مع انطلاق مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، يبحث الكثيرون عن طريقة حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين، وبالتزامن مع موسم الصيف تتزايد أعداد الحضور الراغبين في حضور حفلات مهرجان العلمين 2024، والذي يشهد أكبر وأهم الحفلات لكبار مطربي الغناء في الوطن العربى ومنهم القيصر كاظم الساهر.

القيصر

ولحضور حفل النجم الكبير القيصر كاظم الساهر، والذى سيكون يوم الخميس 18 يوليو عليك اتباع الخطوات التالية، والتي توضح طريقة حجز التذاكر والتي تبدأ بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ "تذكرتي" وتسجيل بياناتك الشخصية ثم إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف واختيار الفعالية التي ترغب في حضورها ( كاظم الساهر لايف)، وأخيرا تحديد عدد التذاكر والفئة التي ترغب بحجزها.

U Live

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

أجندة الدورة الثانية

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفل كاظم الساهر 2024 أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر العالم علمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة الشركة المتحدة مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت وياسين التهامي.. آخر حفلات مشاهير الغناء والموسيقى بمهرجان القلعة

قارب مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء على الانتهاء، إذ يتبقى فقط 4 أيام بواقع 8 حفلات، لذا نستعرض أبرز الحفلات المتبقية لأشهر المطربين الذين يفضل الجمهور حضور حفلاتهم.

مهرجان القلعة 2024

ويتميز مهرجان القلعة 2024 باهتمام كبير من الجمهور، بسبب تنوع حفلاته ومكان إقامته بمسرح محكي القلعة وأسعار التذاكر الثابتة والموحدة، وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» حفلات أشهر المطربين المتبقة في مهرجان القلعة، وأسعار تذاكرها وكيفية حجز التذاكر.

حفلات أشهر المطربين بمهرجان القلعة

- حفل الفنان مصطفى حجاج وفرقته اليوم الأحد 25 أغسطس.

- حفل عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي الاثنين 26 أغسطس. 

حفل الفنان مدحت صالح الثلاثاء الموافق 27 أغسطس.

وفي الختام يقام يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس حفل الموسيقار عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجي.

طرق حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة

يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من خلال موقع تذكرتي، وتباع التذاكر بسعر موحد 60 جنيها، لحضور حفلين في نفس اليوم يقام إحدهما الساعة الثامنة والنصف مساء، ويقام الحفل الثاني في تمام الساعة العاشرة مساء.

في حال نفاد التذاكر من خلال موقع تذكرتي، يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من شباك التذاكر الموجود في مدخل القلعة، مع العلم أنه يبدأ الدخول مبكرا قبل بدء الحفلات وتغلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساء.

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء   

وجرى إقامة حفلات مهرجات القلعة الدولي للموسيقى والغناء، منذ النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وشهد المهرجان حفلات متنوعة لنجوم التسعينات والفرق الموسيقية بدار الأوبرا المصرية، فضلاً عن حفلات الإنشاد الديني.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • نفاد تذاكر الفئة الأولى لحفل ويجز بمهرجان العلمين
  • 30 أغسطس.. التفاصيل الكاملة لـ حفل ويجز بمهرجان العلمين 2024
  • الليلة.. حفل ياسين التهامي في مهرجان القلعة 2024
  • زهور الفقي: نمتلك منظومة متكاملة لإدارة العمل في مهرجان العلمين الجديدة
  • قبل عرضها الخميس المقبل.. تفاصيل مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين
  • محمد يونس: مهرجان العلمين يؤكد ريادة مصر فنيا.. والتعاون مع الشركة المتحدة «فخر»
  • تصل لـ 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين
  • عمر خيرت وياسين التهامي.. آخر حفلات مشاهير الغناء والموسيقى بمهرجان القلعة
  • أسعار تذاكر مسرحية «برقع الحيا» قبل عرضها في مهرجان العلمين