كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، بالإشراف علي الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة ورفع الاشغالات بالمنطقة المركزية، لتحسين الصوره البصرية للمواطنين  بنطاق ( مدينة المنصورة بأحيا شرق وحي غرب المدينة ).

متابعة مستمرة بالدقهلية

 حيث شملت الحملة،  اليوم الأربعاء،  مناطق المجزر وعبد السلام عارف والترعة وشوارع كلية الاداب والجلاء و شارع المستشفى العام وميدان الطميهى وشارع البدالة والشيخة عائشة.

جاء ذلك بحضور كلا من الد كتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، و فهمى علام وكيل ادارة المخلفات الصلبة، المهندس خالد جلال مدير ادارة المركبات والمحاسب احمد البندارى مدير ادارة المواقف بالمحافظة و احمد حمدى رئيس جهاز النظافة والتجميل و احمد ماهر نائب رئيس حى غرب.


وأوضح الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ،  انه تم رفع 400 طن مخلفات بلدية و100طن مخلفات صلبة و150طن اتربه في اليوم الثامن للحملة المكبرة من المناطق التي شملتها الحمله بنطاق المنصورة. 


وقال العدل،  إن العمل مستمر علي قدم وساق ولن يكون هناك توقف حتي تستعيد المنصوره رونقها ومظهرها الجمالي ، من خلال رفع مستوي النظافة بها وازالة الاشغالات وتحسين الصوره البصريه للمواطنين. 


وأكد نائب المحافظ، أن عروس النيل عاصمة مصر الطبية تستحق منا جميعا، أن نتكاتف من أجل عودتها مره أخري عروسا للنيل ، تلك المدينة التي هي عاصمة محافظة الدقهلية،  العريقه التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات الدينية والأدبية والفنية والسياسية والطبية والثقافية وغيرها من المجالات .


والتقي نائب المحافظ ،  خلال جولته بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم وشكواهم ووجه بدراستها وسرعة حلها.


بحضور وكيل وزارة الصحة، تفقد نائب المحافظ مقر وحدة صحة المجزر "الآيل للسقوط" وذلك بمبني ايواء 2 حيث تقرر نقلها فورا باحدي الوحدات السكنية ، التي تم توفيرها بمعرفة وكيل وزارة الصحة وفي ذات السياق واستجابة لمطالب المواطنين.

 وجه نائب المحافظ لمدير عام المواقف، بتسير خط سيارات سرفيس من داخل منطقة المجزر الي جامعة المنصورة للتيسير علي المواطنين بالمنطقة. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استجابة لمطالب المواطنين لرفع كفاءة النظافة تيسير على المواطنين محافظة الدقهلية إزالة الإشغالات مدينة المنصورة الوحدات السكنية مطالبهم وشكواهم محافظ الدقهلية النظافة والتجميل ورفع الإشغالات نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

وكيل عربية النواب: دولة الاحتلال تدفع الشرق الأوسط لمزيد من التوتر واتساع دائرة العنف

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن الممارسات التصعيدية التي تقوم بها دولة الاحتلال الإسرائيلي تدفع منطقة الشرق الأوسط نحو مزيد من التوتر واتساع دائرة العنف من خلال جر قوى إقليمية في مواجهات عسكرية مباشرة مع جيش الاحتلال.

وطالب محسب المجتمعَ الدولي بوضع حد لسياسة حافة الهاوية التي تدفع إسرائيل المنطقةَ نحوها، فضلًا عن مطالبة إسرائيل بالامتثال لالتزاماتها كقوة قائمة بالاحتلال، ووقف التصريحات الاستفزازية التي تهدف إلى مزيد من التصعيد والتوتر في المنطقة.

وقال وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان، بالإضافة إلى فتح جبهة جديدة في لبنان، يعكس عدم وجود إرادة سياسية إسرائيلية للتهدئة ووقف إطلاق النار؛ الأمر الذي يتطلب وقفة حاسمة من المجتمع الدولي وجميع الأطراف الفاعلة، لبذل كل المساعي وتكثيف الضغوط، لنزع فتيل التوتر، ووقف حالة التصعيد التي تهدد أمن واستقرار المنطقة بالكامل.

وأضاف عضو مجلس النواب أن إسرائيل تحاول جاهدةً إفساد مفاوضات التهدئة، رغم أن وقف الحرب على غزة لم يعد خيارًا؛ ولكنه ضرورة في ظل التدهور الإنساني الذي يعيشه سكان القطاع منذ أكتوبر الماضي وحتى الآن، حيث يتطلب الأمر إيصال كميات هائلة من المساعدات الإغاثية والصحية، مؤكدًا ضرورة تضافر الجهود الدولية من أجل إطلاق مسار سياسي شامل، يفضي لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة في إطار حل الدولتَين، كأساس للاستقرار الإقليمي المستدام.

وشدد محسب على تمسك مصر بضرورة الانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من محور فيلادلفيا ومعبر رفح، مؤكدًا أن مصر لن تسمح بالمساس بأمنها القومي باعتباره خطاً أحمر، وستبذل كل الجهود الممكنة؛ من أجل الحفاظ على القضية الفلسطينية، وحماية حقوق الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • جنايات المنصورة تقضي بالإعدام لمتهم والمؤبد لاثنين رخرين متهمين بقتل شخص في السنبلاوين بالدقهلية
  • وكيل عربية النواب: دولة الاحتلال تدفع الشرق الأوسط لمزيد من التوتر واتساع دائرة العنف
  • محافظ كفر الشيخ: رفع 240 طن قمامة ومخلفات مباني ببيلا
  • وزير العدل يشدد على أداء عملهم بكل تفانٍ وإخلاص تماشياً مع الاستراتيجية الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية
  • صحة بالفيوم تنظم تدريب للمسؤولين حول الكوليرا وجدرى القرود
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية للأماكن البديلة
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضروات والفاكهة
  • تشغيل موقف دكرنس الجديد وإزالة القديم بالدقهلية.. مساحته 4 آلاف متر
  • تدريب لمسئولي الترصد علي الدليل الإرشادي المحدث لـ "جدرى القرود " بالدقهلية