بغداد اليوم -  أربيل

أعلنت محافظة أربيل، اليوم الأربعاء (17 تموز 2024)، عن تنفيذ حملة كبرى لإلقاء القبض على المتسولين والمشعوذين والبائعين عند التقاطعات والإشارات الضوئية المرورية.

وقالت المحافظة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "قوات الشرطة بدأت من اليوم الأربعاء بتنفيذ حملة لاعتقال المتسولين والمشعوذين والباعة المتجولين أمام معارض بيع السيارات، والأحداث الذين يعملون عند التقاطعات والإشارات المرورية".

وبينت أن "ذلك يأتي "بناء على ورود دعوات من مواطنين وتسجيل حالات امتعاض عديدة، ومن أجل القضاء على الظواهر غير الحضارية ومنعا لوقوع الحوادث المؤسفة، وحماية للآداب العامة والذوق العام".

وأضافت، إن "الحملة تستمر وتستهدف كذلك النسوة اللاتي يتجمعن في المنطقة الصناعية (الجنوب والشمال) في مدينة أربيل، بهدف التسول والاستجداء وممارسة أعمال الشعوذة"، مشددا على "اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس: فكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار

يمتاز مواليد برج الميزان بشخصياتهم المتوازنة والساعية إلى العدالة والانسجام، فهم دبلوماسيون بامتياز، يحبون الجمال والفن، ويسعون دائما إلى إرضاء الآخرين، يعتبرون من أكثر الأبراج الاجتماعية، ويحبون قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس

تقدم «الوطن» عبر السطور التالية برج الميزان في حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

على الصعيد المهني قد تواجه بعض التحديات في العمل اليوم، ولكن لا تقلق، فقدرتك على التفاوض وحل المشكلات ستساعدك على تجاوز هذه العقبات، قد تتلقى عرضًا جديدًا، ففكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يوم مثالي للتعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، قد تقضيان وقتًا ممتعًا معًا، مما يعزز علاقتكما، أما العازبون، فقد تلتقي بشخص مميز يجذب انتباهك.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بنظامك الغذائي ومارس بعض التمارين الرياضية للحفاظ على صحتك ونشاطك، قد تشعر ببعض التوتر، لذا حاول الاسترخاء وممارسة اليوجا أو التأمل.

مقالات مشابهة

  • برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس: مارس التمارين الرياضية
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس: فكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار
  • حتى الأربعاء.. أمطار غزيرة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة
  • تضمنت عمليات كبرى.. إزالة حلقات من اصابع 68 شخصاً غرب أربيل
  • تضمنت عمليات كبرى.. إزالة خواتم وحلقات عصية في اصابع 68 شخصاً غرب أربيل
  • ماكرون ينفي وجود دوافع سياسية لاعتقال مؤسس تليغرام بفرنسا
  • من دبي إلى السجن.. القصة الكاملة لاعتقال مؤسس تيليغرام في باريس
  • أربيل تتهم بغداد باتباع سياسة التجويع ضد الاقليم: قوائم الرواتب سليمة
  • أربيل تتهم بغداد باتباع سياسة التجويع ضد الاقليم: قوائم الرواتب سليمة - عاجل
  • ضبط 85 كغم من المخدرات والقبض على ثلاثة متاجرين في أربيل