تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت خلاله سيدة بتعسف موظف بإحدى وحدات المرور بالقاهرة، في إجراءات ترخيص سيارتها.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعي خلاله إحدى السيدات بتعسف موظف بإحدى وحدات مرور القاهرة، في إجراءات ترخيص سيارتها، بزعم محاولته التحصل منها على مبالغ مالية، وتكبدها مبلغ مالي كبير نظير ترخيص سيارتها.

وبالفحص تبين عدم صحة ما أوردته المذكورة جملة وتفصيلا، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه أثناء قيامها بإجراءات ترخيص سيارتها موديل 1998، والتي قامت بشرائها حديثا، وطلبت نقلها من وحدة مرور لأخرى، وأثناء قيام الموظف المختص بالفحص الفني للسيارة، تبين أن رقم الشاسيه متهالك وبه إصلاحات، ولم يتمكن من إظهار رقمه، فقام بتحويل السيارة للجنة الفنية المختصة بوحدة المرور الرئيسية، والتي قامت بدورها بعمل اللازم بدمغ رقم الشاسية محليا.

وتم عقب ذلك استكمال إجراءات ترخيص السيارة وفقا للإجراءات المتبعة، دون أي زيادة في الرسوم المقررة للترخيص، وتم استدعاء المذكورة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، لادعاءاتها الكاذبة.

اقرأ أيضاًإحالة مسؤولي مركز طبي ببني سويف للتحقيق لتلاعبهم في سجلات الحضور والإنصراف

«حدفته بزجاجة المياه».. تفاصيل سب طالبة ثانوية عامة لمراقب في مدرسة السيدة نفيسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الإخوان الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث مرور القاهرة حقيقة مرور إدعاء سيدة إدعاء ترخيص سيارة تعسف

إقرأ أيضاً:

الداخلية المصرية ترد على ما أثير حول إعلان سجناء من الإخوان البراءة من الجماعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ردت وزارة الداخلية المصرية على ما أوردته إحدى القنوات الإخبارية العربية بشأن تلقيها رسائل من سجناء من جماعة الإخوان المسلمين.

وقال بيان للوزارة، صباح الاثنين: "نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تناولته إحدى القنوات العربية بشأن تلقيها رسائل من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والتى أعلنوا خلالها تبرؤهم من الجماعة".

واعتبر المصدر أن "ذلك يأتى فى إطار الإدعاءات المتكررة من جانب جماعة الإخوان الإرهابية وترويجها لتلك المزاعم لمحاولة الخروج من حالة العزلة التى تمر بها بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام"، بحسب البيان.

كانت قناة إخبارية عربية ذكرت أنها تلقت رسالة من أعضاء للجماعة داخل السجون المصرية، طلبوا خلالها "البراءة والانسلاخ من جماعة الإخوان".

كما أوردت القناة أن نائب القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان، حلمي الجزار، طلب من الإعلامي ماجد عبدالله في فضائية "الشرق"، المعبرة عن الجماعة وتُذاع عبر يوتيوب، أن ينقل عبر قناته رسالة تطلب فيها من السلطات المصرية الصلح والعفو مقابل اعتزالها السياسة وإطلاق سراح مسجوني الجماعة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفى وفاة مواطن داخل قسم شرطة فى سوهاج
  • تركيا.. سيدة تدهس طفل عمدًا!
  • الداخلية توضح حقيقة تداول فيديو يتضمن التعدي على سوداني في أكتوبر
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدى أشخاص على سودانى الجنسية
  • صحيفة تكشف تفاصيل مقترح نتنياهو بشأن ممر نتساريم ورد الوسطاء
  • سيدة روسية تخاطر بحياتها من أجل إنقاذ سيارتها.. فيديو
  • الداخلية المصرية ترد على ما أثير حول إعلان سجناء من الإخوان البراءة من الجماعة
  • بعد مرور 30 يوما على طلب ترخيص البناء دون رد.. «اعرف ايه اللى يحصل»
  • ضبط قائد ملاكي لقيادته عكس الاتجاه بالطريق الدولي الساحلي
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل سرقة هاتف محمول من إحدى الفتيات في البحيرة