بوابة الوفد:
2024-08-28@01:19:16 GMT

الإيقاع بـ 7 سائقين من "مساطيل الطرق"

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن فحص (43) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (7) منهم.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الأسلحة النارية مديريات الأمن حملة أمنية المواد المخدرة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 سائقين من مساطيل الطرق

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

فى مجال فحص السائقين، تم فحص (52) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (5) منهم.

 

التحقيق مع المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب بأكتوبر


فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها مع المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب بعد القبض عليهما عقب نشر مقطع فيديو يرصد ارتكابهما الواقعة، حيث واجهت المتهمين بالفيديو وأيدوا ما جاء به، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محل "أميرة الذهب" الكائن بميدان الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، بعد رصد مقطع فيديو تداولته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" ظهر فيه شابين أثناء سرقتهما " غوايش"، ثم أنصرفا دون شراء شئ، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أصيب 8 أشخاص، في حادث إنقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الإقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، حيث تبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص نقلوا جميعهم إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بإحدى قرى أبو النمرس، بسبب خلافات بينهم، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، من قريتي "المنوات وطموة" تابعين لمركز أبو النمرس.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين أن عدد من الأشخاص، نشبت بينهم مشاجرة، بسبب خلافات، حيث تبادلوا الاعتداء، بالزجــاج والطوب بطريق مصـر أسيوط الزراعي، وتمكن رجال المباحث من فض الاشتباك، وضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • القبض على 5 سائقين من مساطيل الطرق
  • ضبط 5 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • حكم مُشدد لمُدان بحيازة المخدرات في المرج
  • قرار جديد بشأن اتهام مالك محل بدهس سائق
  • الحبس لطالب مُدان بمحاولة إنهاء حياة زميله في 15 مايو
  • حكم بالسجن لعصابة التنقيب عن الآثار
  • رصد 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • القبض على مُزور الأختام الحكومية في قنا
  • مباحث الضرائب: ضبط 455 قضية خلال 24 ساعة
  • ضبط 1640 قضية مخالفات داخل محطات المترو والقطارات