أمام صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبحضور سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، أدى 20 من أعضاء النيابة العامة الجُدد في دبي اليمين القانونية، وذلك في دار الاتحاد بدبي.
ورحّب صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأعضاء النيابة الجُدد متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم وداعياً إياهم للقيام برسالتهم على الوجه الأكمل، بما لدورهم من أثر في إعلاء كلمة القانون وتأكيد سيادته، بمداد من الأمانة والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع وكافة أفراده، وأن يكون تحقيق العدالة هو الهدف الأسمى الذي يسعون إلى تحقيقه بما يحفظ على المجتمع أمنه ويرسّخ مقومات تقدمه وازدهاره.


وحثّ سموّه أعضاء النيابة الجُدد على مواصلة تطوير قدراتهم، بما يواكب التطوّر العالمي السريع من حولنا وما قد يجلبه من تحديات تستدعي حسن الاستعداد لها وضمان أعلى مستويات الكفاءة في التعامل معها، بما للمنظومة القانونية من دور مهم في هذا
الخصوص.
كما وجّه سموّه الأعضاء الجدد في النيابة العامة أن يكونوا دائماً خير قدوة في ترسيخ أسس العدالة وإعلاء قيم النزاهة والمصداقية، والمهنية العالية في تطبيق القوانين، ضمن منظومة متكاملة هدفها صون الحقوق وضمان كرامة الإنسان.
حضر أداء اليمين القانونية محمد إبراهيم الشيباني، نائب رئيس المجلس القضائي في دبي، والمستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، والدكتور عبدالله سيف السبوسي، الأمين العام للمجلس القضائي في دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن راشد فی دبی

إقرأ أيضاً:

دفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا بترعة أمام منزلهم بجرجا

صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفلة في الثالثة من عمرها تقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج لقيت مصرعها أثناء لهوها على حافة ترعة مارة أمام منزلهم إنزلقت قدماها وسقطت بها مما أدى إلى وفاتها وجرى إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى جرجا العام .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جرجا من مستشفى جرجا العام بوصول  الطفلة "حربية . ع . ر . ا" 3 سنوات جثة هامدة إدعاء غرق  تقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وبسؤال عم المتوفـاة "أيمن . ر . ا . خ" 26 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلة شقيقه المذكورة على حافة الترعة المارة أمام منزلهم إنزلقت قدماها وسقطت بها مما نجم عنه غرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

وفي سياق آخر شهد الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع حادث اصطدام سيارة ربع نقل بدراجة بخارية من الخلف بسبب إختلال عجلة القيادة بيد قائدها نتج عنه إصابة عامل يبلغ من العمر 23 سنة كان يقود الدراجة البخارية بجرح رضي بفروة الرأس والوجه وإشتباه كسر بالجمجمة ونجل شقيقه في الرابعة من عمره كان برفقته باشتباه كسر بعظام الجمجمة وسحجات متفرقة بالجسم يقيمان بدائرة المركز وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين ونقل المصابين لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بوجود حادث تصادم ومصابين على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ربع نقل قيادة "عماد . ع . ج . ع" 34 سنة سائق ومقيم قسم أول سوهاج اصطدم بدراجة بخارية من الخلف قيادة "محمد . ا . ع . ا" 23 سنة عامل يقيم بدائرة المركز نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة.

نتج عن الحادث إصابة كل من :- قائد الدراجة البخاريه بحرج رضي بفروة الرأس والوجه وإشتباه كسر بالجمجمة ونجل شقيقه كان برفقته الطفل "آدم . ن . ا . ع" 4 سنوات يقيم بذات الناحية باشتباه كسر بعظام الجمجمة وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفي سوهاج العام.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما سبق .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد ومحمد الشرقي وراشد بن سعود يقدمون واجب العزاء في وفاة موزة المرّي
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد بن راشد المرّي
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة عارف عبيد المهيري
  • محمد بن راشد: نتفاءل بعام أكاديمي جديد يحمل الخير والعلم
  • بالفيديو | محمد بن راشد: بداية العام الدراسي رحلة جديدة في بحور العلم والمعرفة لطلابنا
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا بترعة أمام منزلهم بجرجا
  • محمد فؤاد أمام النيابة: طبيب مستشفي عين شمس قال لي "ارموا البتاع ده بره"
  • محمد بن راشد: 1.4 تريليون درهم تجارتنا الخارجية خلال 6 أشهر
  • محمد بن راشد: تجارة الإمارات الخارجية تقترب من 1.4 تريليون درهم خلال 6 أشهر
  • محمد بن راشد: تجارتنا الخارجية تلامس 1.4 تريليون درهم خلال 6 شهور