أخبارنا:
2024-08-27@23:51:57 GMT

الملك محمد السادس يعزي رئيس فلسطين محمود عباس

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

الملك محمد السادس يعزي رئيس فلسطين محمود عباس

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة فلسطين، فخامة السيد محمود عباس، إثر وفاة ابن شقيقه رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف.

ومما جاء في برقية جلالة الملك "علمت ببالغ التأثر والأسى، بنبأ وفاة ابن شقيقكم، المرحوم رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه".

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة للسيد عباس ولأسرة الفقيد ولجميع أصدقائه ومحبيه، في فقدان شخصية مشهود لها بحرصها على تمتين عرى الأخوة والتضامن بين الشعبين المغربي والفلسطيني.

وأضاف جلالته "إنني لأستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الراحل من خصال إنسانية رفيعة، وتفان وإخلاص في مختلف المهام التي تولاها، لا سيما كمدير عام مساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، التي تحظى بسامي عنايتنا ورعايتنا، فضلا عما كان يكنه، رحمه الله، لبلده الثاني المغرب من صادق المحبة والاحترام".

وتابع جلالة الملك "وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه لأدعوه عز وجل أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزل ثواب الراحل عما قدمه لوطنه من أعمال مبرورة وخدمات جليلة، يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا، ويلقيه نضرة وسرورا، و"إنا لله وإنا إليه راجعون"، صدق الله العظيم.

ومما جاء في برقية جلالة الملك، أيضا، "كما أسأله سبحانه وتعالى أن يجنبكم كل مكروه، وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية وطول العمر، حتى تواصلوا جهودكم المخلصة لتحقيق ما يتطلع إليه شعبكم الشقيق الأبي من تقدم وازدهار، في ظل الأمن والحرية والاستقلال".

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: جلالة الملک

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يعزي بوفاة عبدالعزيز المدفع

الشارقة: «الخليج»
قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ عصام بن صقر القاسمي مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس هيئة الطيران المدني بالشارقة، والشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس دار الوثائق بالشارقة، أمس الثلاثاء، واجب العزاء بوفاة المغفور له عبد العزيز سيف محمد المدفع.
كما قدم واجب العزاء الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، والشيخ محمد بن صقر القاسمي، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار الشخصيات والمسؤولين ورؤساء الدوائر وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة، والوجهاء وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة عبدالعزيز المدفع
  • رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين: مجازر إسرائيل المستمرة في غزة تصعيد لتهويد القدس
  • الملك يعزي أسرة الصحافي جمال الدين براوي
  • الملك يعزّي أفراد أسرة الصحافي الراحل جمال الدين براوي
  • جلالة الملك يهنئ رئيسة جمهورية مولدافيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
  • الرئيس عباس يصل السعودية ويلتقي ولي العهد غدا
  • محمود عباس يصل إلى العاصمة السعودية الرياض
  • عبّاس يصل إلى السعودية للقاء بن سلمان
  • السفير دبور تلقى برقيتي تعزية بوفاة القدومي
  • وزير الثقافة الفلسطيني يثمن أدوار الملك محمد السادس في حماية القدس