ماجد محمد

وجه حارس مرمى نادي بيراميدز المصري، شريف إكرامي، رسالة إلى زميله في الفريق رمضان صبحي، بعد حصوله على البراءة في أزمة المنشطات التي تسببت في إيقافه لمدة 3 أشهر.

وكانت لجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أعلنت فجر الأربعاء، في بيان رسمي رفع الإيقاف عن رمضان صبحي.

وأكدت على عدم فرض عقوبة على اللاعب، بالإضافة إلى الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب، وأخبرت جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

ودعم إكرامي في رسالة عبر حسابه على منصة “إكس”، رمضان صبحي قائلاً:” من أول يوم قلت لك لن تكون كبش فداء للعشوائية والتخبط والجهل باللوائح، لن تكون كبش فداء للمسؤولين الهواة.. المسؤولين غير المسؤولين وغير المؤهلين”.

وأضاف: “أنت مكمل يا رمضان وهتكمل في طريقك، لأن اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليه.. وعشان للأسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب.. لكن هذه المرة كل اللي غلط هيتحاسب، مبروك ظهور الحقيقة يا حدوتة”.

وعلى ما يبدو أن إكرامي يلمح في رسالته إلى إمكانية اتخاذ اللاعب ونادي بيراميدز إجراءات قانونية ضد لجنة المنشطات المصرية بسبب القرار الذي أصدرته ضد اللاعب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أزمة المنشطات بيراميدز المصري رمضان صبحي شريف إكرامي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

رفع الإيقاف عن حسن شاكوش بعد اعتذاره للشعب التونسي

وصل منذ قليل الفنان حسن شاكوش لمقر نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه بعد إصدار الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية قرار إيقافه عن العمل بسبب واقعة تونس الأخيرة، وقد قرر نقيب المهن الموسيقية رفع قرار الإيقاف عنه بعد اعتذاره للشعب التونسي. 

 

تفاصيل إيقاف حسن شاكوش عن العمل 

 

وكان الفنان مصطفى كامل قد أصدر بيانًا صحفيًا أمس وقال فيه: وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتًا وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ماسمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلًا، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح.

 

وأضاف: بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحله في إدارتي لشئون النقابة سألته: ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره علي علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ماجاء علي لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه إعتذارًا واضحًا عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها.

 

وأشار: وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعه التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعًا، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائيًا لما فعله ولما أتحدث معه عنه.

 

وجراء تأخره في الإعتذار بدأت أجد ردودًا وتصريحات على لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقًا ولم أصرح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متى تحنو علي أعضاءها ومتى يكون الردع والعقاب واجبًا، فإنه وبناءًا على ماتقدم قررت بصفتي نقيبًا للمهن الموسيقية تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام السادة الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ما تراه مناسبًا.

 

تفاصيل زيارة حسن شاكوش لتونس

 

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفل كشف من خلال فيديو على صفحة "إنستجرام" عن عدم رضاه من طريقة معاملته في مطار دولة تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك
  • رفع الإيقاف عن حسن شاكوش بعد اعتذاره للشعب التونسي
  • مصدر مقرب من بن رمضان يصدم الأهلي بكشف قرار اللاعب النهائي «خاص»
  • صورة غامضة.. صديق محمد علي بن رمضان يثير الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي
  • تقارير تكشف علاقة نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور بـ ياسمين رمضان
  • رد نادي فرينكفاروزي على مفاوضات الأهلي بشأن محمد علي بن رمضان (خاص)
  • مترجم كولر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأحمد رفعت وسر جديد في صفقة بن رمضان
  • عاجل.. حسم صفقة محمد بن رمضان خلال ساعات
  • بعد إعلان كوكاكولا.. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بأغنية «مش فاضي»
  • بعد تبرئة سينر.. ديوكوفيتش يطالب بـبروتوكولات واضحة بشأن المنشطات