أعرب المايسترو نادر العباسي، عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في مهرجان العلمين الجديدة مع الفنانة ماجدة الرومي، مشيرا إلى أن الإقبال الكبير على مهرجان العلمين يرجع لعدة عوامل أبرزها: الطقس الرائع، الموقع المتميز، موضحا أنه أجرى حوالي 8 أو 9 حفلات من قبل مع «الرومي»: «بينا كيمياء لذيذة جدا مع بعض».

وأضاف «العباسي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية: «بحب المشاركة مع الفنانة ماجدة الرومي لأن الموسيقى التي تختارها يكون لها تواجد خاص للأوركسترا ولي أيضا كقائد للأوركسترا، يجعلني أشعر بكوني أضيف شيء للحفل، وهذا أمر هام للغاية».

وتابع: أن موسيقى ماجدة الرومي تستدعي وجود مايسترو لحفلاتها، لذلك يشعر بأهميته بالنسبة لها وللجمهور، مشيرا إلى أنه جرى عقد العديد من البروفات في القاهرة بهدف الاستعداد للحفل المقرر انعقاده في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبلة.

كاظم الساهر وماجدة الرومي نجما الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكلة اليوم البوم الرومى الرومي الفنانة ماجدة الرومي الماجدة ماجدة ماجدة الرومي ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

عضو شعبة الاستثمار العقاري يدعو لتنظيم معرض بالعلمين لتصدير العقار

قال الدكتور مختار همام عصو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية، إن منطقة الساحل الشمالي و العلمين أصبحت قبلة للمستثمرين و المطورين العقاريين من مصر وخارجها بفضل اهتمام الدولة بهذه البقعة الهامة و أصبحت عنصر جذب للعملة الصعبة و تنشيط حركة السياحة هناك.

و أوضح همام أن مهرجان «العالم عالمين» سلط الضوء بشكل كبير على الساحل الشمالي و شكل عنصر جذب كبير للسياحة الوافدة للمدينة و أصبح حديث العالم كله و الجميع يبحث عن هذه المنطقة وكيفية قضاء وقت ممتع بها.

و دعا مختار همام الى أهمية قيام الدولة ممثلة في وزارة الإسكان و غرفة التطوير العقاري و اتحاد مقاولي التشييد و البناء بتنظيم معرض عقاري سنوي بمدينة العلمين الجديدة في موسم الصيف ضمن فعاليات مهرجان العالم عالمين الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

و أضاف أن هذا المعرض يجب التعاقد على تنظيمه مع شركة تنظيم معارض عالمية لها باع طويل في هذا المجال ويتم الترويج للمعرض خارجيا من الآن و التنسق مع شركات التطوير العقاري على تقديم عروض وخصومات حصرية داخل المعرض على جميع مشروعاتها و لا يقتصر الترويج والمشاركة على المشروعات العقارية بالعلمين و الساحل الشمالي فقط، ولكن للترويج و طرح جميع المشروعات و المدن الجديدة بمختلف أنحاء مصر مثل العاصمة الإدارية و القاهرة الجديدة و أكتوبر و التجمع وزايد و سوهاح الجديدة وغيرها.

و أوضح الدكتور مختار همام أن إنشاء معرض عقاري ضمن فعاليات العلمين، وتسليط الضوء عليه والترويج له، سيشكِّل عنصر جذبٍ أيضًا لهذه المنطقة، كما أنه سيكون نواةً لتكوُّن مدينة العلمين الجديدة قبلةً لسياحة المؤتمرات بشكلٍ عام و يمكن استثماره في تسليط الضوء على الاستثمار العقاري في مدن الصعيد و خاصة سوهاج الجديدة التي بها فرص استثمار عقاري واعدة.

وأكد مختار همام أن هذا المعرض العقاري سيكون له دور مهم في فكرة تصدير العقار و توفير العملات الصعبة، خاصة أننا بحاجة ماسة لمثل هذه المعارض للمساهمة في تصدير العقار المصري، لأن زوار العلمين من فئة الأثرياء الذين لديهم فوائض مالية تمكِّنهم من شراء العقارات بهدف الإقامة بها أو استثمارها، وكلاهما متاح في المشروعات العقارية المختلفة بمصر.

و نوه الى أنه لابد من تسويق المدن العمرانية الجديدة بالصعيد بشكل أكبر في المعارض العقارية المختلفة و ضرب مثالا بمدينة سوهاج الجديدة التي تتميز بموقع جغرافي متميز بمحافظة سوهاج فهي تبعد 8 كيلو متر عن قلب المحافظة و بحوار مطار سوهاج الدولي و بحوارها منطقة سوهاج الصناعية و سوق الخضار والفاكهة النموذجي وبها 3 جامعات و العديد من المدارس الدولية و مستشفى الجامعة بسوهاج و مقر جامعة سوهاج و هناك طلب متزايد جدا على تملك العقار والوحدات التجارية و الإدارية هناك.

مقالات مشابهة

  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. تعرف على هواية ويجز المفضلة
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. كيف دعم ويجز القضية الفلسطينية؟
  • عضو شعبة الاستثمار العقاري يدعو لتنظيم معرض بالعلمين لتصدير العقار
  • قبل حفله في مهرجان العلمين الجديدة.. اعرف أشهر أغاني الدويتو لويجز
  • "كامل العدد".. قرب نفاذ تذاكر حفل ويجز بالعلمين
  • بعد حفله الأخير.. رامي جمال يوجه رسالة شكر المتحدة
  • محمد يونس لـ«بين السطور»: حفل ماجدة الرومي في العلمين الجديدة خرج بشكل مميز
  • محمد نجاتي: «اللي بيحصل بالعلمين الجديدة مش موجود في أي بلد أوروبي»
  • ناقد رياضي: بطولة الجودو بالعلمين الجديدة تشهد مشاركة مختلف الأعمار
  • ويجز يجري بروفات حفله قبل انطلاقه في مهرجان العلمين الجمعة المقبلة