#سواليف

عقد وجهاء ونواب وشيوخ من مختلف عشائر لواء الرمثا، اجتماعا في ديوان عشيرة النوادي، للتباحث في الجريمة البشعة التي نتج عنها مقتل الشاب نمر عبد القادر النادي، البالغ من العمر 42 عاما، بطريقة هزت الشارع الأردني، حيث وجدت جثته ملقاة تحت جسر سلحوب.

واجمع المتحدثون على أن القضية بكامل أركانها متابعة بجدية واهتمام بالغ من وزير الداخلية ومدير الامن العام ممثلين بمحافظ اربد ومدير امن إقليم الشمال.

وأكدوا أن هناك لجنة من أبناء الرمثا تتابع مباشرة كل صغيرة وكبيرة، مشيرين إلى أن المجرم أصبح بقبضة الأجهزة الأمنية، وأن عدم الإفصاح عن تفاصيل القضية وحيثياتها يعود لاكتمال أركان التحقيق الذي يأخذ صفة الاستعجال.

ودعوا أبناء الرمثا إلى ضبط النفس من أجل خدمة التحقيقات التي سُيفصح عنها في وقت لاحق، مؤكدين ثقتهم بنزاهة القضاء الأردني للوصول للجناة واتخاذ أشد العقوبات بحقهم.

مقالات ذات صلة ناشطون إسبان يصنعون حفرة مشابهة لما تحدثه القنابل الإسرائيلية في غزة / فيديو 2024/07/17

وعم الحزن مدينة الرمثا على وفاة الشاب نمر عبد القادر الكهرب النادي.

وعثرت الأجهزة الأمنية، الاثنين ، على جثة الشاب النادي (42 عاماً) مقتولاً تحت جسر سلحوب ، وأعلنت بدء التحقيقات في الحادثة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شخص مصابة بطلق ناري في القليوبية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مصابة بطلق ناري في ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، في محافظة القليوبية وضبط المتهمين، جرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة على حافة ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة مجهولة وبها طلق ناري بالصدر أدى إلى الوفاة، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياقٍ مُتصل، أودعت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، حيثيات الحُكم بالسجن المؤبد لمُدانٍ بالإتجار في ‏المُخدرات بالبساتين. ‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار وأيمن بديع لبيب، وحضور ‏الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.‏

وأسندت النيابة العامة للمتهم إسلام.ش وأحمد.م أنهما في يوم 30 مايو 2023 بدائرة قسم البساتين حازا وأحرزا بقصد ‏الإتجار جوهراً مخدراً "الهيروين" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. ‏

وقضت المحكمة بمُعاقبة إسلام.ش بالسجن المؤبد وتغريمه مبلع مائة ألف جنيه عما أسند إليه وألزمته بتلمصاريف ‏الجنائية، وتضمن الحكم براءة المتهم الثاني أحمد.م مما أسند إليه. ‏

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن لها وجدانها استخلاصاً من سائر ‏أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنه بجلسة المحاكمة حاصلها أن مصدراً سرياً اتصل هاتفياً بالمقدم الاضبط ‏بإدارة مكافة المخدرات. ‏

ابلغه فيه بتعرفه على المتهم الأول الذي طلب من المصدر السري شراء أو إيجار مُشترٍ للمواد المخدرة.‏

مقالات مشابهة

  • إحالة شخص بتهمة دهس سيدة أثناء عبورها الطريق للمحاكمة
  • حبس مهندسة تجري عمليات تجميل داخل مركز طبي بمدينة نصر
  • حاكم بيلجورود: الأجهزة الأمنية الروسية تنفذ جميع المهام الموكلة إليها
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ببنها
  • الأجهزة الأمنية تلقي القبض على سارق شقة أحمد سامي
  • البيضاء.. قبائل قيفة تحتشد إلى رداع لاتخاذ موقف من جريمة اغتصاب طفل من قبل عنصر حوثي
  • الأجهزة الأمنية تلقى القبض على سارق شقة أحمد سامي
  • انهيار عقار بشارع شريف بمنطقة إمبابة (صور)
  • العثور على جثة شخص مصابة بطلق ناري في القليوبية
  • عدم رفع سن التقاعد للعسكريين يسهّل التسوية الرئاسية؟