بوابة الفجر:
2024-08-27@22:38:28 GMT

الليلة.. محمد هنيدي ضيف برنامج "بيت السعد"

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

يطل الفنان محمد هنيدي اليوم، كضيف على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الأخوان أحمد وعمرو سعد، سيتناول هنيدي خلال الحلقة رحلته الفنية ومشواره مع السينما.

برومو الحلقة على إنستجرام

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC 1 برومو الحلقة عبر حسابها على موقع إنستجرام، جاء في التعليق المصاحب للبرومو: "لا تفوتوا متابعة الحلقة الثالثة اليوم على الشاشة بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد وضيفهم ملك الكوميديا محمد هنيدي، في تمام 11 مساءً بتوقيت السعودية".

 

نجاح البرنامج وتصدره للتريند

 

وفي سياق آخر، تصدَّر برنامج "بيت السعد" التريند على منصات X وفيس بوك في السعودية ومصر وعالميًا بعد عرض أولى حلقاته التي استضافت المطربة إليسا، كما حقق البرنامج شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض الحلقتين الأولى والثانية على شاشة MBC 1.

إعادة عرض الحلقة الأولى

 

من المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل على شاشة MBC مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

فكرة البرنامج وضيوفه

 

يُعد برنامج "بيت السعد"، المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج حول استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات تتضمن الغناء، التمثيل، وحوارات جادة وعفوية.

فقرات متنوعة وحوارات عفوية

في كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا لمناقشة قضايا اجتماعية وإنسانية، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض الضيف فيها مهاراته ومواهبه. كما تتضمن الفقرات تفاصيل من حياة الضيف الشخصية وبداياته، وأحداث هامة أثرت في مسيرته الفنية.

أغاني ومشاهد درامية حصرية

 

يتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور لأول مرة، حيث يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد. كما يقدم البرنامج مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه، برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى مواقع التواصل الاجتماعي نجوم العالم ملك الكوميديا تريند مسيرته الفنية قضايا اجتماعية نجوم العالم العربي بیت السعد

إقرأ أيضاً:

رحلات استكشافية لجزر البحر الأحمر

الرياض : البلاد

 

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن عودة برنامج “يلا بحر” بموسمه الثالث على قناة SBC، حيث من المقرر أن ينطلق البرنامج مطلع شهر سبتمبر 2024 ضمن الدورة البرامجية الجديدة. وسيكون محور هذا الموسم ولأول مرة عبارة عن رحلات استكشافية ومغامرات متنوعة في البحر الأحمر، مركزًا على أهمية الجزر من غرب المملكة إلى جنوبها، في رحلة على متن يخت برفقة بطلات وفريق البرنامج.

برنامج “يلا بحر”

يهدف البرنامج إلى استكشاف ساحل البحر الأحمر، وسوف يركز الموسم الحالي على استكشاف الجزر من غرب المملكة إلى جنوبها؛ من خلال مجموعة رحلات ممتعة وشيقة لبطلات البرنامج الجدد، وهن:

سجى كمال: لاعبة كرة قدم ومهتمة بالرياضة. ولاء سنبل: شيف سعودية. غادة الترك: مدربة رياضة مهتمة في مجال الصحة والوعي.

فقرات برنامج “يلا بحر”

خلال رحلاتهنّ، ستغوص البطلات في أماكن مختلفة، وتقمن بالعديد من الأنشطة البحرية المتنوعة، وسط أجواء من المرح والغناء والمغامرة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، هذا بالإضافة إلى عدد من الفقرات الشيقة خلال الحلقة، ومن ضمنها “فقرة الطبخ” التي سوف تكون مستوحاة من طبيعة البحر والجزر.

كما سيستضيف البرنامج خلال حلقاته عائلات من مختلف الجنسيات؛ تبحر مع البطلات في كل حلقة؛ للمشاركة في فعاليات الرحلة، والتعرف إلى جمال البحر الأحمر والسياحة في المملكة بشكل عام، وكذلك سيستضيف البرنامج مشاهير من فنانين وموسيقيين ومواهب مختلفة.

وقال إبراهيم الفرحان، المشرف العام على إدارة البرامج والمحتوى: “نحن سعداء بما سيحتويه الموسم الثالث من برنامج (يلا بحر)، من فقرات جديدة تُسهم بشكل مباشر في تسليط الضوء على السياحة في المملكة، ونحن على ثقة بأن الموسم الجديد سيقدم للمشاهدين تجربة فريدة من نوعها لاستكشاف جمال البحر الأحمر وتنوعه”.

وأضاف: “يلا بحر” برنامج يحظى بشعبية كبيرة لدى المشاهدين، ونسعى من خلاله إلى إبراز الوجه الحضاري والسياحي للمملكة العربية السعودية، وتعريف العالم بجمالها الطبيعي وثقافتها الغنية.

مقالات مشابهة

  • رحلات استكشافية لجزر البحر الأحمر
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. عمرو وهبة يوجه رسالة لأسرة مسلسل «ساحل ومسحول»
  • «اليونسكو لتعليم الكبار» يفتتح برنامج تنمية المهارات بالمنوفية
  • برنامج دبي الدولي للكتابة يطلق ورشة “كتابة الرواية” الأولى في الأردن لتطوير المواهب الروائية الشبابية
  • توّقف فيلم محمد هنيدي الجديد.. والسبب؟
  • الليلة.. طارق صبري وسمية وجدي في ضيافة «حد النجوم» من العلمين الجديدة (فيديو)
  • الليلة .. "رحلة عمري" للمخرج عمرو حسان على مسرح نهاد صليحه
  • الليلة.. عرض الحلقة الأولى من مسلسل "العميل" (الموعد والقنوات الناقلة)
  • الطلاق هو الحل.. أبرز تصريحات مي عمر في برنامج «بيت السعد» (فيديو)
  • خالد منتصر في ضيافة الكاتب الصحفي مصطفى عمار على «أون سبورت FM» الليلة