قالت الشرطة التايلاندية، اليوم الأربعاء، إنه يعتقد أن امرأة 56/ عاما/ قامت بتسميم خمسة سائحين فيتناميين بمادة "السيانيد"، التي قدمتها لهم في أكواب قبل أن تقوم هي الأخرى بشرب السم، وذلك في أحد الفنادق الفارهة ببانكوك.
واكتشف موظفون في الفندق بوسط مدينة بانكوك، مساء أمس الثلاثاء، جثث ثلاثة رجال وثلاث نساء، في أحد الأجنحة.


أخبار متعلقة زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب مقاطعة تينجارا باسيتان غرب إندونيسياأمطار غزيرة وفيضانات تجتاح مدينة تورونتو الكندية وتقطع الكهرباءولم يكشف الفحص الأولي للمكان عن وجود أي آثار للعنف، حيث جرى سريعا استبعاد شبهة السرقة، وأفادت الشرطة في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، بأنها تعتقد أن أحد السائحين الستة وراء الحادثة.خلاف ماليويحمل اثنان من الستة جوازي سفر أمريكيين، وذكر نوباسيل بونساواس، من مكتب شرطة العاصمة في بانكوك: "نؤكد أن أحد القتلى الستة تسبب في وقوع هذا الحادث باستخدام السيانيد.. إننا واثقون من أن أحد الستة قام بتنفيذ الجريمة."
وأكد أقارب القتلى وجود خلاف بشأن المال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات بانكوك بانكوك فيتنام حالة تسمم مادة السيانيد

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: هجوم اليوم ليس نهاية القصة

سرايا - حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد من أن (إسرائيل) لم تقل "كلمتها الأخيرة" بضرباتها على جنوب لبنان لإحباط هجوم واسع النطاق لحزب الله.

وقال نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء، بحسب مكتبه، بعد الهجوم الذي نفذه حزب الله "قبل ثلاثة أسابيع، قضينا على القائد في حزب الله واليوم أحبطنا خططه الهجومية".

وجاء الهجوم الأحد ردا على اغتيال (إسرائيل) القائد البارز في حزب الله فؤاد شكر أواخر تموز/يوليو الماضي في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وقال إن الجيش دمر آلاف "الصواريخ قصيرة المدى، والتي كانت جميعها تهدف إلى إيذاء المدنيين والقوات في الجليل".

وأوضح أنه "إضافة إلى ذلك، اعترض الجيش ي جميع الطائرات المسيرة التي أطلقها حزب الله على هدف استراتيجي في وسط (إسرائيل)"، بدون تحديد الهدف.

لكن وسائل الإعلام العبرية ذكرت أن الهدف الذي كان حزب الله يهدف إلى ضربه هو مقر وكالة التجسس الإسرائيلية "موساد" قرب "تل أبيب".

إقرأ أيضاً : “كنائس فلسطين” تحذر من تداعيات الاستيطان والتهجير في الضفةإقرأ أيضاً : البحث عن الشبح .. وحدة خاصة لملاحقة السنوار في غزة بتعاون أمريكي - "إسرائيلي"إقرأ أيضاً : خبير عسكري لسرايا: "الدرونات والمسيرات" ألغت سيطرة الاحتلال الجوية في المواجهة جنوب لبنان




مقالات مشابهة

  • تعرف على أركان الوضوء الستة وشروطها وسننها
  • "الميكروفونات" تشعل أول خلاف علني بين هاريس وترامب.. ما القصة؟
  • الشرطة الإسبانية تعترض طريق أكثر من 100 مهاجر غير شرعي وصلوا شواطئ مدينة سبتة
  • الإمارات وفيتنام تبحثان تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية
  • هروب “مصاص دماء” في كينيا واستنفار الأمن للعثور عليه.. قتل 42 امرأة وقطعهن
  • مقتل 5 عمال جراء انهيار منجم فحم في فيتنام
  • نتنياهو: هجوم اليوم ليس نهاية القصة
  • تسمم 5 أشخاص بالغاز في المدية
  • اعتقال مؤسس تلجرام بافيل دوروف في فرنسا.. ما القصة؟
  • جريمة بشعة في موريشيوس.. روسية مقتولة ومدفونة "مقطوعة اللسان" فما القصة؟