صحيفة الاتحاد:
2024-08-28@01:03:24 GMT

مبابي وريال مدريد.. «البداية سوبر»!

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة سان جيرمان ينافس أتلتيكو لخطف «بطل العالم»! إرفينج يخضع لجراحة


يحتاج الفرنسي كيليان مبابي «الوافد الجديد» لريال مدريد، إلى فترة راحة وإجازة، من أجل «شحن البطاريات»، بعد موسم طويل انتهى بكأس الأمم الأوروبية «يورو2024» التي خرج فيها منتخب «الديوك»، من نصف النهائي، كما أن «فتى بوندي المدلل» يريد أيضاً علاج «الأنف المكسور».


غير أن اللاعب من فرط حماسه وشغفه، يرغب في اللعب، ويقول، إنه جاهز من الآن، ولا يمانع قطع إجازته الصيفية، من أجل الاشتراك في جولة الإعداد التي يقوم بها الفريق في أميركا، ويلعب خلالها 3 مباريات أمام ميلان الإيطالي 31 يوليو في شيكاغو، وبرشلونة 3 أغسطس بنيويورك، وتشيلسي الإنجليزي 6 أغسطس في شارلوت.
وذكرت شبكة راديو وتليفزيون مونت كارلو سبورت، أنه يتعين الآن معرفة التوقيت الذي يبدأ فيه مبابي فعلاً مغامرته بقميص «الريال»، وقالت، إن الوضع الطبيعي أن يحصل بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، على قدر من الراحة للتخلص من آثار مبارياته المخيبة للآمال في «يورو 2024»، وأيضاً من أجل زيادة الاعتناء بأنفه المكسور الذي أجبره على المشاركة في المباريات مرتدياً قناعاً واقياً.
وأضافت: ينبغي أن يستفيد مبابي من راحة وإجازة لا تقل عن 3 أسابيع، مع إمكانية عودته إلى التدريبات 8 أغسطس، ووقتها يكون الفريق قد عاد من جولة الولايات المتحدة.
وكانت إدارة «الريال» أبلغت اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في «اليورو» أو «كوبا أميركا» بأنهم لن يشاركوا في الجولة الأميركية، وما يسري عليهم يسري على مبابي.
وعندما سُئل مبابي عن هذا الأمر، ألمح إلى إنه سيكون جاهزاً إذا اجتاحه الفريق ولا يمانع قطع إجازته، وقال «نرى مع المدرب والنادي ما يمكن أن يحدث، وإذا وافق النادي سأكون جاهزاً تحت تصرف المدرب، غير أن الشبكة أكدت أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لا ينوي استدعاء نجمه الجديد للجولة الأميركية.
وذكرت صحيفة آس، أن النادي الملكي يرى أن استدعاء مبابي مبكراً أكثر من المقرر، يُلحق الضرر باللاعب، ويكون إجراءً «غير حذر»، حتى وإن كانت عوائده المالية كبيرة، لأن أهم شيء أن يعود مبابي إلى أفضل «فورمة» وأكمل لياقة، مثله في ذلك مثل بقية النجوم الدوليين الذين أُنهكوا مع منتخبات بلادهم.
واختتمت شبكة مونت كارلوسبورت تقريرها بقولها: إذا تحقق هذا «السيناريو»، فإن مبابي ستكون أمامه فرصة للمشاركة في السوبر الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي 14 أغسطس القادم باستاد وارسو في بولندا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السوبر الأوروبي ريال مدريد أميركا كيليان مبابي الدوري الإسباني كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

مبابي يخوض أول مباراة له في برنابيو مع ريال مدريد

تحقق الحلم المنتظر بظهور كيليان مبابي أساسيًا، في أول مباراة له بقميص ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك أمام ريال بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

أدخل المدرب كارلو أنشيلوتي تعديلين على تشكيلته الأساسية، بإشراك فران غارسيا وأردا غولر.

وسيخوض مبابي مباراته الثالثة مع ريال مدريد بعد مباراة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا، ومباراة الدوري الأولى في ملعب سون موكس أمام مايوركا.

الآن.. شاهد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي ???????? و???????? ولفرهامبتون | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 شاهد بالبث المباشر تشيلسي الآن.. مشاهدة تشيلسي × ولفرهامبتون Chelsea vs Wolverhampton بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مبابي يخوض أول مباراة له في برنابيو مع ريال مدريد


وأجبر الغياب الإجباري لفرلاند ميندي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة مايوركا، وإصابة جود بيلينغهام التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، أنشيلوتي على إجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية.

وسيحل فران غارسيا في مركز الظهير الأيسر، بينما سيلعب أردا جولر في خط الوسط في تشكيل 4-3-3.

وسيبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم: كورتوا؛ كارفاخال، ميليتاو، روديجر، فران غارسيا؛ تشواميني، فيدي فالفيردي، جولر، رودريغو، فينيسيوس، ومبابي.
 

مقالات مشابهة

  • الجماهير لا ترحم.. مبابي يعاني من انطلاقته الخجولة رفقة ريال مدريد
  • مبابي في مأزق! صيام طويل عن التسجيل يهدد مكانته في ريال مدريد.
  • دياز يتفوق على مبابي وفينيسيوس ورودريغو بمباراة بلد الوليد
  • أنشيلوتي يعلق على حقيقة معافبة مبابي في ريال مدريد
  • بالفيديو.. دياز وإندريك يسرقان يوم مبابي وريال مدريد يفتقد كروس أكثر من رونالدو
  • كومو الإيطالي يضم صفقة جديدة
  • إندريك يحرج مبابي.. وريال مدريد يكتفي بثلاثية في بلد الوليد
  • أين مبابي؟.. أسباب وراء اختفائه مع الريال
  • ريال مدريد يقتنص «الفوز الأول» بـ «ثلاثية»
  • مبابي يخوض أول مباراة له في برنابيو مع ريال مدريد