زنقة 20:
2024-08-27@23:14:22 GMT

طارق دياب: من شاهد اليورو سيدرك قوة المنتخب المغربي

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

طارق دياب: من شاهد اليورو سيدرك قوة المنتخب المغربي

زنقة 20 ا على التومي

قال المحـلل التونسي طارق دياب إن من شـاهد كأس أوربا ألمانيا 2024 كاملاً سيدرك بدون شك بأن ما قـدمه المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 لم يكن إنجـازا بل كان إعجازا بكل المقاييس.

وإضاف طارق دياب المحلل الرياضي بقنوات “بين سبورت”، أن من يحاول الإستنقاص من المغرب، فهو حاقد لاغير ويتألم من كـل ما هو نـجاح مغربي، فمشـوار المغرب لـم يكن عاديا و كان أصـعب مشوار لمنتـخب في تاريخ بـطولات كأس العالم.

وتابع طارق دياب نجم المنتخب التونسي السابق، أن تتعادل مع كرواتيا وصـيفة بطل العالم ثم أن تفـوز على بلجيكا ثالثة العالم، ثم أن تقـصي إسبانيا الذي يضم منتخبها كل من اللاعبين الكبار، برودري ، ولابـورت، وكارفخال،و بيـدري، وأولمو، ويلـيامز، وموراتا، والكل رأى بأم عينـيه كيف عبثت هذه الأخـيرة بكبار الخـصوم في اليورو..!!

وتابع عميد نادي قرطاج السابق، أن تـقهر البرتغال بأفـضل جيل في تاريخـها حيث يتواجد كريستيانو رفقة النجم العالمي “برونو” “فيتيـنها” ، “بيرناردو”، و”كانسـيلو” و”بيبي” والحارس “كوسـتا” ، فأنت لسـت بمنتخب عادي …..بـل وكل هذا دون أن تتـلقى الشباك أي هـدف.

التونسي طارق دياب قال أيضا إن المغرب كسـر كل الحواجـز ولولا التـعب والإصابات التي ضـربت بالخصـوص “أكرد و”سايـس” ، لكانو سـيمرون للنهائي ،وكانت لتكتمل أجمل قـصة في تاريـخ كرة القدم العربية الإسلامـية، مؤكدا بأن الطموح سيتجـدد بعد عامين، والأكيد أنه سيـكون أكبر من ذاك الذي كان في قـطر 2022.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: طارق دیاب

إقرأ أيضاً:

القباني يحقّق المركز السادس في بطولة العالم للسنوكر للناشئين

حقّق لاعب المنتخب السعودي للسنوكر زياد القباني “14 عامًا”، المركز السادس في ختام مشاركته في بطولة العالم للسنوكر للناشئين والناشئات والتي تقام من 24 إلى 29 اغسطس الجاري بمدينة بنغالورو بالهند بعد خروجه من دور الثمانية إثر خسارته اليوم الاثنين امام لاعب منتخب بولندا ميشيل ساربرسسك في دور الثمانية بنتيجة 3-1 وجاء تحقيقه للمركز السادس بسبب النقاط التي اكتسبها في مبارياته التي خاضها في الأدوار التمهيدية للمجموعات والأدوار النهائية .
وفي منافسات الناشئات تحت 21 عام اختتم لاعبات المنتخب السعودي منار البلوي ونوت البلوي مشاركتهم في البطولة بعد خروجهم من دوري المجموعات ورغم خروجهنا إلا أنهن اكتسبن الخبرة في اول مشاركة عالمية لهن وكان المنتخب السعودي الوحيد على الصعيد العربي والخليجي الذي يشارك بلاعبات في بطولة العالم للسنوكر .

مقالات مشابهة

  • ليستر سيتي الإنجليزي يعرض “23 مليون يورو” للتعاقد مع المغربي بلال الخنوس
  • الكشف عن قائمة المنتخب السعودي لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • على المباشر .. آيت منا يفاجئ جماهير الوداد بعرض لضم نجم بارز في المنتخب الوطني
  • القباني يحقّق المركز السادس في بطولة العالم للسنوكر للناشئين
  • اشتباك بالأيدي بين ممثلي الجزائر والمغرب في اليابان لهذا السبب (شاهد)
  • اشبتاك بالأيدي بين ممثلي الجزائر والمغرب في اليابان لهذا السبب (شاهد)
  • اشبتاك بالأيدي بين ممثلي الجزائر والمغرب في باليابان لهذا السبب (شاهد)
  • المغرب يتجه إلى مناقشة مقترح قانون لحظر “تيك توك”
  • يوفنتوس يتعاقد مع أحد نجوم المنتخب الأرجنتيني (شاهد)
  • خلال مباحثات ثنائية جمعتهما..بنسعيد يؤكد لنظيره الفلسطيني الإهتمام الخاص لجلالة الملك بالقضية الفلسطينية وتطوراتها