حالة من الغضب الشديد تسيطر على جماهير الأهلي، بعد التفريط في عدد من لاعبي الفريق الأول، خلال الفترة الأخيرة، والتعاقد مع أخرين لم يقدموا الأداء والمستوى المنتظر، ومن هذا المنطلق تتسائل من المسئول عن تلك التعاقدات المخيبة للآمال.

 

الأهلي يفرط في القندوسي وكريستو في الطريق 

وقرر مسؤولو الاهلي خروج أحمد القندوسي ومحمد الضاوى كريستو ثنائي الفريق الأول الى أحد الأندية على سبيل الاعارة، الا ان البعض يتسائل ما هو سبب خروج الثنائي بعد تقديم مستوى رائع ومميز للجزائري خلال موسم الاعارة التى قضاها رفقة نادي سيراميكا كليوباترا وصناعة الفارق.

 بجانب  التونسي الذي لم يأخذ الفرصة كاملة مع الأحمر وظل خارج قائمة الفريق الأول رغم انه يمثل أحد الركائز الأساسية للمنتخب التونسى للشباب نظرا على قدرته فى صناعة الفارق مع نسور قرطاج خلال الفترة الأخيرة.

بادجي

شهدت السنوات الماضية رحيل بعض اللاعبين التى لم تأخذ فرصتها كاملة، وهو ما أثبته الأيام بعد رحيلهم عن جدران المارد الأحمر مثل تألق السنغالي أليو بادجي، حيث أعير في البداية لصفوف أنقرة جوتشو التركي ثم عاد للأهلي، وخرج معارًا مجددًا لصفوف إميان الفرنسي قبل أن يفعل الأخير بند الشراء، قبل أن ينضم إلى فريق بوردو الفرنسي محطته الحالية، ويواصل التألق.

لم يحصل أليو بادجي على فرصته الكاملة مع الأهلي ليُعبر عن قدراته، لكنه وجد ضالته مع إميان الفرنسي، وتألق في موسم 2021-2022 وساهم في 17 هدفًا خلال 31 مباراة، وخطف أنظار بوردو الذي ضمه بعدها.

أزارو 

وفي نفس السياق كتب المغربي وليد أزارو شهادة تألقه وأصبح أحد الركائز الأساسية بفريق عجمان الإماراتي، عقب رحيله عن صفوف الأهلي ثم الأعارة إلى صفوف الاتفاق السعودي قبل أن يفعل الأخير بند الشراء، وبعد قضاءه لموسم مع الفريق السعودي انتقل المهاجم المغربي لصفوف فريق عجمان ليجد ضالته.

نجح وليد أزارو في المساهمة بـ 25 هدفًا مع عجمان الإماراتي في الموسم الأخير، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 12 آخرين.

 

قرار كولر: 

يرفض السويسري مارسيل كولر مدرب الاهلي بشدة عودة القندوسي، مستندا على أن تألقه في مواجهات سيراميكا جاء لإجادته اللعب ضمن صفوف فرق ليست بها ضغوط جماهيرية وتعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة، لذلك لم يظهر بقوة خلال فترة وجوده بالأهلي، رغم حصوله على فرصته كاملة.

 كما أن العديد من لاعبي الفريق الأحمر تألقوا خلال فترة إعاراتهم، ولم يقدموا المنتظر منهم عقب عودتهم، مثل نيدفيد، الذي كان أحد الأعمدة الأساسية لمودرن فيوتشر خلال فترة إعارته لهذا الفريق، ولم يظهر بالقوة ذاتها عقب عودته إلى صفوف الأهلي.

ولم تتوقف خلافات كولر مع التخطيط عند القندوسي، بل امتدت إلى التونسي محمد الضاوي كريستو الجناح المهاجم، بعد أن ظهر اتجاه قوي داخل لجنة التخطيط بالإبقاء علي كريستو، خاصةً أنه لم يحصل على فرصة لإثبات جدارته بالدفاع عن ألوان الأهلي، ومعظم أزماته مع كولر جاءت لاعتراضه على عدم الاعتماد عليه ضمن صفوف الفريق الأول رغم تألقه مع منتخب تونس فى الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي جماهير الأهلي احمد القندوسي سيراميكا كليوباترا القندوسي محمد الضاوي كريستو كريستو كولر الفریق الأول

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد إبراهيم رسميا

نجح مسؤولو نادي البنك الأهلي في الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن مسؤولو فريق البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار من التعاقد مع محمد إبراهيم لمدة موسمين.

وكان محمد إبراهيم قد سبق له ولعب في صفوف نادي الزمالك ومصر المقاصة وماريتيمو البرتغالي، بالإضافة إلى اللعب في صفوف سيراميكا كليوباترا قبل أن ينتقل بشكل رسمي إلى صفوف البنك الأهلي.

عاجل.. الإسماعيلي يتغلب على طلائع الجيش ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر إيهاب جلال يُعلن التشكيل الرسمي للإسماعيلي أمام طلائع الجيش في كأس مصر

وبحسب مصادرنا، فإنه تم الإتفاق بين مسؤولي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي على ضم اللاعب بمقابل 10 مليون جنيه مصري كقيمة انتقال.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، إنتقال أحمد ياسر ريان نجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف البنك الأهلي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعد تلك الصفقات في إطار رغبة نادي البنك الأهلي في المنافسة بقوة خلال المرحلة المقبلة على جميع البطولات المحلية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يبلغ الخطيب بقرار جديد وبديل بن رمضان جاهز
  • خالد بيبو يوضح أسباب رحيله عن الأهلي
  • البنك الأهلي يتعاقد مع محمد إبراهيم رسميا
  • عاجل.. كواليس رفض الشناوي الاحتفال بالدوري مع الجماهير.. مترجم كولر السابق يوضح
  • مترجم «كولر» السابق يفجر مفاجأة مدوية عقب رحيله عن الأهلي بشأن اختصاصات الجهاز الفني (عاجل)
  • عاجل: سابع الراحلين.. أشرف داري يطيح بنجم الأهلي قبل الإعلان الرسمي
  • صباح الكورة.. كولر يحسم موقف الظهير الطائر من الرحيل عن الأهلي وزيزو يثير الجدل بعد أنباء رحيله عن الزمالك
  • نجم الأهلي كوكا يتلقى عرضاً برتغالياً وسط تمسك كولر
  • عاجل.. كولر يحسم موقفه من رحيل الظهير الطائر
  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة أسامة فيصل.. ومحاولة أخيرة لضم بن رمضان