تحدثت الفنانة يسرا، عن إنجازات المستشار تركي آل الشيخ، في عالم الفن، وتقديم عدد من المسرحيات من ضمنها مسرحية «ملك والشاطر»، بجانب الكشف عن أمنيتها بمشاركة الزعيم عادل إمام في عمل مسرحي بالسعودية.

تصريحات يسرا عن تركي آل الشيخ

وقالت يسرا، خلال تصريحات تلفزيونية: «حلمي اتحقق بنوعية الإنتاج اللي قدمها المستشار تركي آل الشيخ، مفيش حاجة طلبناها ومتنفذتش.

. ومكنتش أحلم بجمهور عظيم زي الجمهور السعودي».

يسرا

وأوضحت يسرا، خبر اعتذارها للفن: «محدش بيعتزل شيء بيحبه، لو ليا عمر هكمل وهقدم أعمال، لو مت يبقى خلاص، لكن أنا مقصدتش خالص في كلامي أني هعتزل حاجة بحبها وبحترمها».

وأشارت إلى أنها تتمنى مشاركة الزعيم عادل إمام، في عمل مسرحي بالسعودية، معلقة: «نفسي عادل إمام يقدم مسرحية هنا وهشتغل معاه، وجمهوره من كل مكان في العالم».

مسرحية ملك والشاطر

وكانت آخر مشاركات الفنانة يسرا، في المملكة العربية السعودية من خلال مسرحية «ملك والشاطر» يطولة النجم أحمد عز، والتي تم عرضها خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا.

ودارت أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول الشاب حسن الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، والذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوجها من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول عليها، وما هي اللعنة التي حلت بالملكة.

اقرأ أيضاًيسرا توجه رسالة للمتابعين بمناسبة يوم عاشوراء «صورة»

«حلم رجوعي للمسرح اتحقق».. يسرا توجه رسالة لفريق «ملك والشاطر»

«خالص عزائي لصديقي العزيز».. يسرا تنعى والدة الإعلامي محمد مصطفى الشردي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال يسرا الفنانة يسرا تركي آل الشيخ تصريحات يسرا جديد يسرا ملك والشاطر يسرا ملک والشاطر عادل إمام ترکی آل

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي: «أحلى ناس أهالي كفر الشيخ» (فيديو)

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها من حفلها الأخير، الذي أحيته يوم الجمعة الماضية، في مارينا دلتا بكفر الشيخ، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

ونشرت هيفاء وهبي، خلال الساعات الماضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحفل، وعلقت: «أحلى الأوقات وجودي بين أحلى ناس، أهالي كفر الشيخ السنة اللي فاتت كنتوا كتار، هالسنة كنتوا أكتر، شكرا من قلبي محبتكم وحضوركم».

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

أحيت الفنانة هيفاء وهبي، الجمعة الماضية، حفلا في مارينا دلتا بكفر الشيخ، والذي تعد أولى حفلاتها بعد إيقاف قرار منعها من الغناء في مصر.

وظهرت هيفاء وهبي، خلال الحفل، بإطلالة كاجوال بسيطة، مرتدية بنطالا أزرق يحمل نقاشة، وتوب كت مرصع بالألماس، وأدت عددًا من الرقصات الاستعراضية.

وقدمت هيفاء وهبي، خلال حفلها بكفر الشيخ، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، من بينها «ملكة جمال الكون، رجب، يا نحلة»، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورقصت هيفاء وهبي عددًا من الرقصات الاستعراضية على أغنيتها «رجب»، مما أشعل حماس الجمهور.

اقرأ أيضاً«البلد كلها بترقص».. لقطات من حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

بعد ظهورها في الساحل الشمالي.. هيفاء وهبي: حب الناس نعمتي | صور

بفستان جلدي صيفي.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

مقالات مشابهة

  • أوس أوس: عادل إمام الهرم الرابع فى مصر (فيديو)
  • فريق «شارموفرز» يتألق على خشبة المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية (صور)
  • خالد سرحان: دوري فى "مأمون وشركاه" لـ عادل إمام من أهم أدوار حياتي
  • خلال لقائه بإمام مسجد الجمعية المصرية بمدينة ملبورن بأستراليا
  • هيفاء وهبي: «أحلى ناس أهالي كفر الشيخ» (فيديو)
  • لهذا السبب.. خالد سرحان يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح السعدني يتصدر محركات البحث من جديد.. تعرف على التفاصيل
  • خالد سرحان: تعلمت من الزعيم عادل إمام الالتزام واحترام مهنة الفن
  • «استمتعت بروعة الفكرة».. مدحت صالح يشيد بمسرحية «ميمو» | صور
  • ريهام عبد الغفور: «لو كان العالم بطيبة قلب أبي ما تأذيت»