سعر الذرة الصفراء اليوم الاربعاء.. شهدت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الاربعاء بالاسواق ولدى تاجر الجملة، ثباتا، واستقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى نحو 11,200 جنيه، 

 

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم، كما استقرت سعر طن «الذرة الأوكراني» الى نحو 10,000 جنيه.

 

واستقر سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

 

وفي هذا الصدد تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" متمثلة في قسم الاقتصاد، رصد كل ما يستجد من اخر الاخبار الاقتصادية وأسعار السلع والقيمة السعرية للعملات في البنوك المصرية، للوقوف على أخر التطورات التي تطرأ على الساحة الاقتصادية والسعرية، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

كنيسة الأنبا بولا بحدائق القبة تستضيف فعاليات روحية غدًا طريقة حجز تذاكر حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين سعر الذرة اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية

 

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,200 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,250 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

كما استقرت سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,000 جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذرة الأرجنتيني الذرة البرازيلي سعر الذرة اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية الطن بكام سعر طن الذرة الصفراء الذرة الصفراء الیوم سعر طن الذرة

إقرأ أيضاً:

أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر.. طن الروسي مفاجأة

سعر طن القمح اليوم الأحد.. حقق سعر طن القمح خلال تعاملات اليوم الأحد في الاسواق ولدى تاجر الجملة، استقرارًا، ليسجل هدوءا طال عدة شهور متتالية، وبرغم الحرب الاوكرانية الروسية، ثبت سعر القمح «بروتين 11.5%»، ليصل عند نحو 11,650 جنيه للطن.

 

واستقر سعر طن القمح اليوم لدى تجار الجملة، خلال التعاملات في السوق المحلية، إذ سجلت الأسعار تراجعًا ويأتي ذلك بعدما قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام الأخيرة تساهم في الحل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد، منها التوجه نحو الإفراج عن معظم السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار القمح خلال تعاملات اليوم الأحد في الاسواق المحلية ولدى تاجر الجملة، واستقرت معظم النواع في الاسواق، وجاء سعر القمح اليوم على النحو الاتي:

مستشفى برج العرب تنجح في إجراء عملية خطيرة برئة مريض سقوط عصابة سرقة التكييفات في التجمع سعر طن القمح اليوم الأحد لدى التاجر

 

قمح روسي بروتين 12.5%

استقرت أسعار القمح «بروتين 12.5%»، عند مستوى 11,950 جنيه للطن خلال التعاملات.

 

قمح روسي بروتين 11.5%

كما ثبتت أسعار القمح «بروتين 11.5%» في السوق المحلي ليصل عند 11,750 جنيه للطن.

 

قمح أوكراني بروتين 11.5%

وثبت سعر القمح «بروتين 11.5%»، ليصل عند 11,650 جنيه للطن.

مقالات مشابهة

  • عيار 21 بكام؟ مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024
  • سعر اليورو مقابل الجنيه بتعاملات اليوم الثلاثاء في البنوك
  • اجتماع برئاسة وزير الزراعة يناقش خطة الموسم الشتوي وموقف استلام البذور
  • السكر بكام؟.. أسعار السلع على بطاقات التموين لـ شهر سبتمبر 2024
  • نقيب الفلاحين: استقرار سعر الذرة اليوم مع بدء موسم الحصاد
  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم 26 أغسطس 2024
  • سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر
  • أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر.. طن الروسي مفاجأة
  • سعر الدقيق بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر
  • سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند التاجر.. مش هتصدق بكام