حقق فيلم «اللعب مع العيال» بـ أحمد فهمي، إيرادات جيدة بعد 5 أسابيع من عرضه بالسينمات في موسم عبد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحصد فيلم اللعب مع العيال أمس إيرادات بلت حوالي 394.381 ألف جنيه في السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الأسابيع الماضيةيتخطى الـ 40 مليون جنيه في جميع السينمات داخل مصر.

فيلم اللعب مع العيالأحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

230 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في 5 أسابيع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجمالي ايرادات فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال اللعب مع العيال محمد امام برومو فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم محمد امام اللعب مع العيال كواليس فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال إیرادات فیلم

إقرأ أيضاً:

للأسبوع الخامس.. Deadpool & Wolverine يسيطر على إيرادات السينما

متابعة بتجــرد: ما زال فيلم الحركة والأبطال الخارقين Deadpool & Wolverine، يسيطر على المركز الأول لشباك التذاكر العالمية في الأسبوع الخامس من عرضه، بالرغم من وجود الكثير من المنافسين الذي شاركوا في السباق خلال الأسابيع الماضية، ليضيف 17.8 مليون دولار إضافية في خامس أسبوع لإيراداته التاريخية التي وصلت لأكثر من 1.15 مليار دولار عالميًا.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم Deadpool & Wolverine للنجمين رايان رينولدز وهيو جاكمان، ينجح بسهولة في التغلب على كل المنافسين الذين يشاركون في سباق شباك التذاكر ومنهم فيلم Blink Twice الذي حقق 7.1 مليون دولار في افتتاحيته، وفيلم The Crow الذي أضاف 4.5 مليون دولار في أسبوع الثالث.

وكشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالى بيرى عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، فى الفترة التى سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمى هيو جاكمان.

ومع ذلك تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

main 2024-08-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة
  • فيلم «إكس مراتي» يتخطى 60 مليون جنيه بعد شهر في السينمات
  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • فيلم Despicable Me 4.. حصيلة إيراداته بالسينمات المصرية
  • فيلم اللعب مع العيال يجمع 150 ألفًا بالأمس
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • فيلم “X مراتي” يحقق إيرادات 187 مليون جنيه في 30 ليلة فقط.. ما القصة؟
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • فيلم إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر بـ63 مليون جنيه إيرادات في 4 أسابيع
  • للأسبوع الخامس.. Deadpool & Wolverine يسيطر على إيرادات السينما