منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة «وسام زايد»، تقديراً لجهود فخامته في ترسيخ العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين وازدهار تعاونهما المشترك على مختلف المستويات خلال الفترة الماضية. وجرت مراسم تقليد الوسام الذي يعد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لرؤساء الدول وملوكها وقادتها في قصر الوطن في أبوظبي، في إطار زيارة دولة يقوم بها فخامة الرئيس الإندونيسي إلى دولة الإمارات.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة: إن منح الصديق فخامة جوكو ويدودو «وسام زايد» يأتي تعبيراً عما نكنّه لفخامته من تقدير شخصي وللجهود المقدرة التي بذلها فخامته للدفع بالعلاقات الإماراتية الإندونيسية إلى الأمام على مختلف الأصعدة. وأعرب سموه عن تمنياته للرئيس الإندونيسي وشعبه دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، أعرب فخامة الرئيس جوكو ويدودو عن تقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واعتزازه بالوسام، بما يحمله من دلالات على تميز العلاقات التي تجمع البلدين، بجانب كونه يحمل اسم المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، الشخصية العالمية الملهمة بإرثه من القيم الإنسانية الخالدة. كما منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معالي لوهوت بنسار باندجيتان الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا «وسام الاتحاد»، تقديراً للجهود المخلصة التي بذلها في تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع دولة الإمارات وإندونيسيا.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان علاقات التعاون والشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين «أبوظبي للسيدات» يترقب قرعة «أبطال آسيا» زيارة الرئيس الإندونيسي إلى الإمارت تابع التغطية كاملة

وأعرب معالي لوهوت بنسار باندجيتان عن شكره لسموه على هذه المبادرة الطيبة والتقدير الذي حظي به، متمنياً لعلاقات البلدين مزيداً من التطور خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رئيس الدولة إندونيسيا الإمارات الرئیس الإندونیسی رئیس الدولة آل نهیان

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: رسالة رئيس الدولة بمناسبة العام الدراسي الجديد تجسد رؤيته الشاملة للتعليم

أكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، أن الرسالة الأبوية التي وجهها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بمناسبة العام الدراسي الجديد، تجسد الاهتمام الذي توليه القيادة لقطاع التعليم.

وقال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، عبر "إكس"، إن "الرسالة الأبوية التي وجهها رئيس الدولة بمناسبة العام الدراسي الجديد.. تعبر عن رؤية سموه الشاملة للتعليم وتجسد الاهتمام الذي توليه القيادة لهذا القطاع الحيوي.. وبهذه المناسبة نهنئ أبناءنا الطلبة والكوادر التعليمية والتربوية ونأمل أن يكون هذا العام حافلاً بالنجاح للجميع".

مقالات مشابهة

  • علي الكعبي: المرأة الإماراتية علامة فارقة بين نساء العالم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلادها
  • رئيس الدولة يمنح سفير جمهورية بيلاروس وسام الاستقلال من الدرجة الأولى
  • محمد بن زايد يمنح سفير بيلاروسيا وسام الاستقلال من الدرجة الأولى
  • صقر غباش : المرأة الإماراتية شريك فاعل في مسيرة النهضة الحضارية للدولة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلاده
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلادها
  • منصور بن زايد: رسالة رئيس الدولة بمناسبة العام الدراسي الجديد تجسد رؤيته الشاملة للتعليم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الأوروغواي بذكرى الاستقلال