بوابة الوفد:
2024-08-27@22:30:41 GMT

إسلام يستغيث بخادم الحرمين الشريفين

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

سافرت السعوديه للعمل  و  اكل العيش  والكفيلة التى نزلت على المؤسسة الخاصه  بها فى السعوديه والتى  طلبتنا للعمل في شركتها  قامت بحذف  المؤسسه من السجلات نهائيا كأنها لم تنشأها من الأساس وبالتالى لم يتم ادخال بياناتى على سيستم المملكه ، ولا يوجد لى اى بيانات ،  فقمت بالتوجه لمكتب العمل في محافظات جازان  وابها،   وجده ، ومكه و الدمام ، وحاليا بالرياض ومكتب العمل مشكورا لم يجد لى حلا فقام بإرسالي لهيئه التسوية العماليه ومشكورين لم يستطيعوا فعل شيء لعدم وجود بيانات لي وهكذا الجوازات وهكذا الاماره.

رئيس الوزراء يلتقي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة


وقمت بالتوجه إلى السفاره المصريه بحي السفارات في الرياض وبعد طلب اوراق وتسليمها لهم من شهر يناير 2024 قامو بالرد بعد 6 اشهر انتظار ( سلم نفسك لأقرب دوريه شرطه انت ملكش بيانات ومش عارفين نخرجك ) وطلبت  مقابلة القنصل  فلم اتمكن بسبب قيام موظفي السفاره بارسالى الى بعصهم البعض دون ان اخرج بنتيجه  فقمت بالتوجه للمستشار العمالي وكان  رده   ( دا مش تخصصي والله اطلع للاستاذ ..... فوق ودا هوا اللى قالى سلم نفسك للشرطه ) 
وعسي أن تكرهو شيء وهوا خيرا لكم
توجهت على الوافدين ( الترحيلات ) في مكه وفي الرياض  وايضا دوريات شرطه بالشارع ولم يستلمني اي احد ( انت ملكش بيانات هناخدك الزاى واحنا منعرفش انت قاتل ولا سارق ولا عامل ايه ) ارجع للسفاره المصريه هم عندهم الحل.

السعودية تطلق عددا من المشروعات الجديدة لإنتاج الفواكه والبن والأزهار


بالفعل قمت بالتوجه للسفاره المصريه مره آخرى  وقامو بطردي من الغرفه الخاصه بالخروج النهائي
( اناشد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى العهد الامير محمد بن سلمان حتى اتمكن من العوده الى مصر مع العلم اننى  دخلت السعوديه نظامي ومعى  رقم حدود وختم من المطار والتأشيره متوافق عليها من وزاره الخارجيه في مصر ولا ادرى بعد كل هذا كيف اصبح لاجئا بدون بيانات
اسلام هشام عبد السلام
رقم الحدود / 3101522070
رقم الهاتف / 0567079143

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظات جازان الدمام

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع السعودي وأمير قطر يبحثان العلاقات وأمن المنطقة

بتوجيه من القيادة، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع، أمس في الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة، بصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

شهد اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وبحث سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك. وخلال اللقاء، نقل سمو وزير الدفاع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياتهما لسموه ولحكومة وشعب قطر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. من جهته، حمّل سمو أمير دولة قطر تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.

حضر اللقاءَ، وزيرُ النقل والخدمات اللوجستيَّة المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومديرُ عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.فيما حضره من الجانب القطري، نائبُ رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع الدكتور خالد بن محمد العطية، ورئيس الديوان الأميري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، ووزير المواصلات جاسم بن سيف السليطي، وعدد من كبار المسؤولين.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وأمام سمو ولي العهد.. السفراء المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين واهتمام سمو ولي العهد.. مؤتمر التعدين الدولي الرابع في الرياض يناير المقبل
  • سماحة المفتي: المملكة تُسخر كل إمكاناتها لإعمار الحرمين الشريفين
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين
  • وزير الدفاع السعودي وأمير قطر يبحثان العلاقات وأمن المنطقة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. مؤتمر التعدين الدولي في نسخته الرابعة يعقد في الرياض يناير المقبل
  • رئاسة الشؤون الدينية تنظم غداً ندوة “الفتوى في الحرمين الشريفين
  • بالصور| شيخ الازهر يستقبل وزير الشؤون الإسلامية بمقر المشيخة بالقاهرة  
  • شيخ الأزهر يشدد على ضرورة اتحاد العلماء لخدمة البشرية ونشر الوعي
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية بذكرى استقلال بلاده