عين ليبيا:
2024-08-27@22:41:09 GMT

بالفيديو.. ما قصة شبيه «ترامب» الذي يتجول في الشوارع؟

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

انتشر مقطع فيديو لرجل يشبه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو يتجول في شوارع “لونغ بيتش”، ويضع ضمادة على أذنيه.

ووفق ما ظهر في الفيديو، الذي تناقلته وسائل إعلامية، “بدا  الرجل وهو يضع ضمادة على أذنه اليمنى وهي نفسها التي أصيبت بالرصاص يوم السبت الماضي عندما تعرض المرشح الرئاسي الجمهوري لمحاولة اغتيال في تجمع انتخابي في ولاية بنلسفانيا”.

وبحسب الفيديو، “ارتدى الرجل بذلة وقبعة حمراء مثل التي يرتديها “ترامب”، وألقى التحية على عدد من مؤيديه ودخل إحدى الحانات حيث سأله أحدهم: “كيف حال أذنك؟، ليرد بصوت مشابه لصوت ترامب قائلا: “إنها في حالة رائعة”.

يذكر أن شبيه “ترامب”، هو مواطن أمريكي يدعى تومي موندا، وهو من لونغ بيتش، وكان قد ظهر في أوقات سابقة وهو يقوم بتقليد “ترامب”.

آخر تحديث: 17 يوليو 2024 - 13:27

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: دونالد ترامب شبيه ترامب محاولة اغتيال ترامب

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية

قام اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مساء أمس، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، لمتابعة مدى الانضباط بعدد من الشوارع، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

واستهل المحافظ جولته بتفقد مواقع منافذ بيع الخضر والفاكهة التي تم نقلها من أمام مستشفى الهلال، والثانوية العسكرية، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، لمنع الإشغالات، وخلق متنفس للمواطنين بتلك الأماكن التي تشهد كثافة مرورية، كما تفقد المحافظ الأماكن البديلة التي وفرتها المحافظة لتلك المنافذ واطمأن على جاهزيتها، مؤكدا أن تطبيق القانون وفرض الانضباط بالشارع السوهاجي يأتي بالتوازي مع مراعاة الجانب الاجتماعي للباعة الجائلين، والعاملين بالمنافذ، مشيرا إلى أنه لن يتم نقل بائع متجول أو منفذ إلا بعد توفير المكان البديل المناسب.

 

تضمنت جولة المحافظ أيضا تفقد الحديقة العامة بالثقافة، وتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع إلى مطالبهم، موجها رئيس حي شرق بزيادة أعداد الكراسي بالحديقة، وسرعة توصيل خدمة الصرف الصحي وتشغيل دورات المياه، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين، كما تفقد المحافظ الحديقة العامة أمام مدرسة الثانوية العسكرية، ووجه بالبدء في أعمال تطويرها ورفع كفاءتها في مدة زمنية لا تتجاوز شهر ونصف.

 

وقد قام المحافظ، خلال جولته، بتفقد حالة عدد من الشوارع ومتابعة مدى الانضباط بها، ومستويات النظافة والاشغالات، حيث تفقد شارع التحرير، وشارع سيتي، ومحيط مستشفى الهلال، وشارع أسيوط/سوهاج، ووجه بالمتابعة المستمرة ومنع الاشغالات، وإلزام أصحاب المحلات بخطوط التنظيم، وعدم التعدي على حرم الطريق، حفاظا على المظهر الحضاري اللائق.

 

والتقى "سراج" خلال جولته عددا من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بما يحدث بشوارع المحافظة من انضباط ورفع مستويات النظافة والتجميل، مطالبين باستمرار تلك الحملات، واستمع المحافظ إلى طلبات المواطنين وآرائهم، موجها بتنفيذ فوري لبعض الطلبات، ودراسة بعض الطلبات الأخرى، مؤكدا على أهمية التواصل مع المواطنين بالشارع، ومعرفة متطلباتهم، والعمل على تلبيتها.

مقالات مشابهة

  • «إمباور»: 62% من العاملات بالمؤسسة مواطنات
  • بالفيديو.. شاحنات عملاقة تهدد مشاريع بـالصخيرات رصدت لها الدولة ميزانيات ضخمة
  • خلافات حول المناظرة المرتقبة بين هاريس وترامب
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية
  • سنغور.. قصة المسيحي الذي اختاره المسلمون لرئاسة السنغال
  • فيديو لـ "ترامب" آثار تساؤلات واستياء واسع في إسرائيل.. ما قصته؟
  • تجهيزات السلطة المحلية في تعز لاستقبال رشاد العليمي تُثير السخرية والتندر
  • السلطات الألمانية تكشف تفاصيل جديدة حول عملية طعن زولينغن
  • انتقام مؤجل.. إيران تسعى لثأر سليماني بقتل ترامب يوم الانتخابات
  • أشرف غريب يكتب: كريم عبدالعزيز.. الرجل الذي عاد