ترأس اللواء أشرف الجندي، ظهر اليوم، اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، لمناقشة عدد من الملفات التي تهم المواطن في حياته اليومية، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة.

وخلال الاجتماع اصدر المحافظ توجيهات مشدده لرؤساء المراكز والمدن والاحياء علي ضرورة قيام كلا منهم بأعماله على الوجه الأكمل لتحقيق مطالب وأمنيات المواطنين والتي تعد أولوية قصوى.

واكد محافظ الغربية أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات العمل تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار الجندي إلى أن عمل كل رئيس مركز ومدينة مرتبط بالحياة اليومية للمواطنين، لذا لابد من العمل علي متابعة كل ما يخص المواطنين وتحقيق كافة مطالبهم لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع في الغربية، مشددا على حصر كافة الخدمات الموجودة في نطاق المركز او المدينة او الحي من مستشفيات ودور رعاية ايتام ومسنين وما الى ذلك للعمل على تقديم خدمات افضل للمواطنين.

كما وجه المحافظ بحصر كافة المشروعات المتعثرة في كل القطاعات التنموية والخدمية بكل مركز ومدينة لإيجاد حلول عاجلة وإزالة أسباب التعثر وبحث المقترحات الخاصة باستكمال تلك المشروعات وأولويات التنفيذ لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة أمام المواطنين.

وشدد المحافظ على اليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد مؤكدا على عدم التهاون و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين و متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون في محاسبة أى مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ، على ضرورة إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مراكز ومدن المحافظة بشكل دائم، كما وجه تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري.

كما أكد الجندي، أنه سيقوم بشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، ومؤكدا على أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم.

وفي نهاية الاجتماع اكد محافظ الغربية أنه سيواصل جولاته المفاجئة للقرى والمراكز والمدن للوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات الخدمية والتنموية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش رفع كفاءة منظومة المخلفات لتحسين خدمة المواطنين

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ظهر اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اجتماعا لمٌتابعة سير العمل في مصانع تدوير المخلفات ومُناقشة رفع كفاءة إدارة منظومة المُخلفات لتحسين مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد.

مستجدات منظومة المخلفات

واستعراض محافظ الغربية، آخر مستجدات منظومة المخلفات البلدية على أرض المحافظة وسير العمل بمصانع المعالجة والتدوير للمخلفات والتخلص الآمن منها، لما لهذا الملف من أهمية في تحسين الأوضاع البيئية والصحية والمعيشية للمواطنين والحد من معدلات التلوث.

وأكد المحافظ تقديمه كل أوجه الدعم لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية للحفاظ على البيئة.

المتابعة المستمرة

وشدد  محافظ الغربية على متابعته المستمرة وبصورة يومية وعلى مدار الساعة لمنظومة المُخلفات لإحداث تحسن مستمر في مستوى تلك الخدمة التي تمس حياة المواطنين في الشارع المصري بما يٌساهم في عودة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية والفرعية والمدن والمراكز والأحياء والقرى، بما يٌحقق في النهاية رضا المواطنين عن تلك الخدمة التي تقدمها الدولة .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يناقش رفع كفاءة منظومة المخلفات لتحسين خدمة المواطنين
  • محافظ القاهرة يتفقد مركز الزيتون التكنولوجي ويؤكد على تسهيل الخدمات للمواطنين
  • نائب محافظ القاهرة يشدد على الالتزام بالوزن المقرر لرغيف الخبز
  • محافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة معالجة صرف صحي الخطاطبة وكفر داود بتكلفة 613 مليون جنيه
  • محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • بتكلفة 613 مليون جنيه .. إنشاء محطة معالجة صرف صحى لخدمة 250 ألف نسمة بالمنوفية
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضروات والفاكهة
  • محافظ الغربية يناقش سير منظومة العمل بملف التصالح
  • محافظ الغربية يوجه بسرعة إدخال بيانات المستحقين لبطاقة الخدمات المتكاملة