تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه قطر 12 بوصة بشارع خلف المستشفى الجامعي بمدينة ناصر بحي شرق سوهاج، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال، وتمهيد الطريق وفتحه أمام مرور السيارات والمواطنين في أسرع وقت.

وكلف المحافظ مسئولي الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بالتنسيق والتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وحي غرب سوهاج، ومركز ومدينة أخميم، للإستعانة بالمعدات اللازمة لشفط المياه ورفع التراكمات، وإعادة فتح الشارع أمام المارة.

وعلى صعيد متصل شدد محافظ سوهاج على اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى بالبناء المخالف عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية بأحد المباني بمدينة طما، موجها بإحالة المسئولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون إلى القضاء العسكري.

و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، برئاسة هويدا الشافعي رئيس المركز على الفور، بحملة لإزالة المخالفة، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين، ومصادرة مواد البناء.

وشدد سراج على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أية تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج شركة مياه الشرب والصرف الصحي القضاء العسكري إصلاح كسر ماسورة مياه

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع تداعيات الحادث المروري بطريق القاهرة ويوجه "التضامن الاجتماعي" بتوفير الإعانات اللازمة لأسر الضحايا

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، تداعيات الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

 

كان محافظ الفيوم، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة الفيوم نتيجة اصطدام عدة سيارات، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وقد انتقل محافظ الفيوم، ونائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، إلى موقع الحادث في ساعة متأخرة من الليل، وتابع المحافظ، أعمال الإخلاء ونقل المصابين، كما اطمأن على حالة المصابين ووجه المحافظ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام.

 

ونعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

 

 

 

 

محافظ الفيوم يتفقد موقع حادث تصادم عدة سيارات على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي IMG-20240826-WA0053 IMG-20240826-WA0052 IMG-20240826-WA0051

مقالات مشابهة

  • إحالة المهندسين والفنيين المسئولين عن الإشراف والمتابعة لمنطقة تقسيم الطوبجي بالدقهلية للتحقيق
  • محافظ الأقصر: نقل أصول 5 وحدات علاجية لولاية الهيئة العامة للرعاية الصحية
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لتوسعات مرفق مياه شربين
  • الشرقية: الإنتهاء من أعمال صيانة خطوط مياه الشرب بكفر صقر ومنيا القمح
  • محافظ الفيوم يتابع تداعيات الحادث المروري بطريق القاهرة ويوجه "التضامن الاجتماعي" بتوفير الإعانات اللازمة لأسر الضحايا
  • محافظ الجيزة يوجه بتطوير شبكة الطرق في مدينة «أوسيم» لتحسين الحركة المرورية
  • محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في إنشاء ستاد النادي المصري
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إزالة عدد من الأدوار المخالفة بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إزالة عدد من الأدوار المخالفة بأحد العقارات
  • محافظ المنيا يتابع مراحل ترشيح وتنقية المياه في محطة «كدوان»