أصبح الكثير من المرضي في بريطانيا في أزمة بين انتظار القوائم الطويلة لعمليات الفحص والاختبارات التابعة لهيئة الرعاية الصحية NHS وبين الغرق في الديون. 

وفقا لتقرير نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، فإن عدد من الشركات تقدم للمرضى قروض بحجة عدم انتظارهم قوائم الانتظار الطويلة للفحص والعلاج.

 

تفاصيل 

"احجز الآن، وادفع لاحقا، لماذا تنتظر وانت تتألم" شعار رفعته العديد من شركات القروض البريطانية من أجل حصول المرضى على رعاية صحية خاصة وسريعة لكن الأمر لم يخلو من سلبيات. 

ولسوء الحظ، فإن القروض التي منها تقديم خدمات التصوير بالرنين المغناطيسي والمسح المقطعي والموجات فوق الصوتية والأشعة السينية في 150 مركزا على مستوى بريطانيا تسبب في أزمة ديون لمن أقبلوا عليها. 

وبينما أوضح خبراء هذه الشركات بإن قروضهم أخلاقية وخالية من الفوائد لمساعدة الناس على إدارة شؤونهم المالية، لفت نشطاء الديون وخبراء الصحة إلى تراكم الديون على عدد أكبر من الناس بسبب الضغط على هيئة الرعاية الصحية NHS. 

ضابط مخابرات أمريكي يفضح أكاذيب ومبررات بريطانيا لفشل هجوم أوكرانيا المضاد بريطانيا ..21 ألف مهاجر غير شرعي دخلوا البلاد العام الماضي

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بريطانيا المرضى الرعاية الصحية الديون

إقرأ أيضاً:

من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة

بعد الجدل المثار حولها بتقبيلها يد زوجها في أحدث صور نشرتها، تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية مفاجئة ونقلت اثرها إلى المستشفى.

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ونشرت هاجر أحمد عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، صورتها وهي في سيارة الإسعاف أثناء نقلها إلى المستشفى.

وظهرت هاجر  في الصورة تضع قناع الأكسجين بالإضافة إلى محاليل طبية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 أعمال الفنانة هاجر أحمد 

وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو فيلم أهل الكهف والذى يعرض حاليا في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي 2024، قصة فيلم أهل الكهف.

هاجر أحمد قصة فيلم أهل الكهف 

تدور عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة

مقالات مشابهة

  • الغامدي يستقبل وفد الرعاية الصحية الداعمة
  • وظائف وزارة الصحة 2024.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد أقسام العناية المركزة والعمليات والجراحة
  • مدير هيئة الرعاية الصحية: يشهد فاعليات الإجتماع الدوريً اليومي
  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • غدا.. التقديم بالمعاهد الفنية للتمريض بمستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر بحد أدنى 265 درجة
  • المدير الإقليمي للبنك الدولي: نسعى لنقل تجربة مصر في الرعاية الصحية إلى دول أخرى