بوابة الفجر:
2024-08-27@23:51:47 GMT

بايرن ميونخ يستهدف ضم هداف يورو 2024

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

مازال نادي بايرن ميونخ، البطل التاريخي لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم، مهتما بالحصول على خدمات الإسباني الدولي داني أولمو.

بايرن ميونخ يستهدف ضم هداف يورو 2024

وكشفت شبكة (سكاي سبورتس) في نسختها الألمانية أن أولمو، لاعب فريق لايبزج الألماني، الفائز مؤخرا مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي اختتمت أول أمس الأحد بألمانيا، على رادار بايرن ميونخ، الساعي لاستعادة لقب الدوري الألماني الذي فقده في الموسم المنصرم لمصلحة بايرليفركوزن.

صباح الكورة.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوميز وكولر يطالب الخطيب بصفقة مدوية أحمد عبد الرؤوف: استبعاد حسام أشرف ظلم كبير.. وتنازل الزمالك عن أسامة فيصل “جريمة”

ويمتلك أولمو شرطا جزائيا في عقده مع لايبزج بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو)، حيث يظل هذا البند ساريا حتى يوم السبت المقبل فقط، وأبدت إدارة لايبزج موافقتها لمناقشة إمكانية بيع اللاعب حتى بعد انتهاء هذا الشرط، ولكن ليس بأقل من قيمته التسويقية.

ويبدو برشلونة الإسباني حريصا أيضا على ضم أولمو، رغم الشكوك التي أثيرت حول قدرته على تلبية هذا الشرط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أولمو لايبزج باير ليفركوزن داني اولمو بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

نوير: اعتزالي اللعب الدولي لن يؤثر على مستقبلي مع بايرن ميونخ

قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، إن قراره باعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا لن يؤثر على مستقبله مع الفريق البافاري الذي يرتبط معه بتعاقد ينتهي في صيف 2025.

وقال نوير في مقابلة مع مجلة كيكر الرياضية الألمانية اليوم الأحد "إذا حققنا موسما ناجحا مع الجهاز الفني الجديد، فهذا يعني أنه سيكون أمرا ممتعا بالنسبة لي أيضا، وإذا سارت الأمور في هذا الاتجاه، فسوف أستمر بالتأكيد".

واستدرك الحارس الألماني المخضرم "لكنني لن أبدأ الموسم بفكرة الوداع في نهايته"، مضيفا أنه يتحدث بشكل يومي مع كل من المدرب فنسنت كومباني والمدير الرياضي كريستوف فرويند وعضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية ماكس إيبرل".

وأضاف "أشعر بحالة جيدة في الفترة الحالية، وأعتقد أن الجميع سعداء بي للغاية، ويبقى السؤال حول متى يجب التعامل مع الأمور المستقبلية، لكن الوقت سيأتي".

وكان نوير أعلن اعتزاله دوليا يوم الأربعاء الماضي وذلك بعد 124 مباراة دولية مع المنتخب الألماني منذ ظهوره الأول في عام 2009، وبعدها لعب 8 بطولات كبرى وساهم في تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 واختتم مشواره في بطولة أوروبا 2024.

وأوضح نوير "لم أتخذ قرار الاعتزال الدولي بين عشية وضحاها بل جاء ذلك بعد الخروج المرير من بطولة أوروبا، وتحدثت بعده مع المقربين مني وأصدقائي وعائلتي".

وختم نوير تصريحاته "كما فكرت أيضا في ما يمكنني فعله مستقبلا"، مؤكدا أنه يشعر بالرضا التام عن هذا القرار الواعي.

مقالات مشابهة

  • الهلال يقدم عرضا ضخما للتعاقد مع كومان
  • عرض مغري من الدوري السعودي لضم نجم بايرن ميونخ
  • مولر يحطم أرقام قياسية جديدة في الدوري الألماني
  • أول تعليق من كومباني بعد تخطي الأختبار الأول في البوندسليجا
  • ماذا قال كومباني بعد أول فوز له مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني؟
  • مشاركة تاريخية لـ مولر مع بايرن ميونخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يفوز بصعوبة على فولفسبورج بالدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يفتتح مشواره في الدوري الألماني بفوز صعب على فولفسبورج
  • بايرن ميونخ يفتتح مبارياته في الدوري الألماني بثلاثية أمام شباك فولفسبورج
  • نوير: اعتزالي اللعب الدولي لن يؤثر على مستقبلي مع بايرن ميونخ