أسعار السكر اليوم الاربعاء.. شهد سعر السكر خلال تعاملات اليوم الارعباء لدى تاجر الجملة، استقرارًا، مما يؤدي هذا الاستقرار على ثبات السعر لدى الاسواق المحلية للمستهلك، واستقر سعر السكر مكرر اليوم ليسجل نحو 30,250 جنيه للطن.

 

ووافق مجلس الوزراء، على استيراد مليون طن سكر خلال العام الجاري، لمواجهة التحديات الخاصة بتوفير السلع الاستراتيجية للمواطنين، منهم نحو 300 ألف طن سيتم استيرادهم بصورة عاجلة.

 

وتستمر وزارة التموين في صرف السكر الأبيض على بطاقات الدعم التموينية، بواقع كيلوجرام واحد لكل فرد مقيد في البطاقة شهرياً، بحد أقصى 6 كيلوجرامات من السكر عن كل بطاقة، وفقاً للكميات المتاحة في كل منفذ تمويني.

 

كما تتيح الوزارة صرف كميات إضافية من السكر على البطاقات التموينية بسعر 27 جنيهاً للكيلوجرام، بمعدل كيلوجرام واحد لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، وكيلوجرامين من السكر للبطاقة التي تشمل 4 أفراد فأكثر.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار السكر اليوم الاربعاء لدى التاجر، كخدمة يومية يتم نشرها بصورة لحظية للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على الاسعار، وجاء سعره اليوم على النحو الاتي:

الدفاع المدني الفلسطيني: الاحتلال يستهدف مقومات الحياة في غزة والواقع يزداد سوءًا مساعدة مالية لمواطن يعاني من ظروف معيشية وأسرية صعبة ببني سويف سعر السكر اليوم الأربعاء لدى تاجر الجملة

 

السكر المكرر

استقر سعر السكر مكرر اليوم عند 30,250 جنيه للطن، خلال تعاملات اليوم.

 

وتستهدف خطة الحكومة زيادة المعروض من السكُر في الأسواق، والعمل على سد أي فجوة في هذه السلعة، ومن المقرر أن تجتمع لجنة السكر باتحاد الغرف التجارية و الشركات بالتنسيق مع وزير التموين، وسيتم التوصل إلى رؤية متكاملة لتوازن أسعار السكر وارسالها إلى رئيس الوزراء.

 

تجديد قرار حظر تصدير السكر 3 أشهر

وكانت وزارة التجارة والصناعة قد أعلنت في وقت سابق، استمرار العمل لمدة 3 أشهر بالقرار الوزاري رقم 88 لسنة 2023 بشأن حظر تصدير صنف السكر بأنواعه إلا للكميات الفائضة عن احتياجات السوق المحلي والتي تقدرها وزارة التموين والتجارة الداخلية وبعد موافقة وزير التجارة والصناعة، على أن ينشر القرار بالوقائع المصرية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السكر المكرر المكرر بكام أسعار السکر سعر السکر

إقرأ أيضاً:

سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة

سعر طن الفول اليوم.. شهد سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد في الاسواق المحلية ولدى تاجر الجملة، ثباتاً، على أخر قيمة سعرية سجلها بالاسواق خلال الاسبوع الماضي، وحققت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي نحو 36,000 جنيهًا للطن.

 

ويعتبر الفول من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الفول البلدي والمستورد خلال تعاملات اليوم، وتحرص الوفد على تقديم كافة خدماتها السعرية، وجاء سعر الفول على النحو الاتي:

اعتراضا على قرار نقله.. موظف يشعل النار بنفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة وزيرة البيئة: نعمل على توفير المناخ الداعم لتشجيع تقليل الانبعاثات الكربونية أسعار الفول اليوم الأحد بالاسواق التجارية

 

الفول البلدي

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 36,000 جنيهًا للطن.

 

الفول الاسترالي

وسجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار بلغ نحو 30,000 جنيه للطن .

 

أسعار الفول الانجليزى اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا فإننا نحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

مقالات مشابهة

  • السكر بكام؟.. أسعار السلع على بطاقات التموين لـ شهر سبتمبر 2024
  • بعد إلغاء الحر.. مفاجأة في سعر كيلو السكر اليوم 27 أغسطس 2024 في الأسواق
  • وزارة التموين تنفي إلغاء صرف السكر التمويني وتؤكد استمرارية الدعم
  • سعر كيلو السكر اليوم 25 أغسطس 2024 في الأسواق
  • سعر طن السكر اليوم الأحد لدى تاجر الجملة
  • سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر
  • أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر.. طن الروسي مفاجأة
  • سعر الدقيق بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر
  • سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند التاجر.. مش هتصدق بكام