أصيب 13 مواطن إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين.

وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انه وقع عند كوبري دمو امام الصوب المتجه إلى القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مستشفى الفيوم العام اخبار الحوادث اخبار الفيوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع تداعيات الحادث المروري بطريق القاهرة ويوجه "التضامن الاجتماعي" بتوفير الإعانات اللازمة لأسر الضحايا

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، تداعيات الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

 

كان محافظ الفيوم، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة الفيوم نتيجة اصطدام عدة سيارات، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وقد انتقل محافظ الفيوم، ونائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، إلى موقع الحادث في ساعة متأخرة من الليل، وتابع المحافظ، أعمال الإخلاء ونقل المصابين، كما اطمأن على حالة المصابين ووجه المحافظ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام.

 

ونعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

 

 

 

 

محافظ الفيوم يتفقد موقع حادث تصادم عدة سيارات على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي IMG-20240826-WA0053 IMG-20240826-WA0052 IMG-20240826-WA0051

مقالات مشابهة

  • مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • محافظ الفيوم يتابع تداعيات الحادث المروري بطريق القاهرة ويوجه "التضامن الاجتماعي" بتوفير الإعانات اللازمة لأسر الضحايا
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • مصرع 4 وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم
  • عاجل.. تفاصيل تصادم 6 سيارة في حادث مروع على طريق الفيوم الصحراوي
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى