيل
  • مركز: 60% من مستخدمي لعبة بوبجي في العراق هم فئة النساء والأحداث
  • «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 39 مليون و607 خدمات مجانية خلال 25 يوماً
  • عودة أكثر من 3 ملايين ونصف زائر إيراني من العراق بعد انتهاء زيارة الأربعين
  • ندوات توعوية لتفعيل بوابة خدمات المحليات الإلكترونية بالبحيرة
  • تقديم 38 مليون خدمة طبية ضمن «100 مليون صحة» حتى الآن
  • حملة خليجية للتوعية من اضطراب الألعاب الإلكترونية