بوابة الوفد:
2024-08-28@00:15:40 GMT

Dead by Daylight The Casting of Frank Stone تصل في 3 سبتمبر

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

شاركت Behavior Interactive مجموعة من التحديثات المتعلقة بـ Dead by Daylight، بما في ذلك تاريخ إصدار العرض الفرعي القادم. The Casting of Frank Stone، التي طورتها شركة Until Dawn studio Supermassive Games، ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation وXbox في 3 سبتمبر.

هذه لعبة لاعب واحد تجلب تنسيق المغامرة السردية الذي استخدمته Supermassive بشكل فعال في مشاريعها السابقة إلى عالم DbD.

ستتغير القصة بناءً على القرارات التي تتخذها وكيفية تعاملك مع الأحداث والألغاز السريعة. إنه يركز على مجموعة من الشباب الذين يريدون تصوير فيلم رعب خاص بهم في مصنع للصلب مُدان، فقط للعثور على أدلة على جرائم ارتكبها قاتل متسلسل. يقال إن اللعبة تستغرق ما بين خمس إلى سبع ساعات حتى تكتمل.


أما بالنسبة للعبة الرئيسية، فقد أصبحت Lara Croft متاحة الآن كناجية كجزء من فصل Tomb Raider، والذي تم إطلاقه اليوم. سيكون التقدم المتبادل متاحًا أخيرًا بدءًا من 22 يوليو أيضًا. ستحتاج إلى حساب Behavior ونسخة من اللعبة الأساسية لكل منصة ترغب في لعبها عليها. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى نفس التقدم والمشتريات على كل نظام.

يمكن لأولئك الذين كانوا ينتظرون المزيد من فوضى DbD أن يتطلعوا إلى وضع محدود الوقت يضع قاتلين في مواجهة ثمانية ناجين عندما يتم إطلاق خيار 2 مقابل 8 الذي طال انتظاره في 25 يوليو. الخرائط أكبر وسيحتاج الناجون إلى إصلاح ضعف عدد المولدات للهروب. للحفاظ على وتيرة العمل السريعة، ستتم إزالة الخطافات والامتيازات. سيتمكن الناجون من تجربة نظام طبقي جديد بدلاً من ذلك. سيكون وضع 2 مقابل 8 متاحًا حتى 8 أغسطس.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ننتظر الحساب .. متي سيكون؟!

الرأي العام المصري يتسأل: متي سيكون الحساب لكافة الاتحادات الرياضية الأولمبية الفاشلة في دورة الألعاب الأوليمبية السابقة باريس ٢٠٢٤، خاصة بعد الإخفاق الكبير للجنة الأوليمبية المصرية في تحقيق الهدف المرجو من المشاركة في الدورة الأوليمبية والإعلان تكراراً أن باريس ستكون سجلًا حافلًا في تاريخ مصر الأوليمبي وحصد ما يقرب من ٧ إلي ١١ ميدالية، ولكن كانت المفاجأة ثلاث ميداليات فقط. 
المصريون يخشون أن مع مرور الوقت دون حساب يجعل الفشل في دورة الألعاب الأوليمبية باريس ٢٠٢٤ ينساه الجميع، وبالتالي يصبح الأمر كأن لم يكن وبالتالي إهدار حق كافة الشعب المصري في معرفة أموالهم بواقع يقرب المليار جنيه التي تم إنفاقها مقابل اعداد أبطالنا الرياضيين وسفر البعثة إلي اين ذهبت؟!، وكيف ذهبت؟!، وهل تم إنفاقها في صالح الإعداد الحقيقي والفعلى؟!، وأن الإخفاق كان عدم توفيق أم نتيجة إهدار مال عام والمحسوبية ومصالح شخصية؟!. 
أتذكر أن عقب عودة البعثة المصرية من دورة الألعاب الأوليمبية اثينا 2004 تم اتخاذ قرار صائب وسريع من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية بحل كافة الاتحادات الفاشلة والتي لم تحقق شئ في الدورة الأولمبية 2004، وذلك رغم أن هذه الدورة كانت نتيجة البعثة المصرية من حصد الميداليات إنجازًا وتاريخًا لم يحقق من قبل وكان الرأي العام المصري الرياضي يتحدث بسعادة غامرة. 
لذا أرجو أن الفرحة بالأبطال الحقيقيين أمثال محمد السيد وبرونزية السلاح وسارة سمير وفضية الأثقال واحمد الجندي ذهبية الخماسي لا تجعل الجميع ينسي أن هناك فشلًا كبيرًا في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 ، علينا جميعاً أن نكرمهم ونقدم لهم كافة سبل الدعم والاعتزاز والتقدير النفسي والمعنوي والمادي وتشجيعهم لاستكمال المسيرة في لوس انجلوس، لكن دون أن يتخذهم أحد كحائط صد لمنع الحديث عن الفشل أو الإخفاق. 
إلي القادة الرياضيين المصريين خير سبيل لإصلاح الطريق هو الاعتراف الحقيقي والتصالح مع النفس والتصارح مع الرأي العام حول الأسباب الحقيقية للإخفاق أو الفشل ووضع الخطط الصحيحة دون مصالح شخصية أو مصالح فئوية لتحقيق الصالح العام للرياضة المصرية وأبطالها العظماء. 
الوسط الرياضي المصري يتمني أن تنتهي نغمة أن أعمل تطوعيًا في الرياضة دون أجر شهري، يجب أن توضع معايير واضحة ولوائح وقانون عام ينظم إليه اختيار رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية، وكذلك مجلس إدارة اللجنه الأوليمبية وبناء عليه نضمن أن يعملوا بكفاءة دون أي عقبات، وكذلك يضمن الرأي العام الوطني محاسبة المقصرين والمتخاذلين، كل ذلك في نطاق حقوق وواجبات القادة الرياضيين المصريين. 
أمر مهم.. نرفض جميعاً حديث أي مسئول عن الرياضة المصرية، يتناول أو يشير إلي التجهيزات الخاصة بمشاركة بعثة مصر في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة لوس انجلوس 2028، قبل أن يتم إبلاغ الرأي العام المصري عن أسباب نكسة البعثة المصرية في باريس 2024، وأبرز ما أسفرت إليه نتائج التحقيقات ومحاسبة الفاشلين والمتخاذلين ودعم الأكفاء أصحاب الثقة والكفاءة من الوطنيين، إذا كنا نريد مستقبلًا أفضل يتميز بالنجاح الفعلي والواقعي البعيد عن الشعارات والكلام الوهمي يجب أن ندرس بإخلاص الحاضر لرسم المستقبل.

مقالات مشابهة

  • 4 كليات متاح فيها الانتساب لطلاب أدبي بتنسيق المرحلة الثانية 2024.. ما هي؟
  • آخر موعد لصرف مرتبات شهر أغسطس 2024
  • العودة إلى الروتين.. بإنتظار الردّ الإيراني
  • طريقة معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024.. رابط متاح الآن
  • ليفربول يتخذ خطوة مبدئية لخطف صفقة كييزا من برشلونة
  • ننتظر الحساب .. متي سيكون؟!
  • بونجاح على رأس قائمة بيتكوفيتش في التربص المقبل للخضر
  • الرد الايراني قريب
  • الحوثي تعلن رصد بنك أهداف في إسرائيل
  • كومباني: نحتاج 90 نقطة للتتويج بـ "البوندسليجا"