أكد الملحن تيام علي عن تقديمه لأغنية دراميه مع الفنان حسام حبيب تحمل اسم "اثبتلي حبك"، كان من المنتظر طرحها خلال الأيام القليلة الماضية لكن تم تأجيلها.

 

وأشار تيام في بيان صحفي، أن الأغنية تم تسجيلها منذ نحو عام وكان من المقرر أن يتم طرحها منذ أيام قليلة، لكن نظرًا للظروف التي مر بها حبيب خلال الأونة الأخيرة تم تأجيل طرحها بعدما كان من المقرر لها أن تكون ضمن الأغاني التي يطرحها بموسم الصيف الجاري.

 

تفاصيل أحدث أغاني حسام حبيب الجديدة

 

واستكمل تيام قائلًا: "الأغنية بها الكثير من المشاعر التي تتلائم مع طريقه حسام المحبوبة من قبل جمهوره، وهي أغنية دراميه قام بتوزيعها النابلسي وكتب كلماتها ادهم معتز، والأغنية تم تقفيلها باحد الاستديوهات الخاصه وأصبحت جاهزة للطرح منذ نحو ٣ شهور".

موعد طرح أغنية اثبتلي حبك

 

وعن موعد طرحها قال تيام:"لا أعلم موعد طرح الاغنيه في الوقت الحالي بشكل مؤكد، لكنها من أوائل الاغاني التي سيتم طرحها من قبل حبيب، وأتمنى أن تنال إعجاب محبيه".

أبرز أعمال الملحن تيام علي

 

وقدم الملحن تيام علي العديد من الاغاني الناجحه الذي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء في عالمنا العربي حيث تعاون مع المطرب فريد في أغنية "لو جاي في رجوع"، ورامي صبري في "انتي جنان"،  و "بعده فارق" مع رامي جمال، و"هنتقابل" و"مرجعليش" مع مسلم، و"مجاش منك" مع أحمد باتشان، بالاضافة إلى تعاونه مع جامدين جامدين مع النجم تامر حسني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تيام علي حسام حبيب

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يغيب عن جنازة عمه ووالده يكشف السبب

متابعة بتجــرد: كشف حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، عن سبب غياب ابنه عن جنازة عمه، والذي توفي ظهر اليوم الأحد.

وكتب حسين حبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حسام حبيب لم يحضر جنازة عنه بسبب تواجده في كندا مع أخته ووالدته”.

أعلن والد الفنان حسام حبيب، حسين حبيب، وفاة شقيقه الدكتور محمد حبيب، صباح اليوم الأحد، وكتب عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “توفي إلى رحمة الله أخي الدكتور محمد حبيب”.

ومن المقرر تشييع جثمان عم حسام حبيب، ظهر اليوم الأحد من مسجد الصديق في شيراتون.

وفي سياق آخر، وجه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، رسالة لطليقة نجله الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”.

ونشر حسين حبيب رسالته لكلًا منهما وقال: “عملت نفسي ليها سجادة، شيرين مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل، وهي خد عشرة مليون عشان يمسك إيدي.. بس”، وسط مطالبة العديد من متابعيه التدخل لحل الخلاف بينهما.

main 2024-08-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات شيري EQ7 الكهربائية الجديدة بعد طرحها رسمياً
  • بهاء سلطان يكشف عن موعد حفله المقبل في القاهرة الجديدة
  • سعد الكلثم في أغنيته الجديدة "كل غايب" يحاكي مشاعر الشوق والفراق
  • حسام حبيب يغيب عن جنازة عمه ووالده يكشف السبب
  • سبب غياب حسام حبيب عن جنازة عمه.. والده يكشف
  • لهذا السبب تغيب حسام حبيب عن جنازة عمه
  • الموت يفجع المطرب حسام حبيب.. تفاصيل
  • موعد ومكان جنازة عم حسام حبيب
  • الموت يفجع الفنان حسام حبيب
  • وفاة عم الفنان حسام حبيب