الأبراج الترابية.. يبحث الكثير من محبين علم الفلك والأبراج، عن توافق الأبراج الترابية مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات العاطفية، خاصة أن توافق الأبراج الترابية في الحب يختلف بين كل برج وآخر حسب العنصر الذي ينتمي إليه، فهو يتوافق مع عدة أبراج

الأبراج الترابية

الأبراج الترابية، تتكون من «برج العذراء، برج الجدي، برج الثور»، وتنتمي الأبراج الترابية إلى عنصر الأرض في علم الأبراج الفلكية، وهو عنصر ثابت وموثوق، لذلك يتميز مواليد هذه الأبراج بالثقة والثبات وكثرة العمل.

الأبراج الترابيةتوافق الأبراج

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص توافق الأبراج وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الأبراجتوافق الأبراج الترابية مع الأبراج الهوائية

تشكل الأبراج الترابية مع الأبراج الهوائية، ثنائي يتوافق بشكل عقلاني أكثر مما هو توافق بالمشاعر، لأن كلاهما يتسم الذكاء، حيث إن رغم الاختلاف بين صفات كل من العنصرين إلا أن التراب يحتاج إلى بعض الهواء حتى تتنفس، كما أن العنصر الهوائي يحتاج إلى ثقل التراب واستقراره.

توافق الأبراج الترابية مع الأبراج النارية

تتوافق الأبراج الترابية مع الأبراج النارية بشكل ملحوظ، وتعد علاقتهما من أكثر العلاقات استقرارًا وثباتًا، يوافق العنصر الترابي مع العنصر الناري، بينما على العكس بالنسبة للناري الذي قد لا يشعر أحيانًا بالراحة مع العنصر الترابي، ويرجع ذلك إلى صفات البرج الناري الذي يعشق التغيير، ويمل من الروتين والتكرار، بينما العنصر الترابي ليس ميالًا للتغير.

الأبراج الترابيةتوافق الأبراج الترابية مع الأبراج المائية

أما عن الأبراج المائية، فإنها من الأبراج التي تتوافق بشكل ملحوظ مع الأبراج الترابية، وهذا يرجع إلى أن عنصر المائي يروي عنصر الترابي، ما يجعل من العلاقة علاقة تبادلية، فالعلاقة تكون كفريق واحد متحد، يكمل فيها كل طرف ما ينقص الآخر.

الأبراج الترابيةتوافق الأبراج الترابية مع الأبراج الترابية

تتوافق الأبراج الترابية مع بعضها، حيث لديهم قدرة عالية على التفاهم، والمعرفة بما يزعج أو يفرحه الطرف الآخر في العلاقة، ما يجعل علاقتهما علاقة مستقرة وهادئة، والعدو الوحيد لهذه العلاقة القوية هي أن يتسلل لها الملل واليأس في بعض الفترات.

اقرأ أيضاًمفاجأة سارة لـ الحمل.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16 يوليو 2024

برج العقرب: لا تهمل الشريك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12 يوليو 2024

برج العذراء: ابتعد عن التذمر.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13 يوليو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برج الحوت توقعات الأبراج الأبراج صفات الابراج صفات الأبراج الحوت صفات برج الحوت برج الحوت اليوم توقعات برج الحوت توقعات الأبراج 2024 صفات برج الحمل الأبراج 2024 الحوت 2024 الأبراج الترابية برج الحوت عاطفيا صفات الحوت مواصفات برج الحوت توافق الأبراج

إقرأ أيضاً:

مقاوم محاصر بنابلس يوجه رسالة لعناصر السلطة.. وتحذير (شاهد)

تداول نشطاء فلسطينيون لقطات لرسالة وجهها أحد المقاومين الذين يلاحقهم الاحتلال، في مدينة نابلس، لعناصر السلطة الفلسطينية الذين حاصروا البلدة القديمة في نابلس لاعتقال مقاومين.

وقال المقاوم عبود شاهين، إن المقاوم متواجدة وستبقى في الميدان، وبنادقها باتجاه الاحتلال، ونتمنى أن لا يتم إطلاق النار علينا، حتى تبقى العلاقة معكم كما هي.

وأضاف: "سنعود إلى مواقعنا القتالية، لأننا الليلة عايشين وربما بعد قليل نستشهد".



يشار إلى أن السلطة الفلسطينية، تشن حملات بصورة يومية، من أجل اعتقال المقاومين للاحتلال، فضلا عن عمليات تفتيش على العبوات الناسفة التي تزرع لاستهداف الآليات وجنود الاحتلال، المقتحمين للمدن الفلسطينية في الضفة الغربية.

وقال نشطاء، إلى أن السلطة الفلسطينية، تقوم بنقل العبوات الناسفة، الموجهة ضد الاحتلال، بعد اكتشافها، إلى مناطق خالية، وتعمد إلى تفجيرها هناك.

وقال جيش الاحتلال؛ إنه بدأ عملية عسكرية واسعة، تستهدف المقاومين في جنين وطولكرم، وطوباس، وستستمر لأيام.

ولفتت الإذاعة الإسرائيلية إلى أن العملية العسكرية شمالي الضفة، تنفذها وحدات مختلفة من الجيش والشاباك، بدعم من المروحيات والطائرات المسيرة بقوام فرقة عسكرية واحدة.

ولفت إلى أن قوات من المستعربين ستنضم للجيش في تنفيذ العملية العسكرية.

واقتحمت مدينة جنين بأعداد كبيرة من الآليات العسكرية عبر شارع الناصرة، ودارت اشتباكات مع المقاومين، عقب اكتشاف وجود لقوات خاصة في مخيم جنين.

وانتشرت قوات الاحتلال، في عدد من الأحياء داخل المخيم والمدينة، وحاصرت مستشفيي ابن سينا وجنين الحكومي، ووضعت قناصتها على بعض البنايات، وسط اشتباكات مسلحة عنيفة مع المقاومين.



ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إضافية من آلياتها إلى جنين عبر حاجز سالم ومعبر الجلمة.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، وقامت بمحاصرة مستشفى ثابت ثابت، ومنعت الطواقم الطبية، وسيارات الإسعاف من التحرك بواسطة المدرعات العسكرية.

وقالت كتائب القسام في بيان: "يخوض مقاتلونا برفقة إخوانهم في الأجنحة العسكرية اشتباكات عنيفة بالأسلحة المناسبة ضد قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرم".

#عاجل|| بالتزامن مع العملية العسكرية الصهيونية..
عناصر السلطة الفلسطينية تحاصر البلدة القديمة في مدينة #نابلس.

والمطارد عبود شاهين يوجه رساله لهم أن المقاومة ستبقى موجودة وفي الميدان. pic.twitter.com/PvP6IfQgpJ — أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) August 27, 2024

مقالات مشابهة

  • مقاوم محاصر بنابلس يوجه رسالة لعناصر السلطة.. وتحذير (شاهد)
  • "تشريعية النواب" توافق على 335 مادة بمشروع قانون الإجراءات الجنائية.. وتعاود الانعقاد الأحد المُقبل
  • "الحب كله" يجمع حسام داغر وإلهام شاهين
  • شراكة بين تريندز وجنيف للدبلوماسية في مجال التدريب
  • توقعات برج القوس اليوم 26 أغسطس 2024
  • توقعات برج العقرب اليوم 26 أغسطس 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. تحقيق المعجزات للجدي
  • علماء يكتشفون تأثير العواصف الترابية على الغلاف الجوي للمريخ
  • المغرب يشرع في مكافحة إشكالية الكلاب الضالة
  • الحرب المنسية؟؟؟؟ لا، الحرب الإنتحارية!