نعت الفنانة هند صبري وأسرة مسلسل مفترق طرق السيناريست الراحل شريف بدر الدين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب رحيله عن عالمنا صباح الأربعاء عن عمر ناهز الـ 45 عاما.

وفي هذا السياق، شاركت هند صبري صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق ينعون كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين، إنّا لله و إنّا إليه راجعون، نعت أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين الذي وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة».

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

آخر أعمال شريف بدر الدين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق من بطولة النجمة هند صبري، الذي تدور أحداثه حول، أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث أن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل مفترق طرق، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاً«الرهان كسبان».. شاهد تروج لـمسلسل مفترق طرق بهذه الطريقة | صور

«وول ستريت جورنال»: سكان غزة الآن في مفترق طرق بعدما قصفت إسرائيل ملجأهم الأخير

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «مفترق طرق» يتصدر الأعلى مشاهدة في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيناريست شريف السيناريست شريف بدر السيناريست شريف بدر الدين الصين الفنانة هند صبري شريف شريف بدر الدين طرق مسلسل مفترق الطرق مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 مسلسل مفترق طرق هند صبري مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات مصرية مفترق مفترق الطرق مفترق طرق مفترق طرق الحلقة 1 هند صبري وفاة السيناريست شريف بدر الدين وفاة شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق شریف بدر الدین هند صبری

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها للسرقة.. فريدة سيف النصر تستغيث: أبلغ فين؟ «صورة»

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما أعلنت تعرضها للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك باختراق هاتفها والحصول على رسائلها الخاصة.

وأعلنت فريدة سيف النصر، عبر حسابها على «فيسبوك» عن تعرضها للاختراق، قائلة: «سؤال، هل ممكن كل رسائل الواتس اب تتسرق وتنزل بابليك، ياجماعة في سرقه عندي فظيعة، أبلغ فين، آه ماعنديش لا حاجات مخذية ولا عاطفية، لكن ماينفعش شغلي يتعرف كده حسبي الله ونعم الوكيل».

آخر أعمال فريدة سيف النصر

والجدير بالذكر، أن فريدة سيف النصر تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت مشاركتها في مسلسل العتاولة نجاحا كبيرا، والذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًفريدة سيف النصر تطلب من «روتانا» التصالح مع شيرين عبد الوهاب | صورة

صاحبتي خدت جوزي.. فريدة سيف النصر تكشف سبب عقدتها من الرجالة

فريدة سيف النصر تتصدر جوجل.. بعد أزمتها الصحية في مسلسل «العتاولة»

مقالات مشابهة

  • بالتايجر.. عبير صبري تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • عاجل.. نقل صبري عبد المنعم إلى المستشفى
  • نسرين طافش في أحدث ظهور بجوار اللامبورجيني «صورة»
  • بعد تعرضها للسرقة.. فريدة سيف النصر تستغيث: أبلغ فين؟ «صورة»
  • دون مكياج.. هند صبري تتألق بأحدث ظهور
  • عبير صبري تخطف الانظار لها من داخل حمام السباحة
  • لقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف
  • شاهد.. أول صورة من كواليس مسلسل "رقم سري"
  • شريف منير ينسحب من مسلسل مي عمر.. رفض وضع اسمها قبله في التتر
  • أول رد من شريف منير بعد انسحابه من مسلسل "إش إش"