عين ليبيا:
2024-08-28@02:06:49 GMT

مركز طبرق الطبي يجري 23 عملية مختلفة خلال يومين

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أجرى قسم المسالك البولية بمركز طبرق الطبي خلال يومى الاثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري 23 عملية مختلفة لعدد من المرضى.

كما قام المركز وبالتعاون مع المنظمة الليبية الألمانية وبرعاية بلدية طبرق والمنظمة الليبية للتنمية وقسم الأطفال بالمركز طبرق، الكشف على أكثر من 50 طفلا يعانون من أمراض حساسية الصدر، وأمراض الصرع وإجراء تخطيط الدماغ وامتحان الحساسية للأطفال.

قام بالكشف الدكتور الزائر حسين القرقني، وطاقم طبي متخصص في الكشف عن حالات الأطفال من عمر شهر إلى عمر 14 سنة بالعيادة الخارجية بالمركز.

وأكد المركز أن هذه البادرة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في تقريب الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة من فئة الأطفال.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الم الصدر عمليات جراحية كشف

إقرأ أيضاً:

إجراء الكشف الطبي الدوري للمشروع القومي للموهبة الحركية بمحافظة الجيزة

نفذت وزارة الشباب والرياضة إدارة البحوث والمكتبة الرياضية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة - إدارة برامج التنمية الرياضية التدريب الأسبوعي للمشروع القومي للموهبة الحركية مواليد 2015/ 2016 بمركز التنمية الشبابية بالصفا اليوم الثلاثاء الموافق 27 اغسطس 2024.

حيث تتركز رؤية "المشروع القومى للموهبة الحركية" في إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكر تدعيمًا للمنتخبات القومية كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية، ويخضع المشروع لإشراف لجنة علمية متخصصة تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة لضمان سير المشروع بشكل علمي وتحقيق أهدافه واستدامته،  ويعمل المشروع على تأهيل الاطفال من الجوانب الحركية والبدنية والمهارية.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها والوصول بها لمنصات التتويج الأولمبية.

الجدير بالذكر أنه تم إجراء الكشف الطبي للاعبي المشروع القومي للموهبة الحركية مواليد 2015/ 2016 بهدف متابعة الملف الطبي لكل لاعب.

وينفذ المشروع تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار  محافظ الجيزة وتوجيهات الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة مدير المديرية، تحت اشراف دكتور تامر عبد العظيم مدير المشروع القومى للموهبة الحركية بالوزارة، وإيهاب فاوى وكيل المديرية لشئون الرياضة، ومحمد سعد حافظ مدير برامج التنمية الرياضية _ مدير المشروع، وسحر حسن إداري المشروع.

FB_IMG_1724775307890 FB_IMG_1724775321919 FB_IMG_1724775319037 FB_IMG_1724775314302 FB_IMG_1724775310925

مقالات مشابهة

  • انتزاع 837 لغماً بمناطق اليمن.. مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية
  • محافظ الغربية: الكشف على 855 مريضاً خلال قافلة صحية متنوعة بقرية بوريج مركز قطور
  • إجراء الكشف الطبي الدوري للمشروع القومي للموهبة الحركية بمحافظة الجيزة
  • بعد وصوله مصر.. موعد الكشف الطبي لـ محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة
  • كانسيلو يصل باريس لتوقيع الكشف الطبي للانتقال إلى الهلال
  • الكشف الطبى على 2834 مواطنا بقرى مركز ملوى خلال قوافل طبية مجانية
  • تركيا بالمركز الثالث عالميًّا في شراء للذهب
  • محافظ القاهرة يتفقد خدمات استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجى بحى النزهة
  • “اقعيم”يجري مباحثات أمنية ويكرم الضباط المتميزين
  • السعودية بطل «غرب آسيا» لطائرة الشباب