#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ الفريق التحقيقي المشكّل بإدارة #البحث_الجنائي والمختبر الجنائي لمتابعة التحقيق في حادثة العثور على جزء من #شخص إنسان في منطقة #سلحوب، أنهى تحقيقاته بعد أنْ تمكّن من تحديد هوية الضحية وتحديد الجاني والقبض عليه وإحالته للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى.

وفي تفاصيل القضية: أكّد الناطق الإعلامي أنّه بتاريخ يوم الأمس 2024/7/15 م، عُثر في منطقة سلحوب في منطقة خالية من السكان على جزء من جثة تعود لإنسان مجهول، حيث تم التحفظ عليها بعد الكشف عنها من قبل #الطبيب_الشرعي والمدعي العام، فيما أرسلت العينات اللازمة إلى المختبر الجنائي وشكل فريق تحقيق خاص لمتابعة التحقيق في القضية.

وتابع الناطق الإعلامي أنّه وبإجراء الفحوصات المخبرية والفنية على العينات الملتقطة تمكّن المختبر الجنائي من تحديد هوية الجثة التي تعود لها الجزء المعثور عليه منها.

مقالات ذات صلة “أطباء بلا حدود”: المستشفيات في قطاع غزة تفتقر لأبسط الأساسيات 2024/07/17

وأكّد أنّه وبعد تحديد هوية الضحية واصل فريق التحقيق تحرّياته وجمع المعلومات حولها، ليتمكنوا بعد ذلك من حصر الاشتباه بأحد أصدقاء الضحية وأُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه نتيجةً لخلافات بينه وبين الضحية بطعنه أثناء وجودهما داخل منزله، وأنه قام بعد ذلك بتقطيع الجثة إلى عدّة أجزاء وألقى أحدها في منطقة سلحوب والأجزاء الأخرى في مواقع أخرى.

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه عثر على أجزاء أخرى من الجثة داخل منزل الجاني وفي مواقع أخرى وما زال البحث جارياً عن باقي أجزاء الجثة.

وجرت إحالة الجاني للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى الذي تولى التحقيق في القضية وقرر توقيف الجاني 15 يوماً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف البحث الجنائي شخص سلحوب الطبيب الشرعي الناطق الإعلامی فی منطقة

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من عقار فى الجيزة

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات، لكشف ملابسات مصرع فتاة، نتيجة سقوطها من نافذة مسكنها، بمنطقة المنيب، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بسقوط فتاة من عقار بمنطقة المنيب، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وعثر على جثة فتاة، تم تحديد هويتها، وتبين من خلال التحريات أنها سقطت من نافذة شقتها، لتلقى مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها من كسور ونزيف.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • باسم يوسف يكشف أسباب اختفاء حسابه على إكس ويعلن عودة نشاطه
  • كشف غموض مومياء طفل الإنكا المتجمد
  • القبض على سارق وقاتل سبعينيّة في عمان
  • إحالة 4 من العاملين في مستشفى مطروح العام إلى التحقيق
  • اختفاء سيدة في حفرة بالهند
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة محامى بمنطقة السواح فى شبرا الخيمة
  • المعمل الجنائي يكشف سبب حريق مستشفى في مصر الجديدة
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من عقار فى الجيزة
  • الأمن الوطني العراقي يكشف عن حصيلة عملياته ضمن خطة الزيارة الأربعينية
  • العثور علي جثة بين الزراعات بكوم امبوا محافظة اسوان