قال ألفارو موراتا إنه لا يستطيع الانتظار للعودة إلى الدوري الإيطالي واللعب مع ميلان بعد سماع "أشياء إيجابية" من باولو فونسيكا وزلاتان إبراهيموفيتش.

أجرى موراتا الفحص الطبي في مدريد صباح الأربعاء، وهو على وشك الانضمام إلى ميلان مقابل 13 مليون يورو.

ومن المقرر أن يدفع عملاق الدوري الإيطالي الشرط الجزائي للحصول على خدمات موراتا من أتلتيكو مدريد، ومن المقرر أن يوقع اليوم على عقد مدته أربع سنوات مع الشياطين الحمر.

وقال موراتا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لا أستطيع الانتظار. يجب أن أذهب في إجازة وأستمتع بها لأنهم ساعدوني دائمًا، ولكن بخلاف ذلك، كنت سأبدأ التدريب غدًا".

ويرتبط اللاعب الإسباني بعلاقة خاصة مع إيطاليا. فزوجته ليست من مدينة البندقية فحسب، بل أمضى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أيضًا أربع سنوات في تورينو مع نادي يوفنتوس.

وقال "الحقيقة هي أن الإيطاليين عاملوني دائمًا باحترام لا يصدق، ولا أستطيع الانتظار حتى أذهب في إجازة إلى إيطاليا أولاً ثم ألعب هناك مرة أخرى".

ماذا شعر أثناء المحادثات مع فونسيكا وإبراهيموفيتش وجورجيو فورلاني؟

"كل شيء، كل الأشياء الإيجابية"، أجاب موراتا.

"أعلم أنني لا أزال أمتلك أفضل سنوات مسيرتي المهنية، وأريد الانضمام إلى هذا النادي العظيم، ميلان".

وأخيرًا، سُئل موراتا عن رقم فريقه للموسم المقبل، لكن المهاجم ما زال غير متأكد من حصوله على الرقم 9.

"لا أعلم، يجب أن أتحدث وسنرى"، اختتم.

وسجل موراتا 21 هدفًا في 48 مباراة مع أتلتيكو مدريد خلال موسم 2023-24.

سجل 35 هدفا في 130 مباراة بالدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان ألفارو موراتا أخبار الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

صدفة تفضح ألمانية انتحلت شخصية "إمبراطورة لبنانية"

تواجه أربعينية ألمانية مقيمة في روما؛ غرامات تتجاوز 100 ألف دولار، بعدما كشفت الصدفة خداعها للطبقة النبيلة في إيطاليا، مدعية أنها إمبراطورة مقاطعة لبنانية.

أصبحت ساندرا نيكول مارتينيز (49 عاماً) وجهاً مألوفاً في المجتمع الإيطالي الراقي، بعد تقربها من رجل الأعمال الإيطالي جويا سوسبيسيو، وأمضت سنوات عديدة تحضر بشكل منتظم الحفلات والمناسبات الاجتماعية في روما.

وفقاً لموقع "أوديتي سنترال" للغرائب، لم يشكك أحد في ادعاءات ساندرا بأنها إمبراطورة "بيت جلوديني" الملقبة بـ "صاحبة الجلالة".
وتحرص على الاختلاط العميق بالمجتمع المخملي، وتوثق ذلك من خلال نشرها عبر صفحتها على إنستغرام صوراً مع أفراد من العائلة المالكة في إيطاليا، وقادة سياسيين.

      View this post on Instagram      

A post shared by ImperialHouseOfGlodeni (@imperialhouseofglodeni)

صدفة تكشف حيلتها

بدأت حيلتها تنكشف منذ مارس (آذار) الماضي، عندما انهار فجأة جدار في منطقة تراستيفيري في روما، ما أدى إلى إتلاف العديد من المركبات المتوقفة، من بينها سيارة فيراري تقودها ساندرا.

وتبيّن في التحقيقات أنها تحمل رخصة قيادة السيارة منتهية الصلاحية، وهي أصلاً غير مسجلة في الدوائر الرسمية ولا حتى خاضعة للتأمين؛ فبدأت علامات الاستفهام.


فضائح بالجملة

بعد الحادثة، كثّفت شرطة روما تحقيقاتها، وتكشّفت  المزيد من الفضائح المتعلقة بالسيارات التي تقودها مارتينيز.
على سبيل المثال، كانت لوحة ترخيص سيارتها البنتلي مملوكة لشاحنة في ألمانيا، وعليها غرامات مستحقة مجموعها حوالى 3000 دولار.
كما وجدت الشرطة أن الإمبراطورة المزيفة تقود سياراتها الفاخرة وتوقفها في وسط روما التاريخية، متجاهلة كاميرات المراقبة، لأنها كانت تعلم أن الغرامات لن تصدر باسمها.
بعد فضح خدعها، أصدرت الشرطة مذكرة اعتقال بحقها لكنها استطاعت الاختفاء، فيما تواجه عقوبات تصل إلى 112 ألف دولار، لقيادتها سيارات غير مرخصة تحمل لوحات ترخيص مزورة.

واللافت أنها توارت أيضاً عن الأنظار عبر حسابها على "إنستغرام"، الذي يتابعه 7 آلاف شخص فقط، وكان آخر منشور لها في 18 مايو (أيار) الماضي.


فندق في لبنان ومدينة في أوروبا

نقل الموقع عن مصادر مطلعة أن المرأة قد تكون غادرت إيطاليا، خاصة أنه في فبراير (شباط) الماضي، افتتح في شمال لبنان فندق أثري صغير باسم "بيت جيلوديني"، دون معرفة أي أصول ملكية له.
لكن محرك البحث غوغل يًعرّف "جيلوديني" بأنها مدينة في دولة مولدوفا الواقعة في أوروبا الشرقية الصغيرة مولدوفا، ما يعني أن انتحالها هذه الصفة لا علاقة له بلبنان أو بإيطاليا ولا بأي أثر للنبلاء.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تخصص 400 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم مبادرة شرطة المحيط الهادئ
  • حقيقة إقالة فونسيكا من تدريب ميلان
  • ترتيب الدوري الإيطالي بعد ثلاثية يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا
  • خاميس رودريجيز يعود إلى أوروبا من بوابة رايو فايكانو
  • إيطاليا.. جدل بعد نشر "قائمة سوداء لداعمي إسرائيل"
  • أنشيلوتي ينفي هبوط مستوى مبابي ويؤكد : سيعود للتهديف قريبا
  • ألمانية تواجه غرامات بمئات الآلاف بعد انتحالها شخصية إمبراطورة لبنانية
  • بارما يسقط ميلان في الدوري الإيطالي
  • صدفة تفضح ألمانية انتحلت شخصية "إمبراطورة لبنانية"
  • ميلان يحلم بضم نجم "أسود الأطلس"