بوابة الوفد:
2024-08-27@20:14:41 GMT

موعد طرح فيلم "شلبي" على منصة شاهد

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

كشفت منصة شاهد عن طرح فيلم "شلبي" غدًا الخميس الموافق ١٨ يوليو الجاري، والفيلم من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتم عرضه بالسينمات فى يناير عام ٢٠٢٣.

 فيلم شلبيأحداث فيلم شلبي

وتدور أحداث فيلم شلبي حول الشاب صابر "كريم محمود عبد العزيز"، الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

 فيلم شلبيأبطال فيلم شلبي

يشارك في فيلم شلبي العديد من الفنانين، منهم: كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، روبي، حاتم صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، نانسي صلاح، الطفلة لافينيا نادر، ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

من ناحية أخري، حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا بعد عرضه نهاية العام الماضي على منصة شاهد، وتصدّر التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجمان كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر في مسلسل "البيت بيتي"، اتفق الثنائي على تقديم جزء ثانٍ من العمل.

فيلم شلبي

وقد تعاقد كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر مع إحدى المنصات الإلكترونية لتقديم الجزء الجديد على أن يعرض قبل نهاية العام الجارى.

قصة المسلسل 

 تدور أحداث مسلسل "البيت بيتي" فى إطار رعب كوميدي حول بينو "مصطفى خاطر"، الذى يرث قصرًا عن والده ويفاجأ بأن القصر ملعون وتسكنه أرواح أجداده ويستعين بسائق التاكسى كراكيرى "كريم محمود

عبدالعزيز" وعائلته لمحاولة بيع هذا القصر ومن المقرر أن يستكمل الجزء الجديد مغامرات الثنائي مع الأرواح التى تسكن هذا القصر.

أبطال المسلسل 

 مسلسل "البيت بيتي" يشارك في بطولته كل من: كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمد محمود عبد العزيز وسامى مغاورى ومى القاضى، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، إخراج خالد مرعى.

 

وكان مصطفى خاطر أعلن وفاة والدة زوجته، عبر خاصية "الأستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله حماتي أم محمد هلال، وصلاة الجنازة في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد، بعد صلاة العصر إن شاء الله، أدعوا لها بالرحمة والمغفرة".

موعد ومكان جنازة السيناريست شريف بدر الدين أزمة قلبية.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عامًا مفاجأة.. رامي جمال يقابل جمهوره بمهرجان العلمين آيتن عامر تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل" فؤاد عبدالواحد يخطف الأضواء ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها هل إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان يعود لأزمتها الأخيرة مع طليقها؟ دنيا عبد العزيز تنعى كلمات مؤثرة: الصبر من عندك يارب أمير عيد يثير الجدل بتجربة فنية جديدة "روكسي"| فيلم أم ألبوم؟ "صناعة مصرية".. أحدث كليبات مصطفى قمر بتوقيع بتول عرفة وفهد الزاهد هشام جمال يكشف موعد حفل خطوبته على ليلى زاهر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شلبي أحداث فيلم شلبي أبطال فيلم شلبي عرض فيلم شلبي كريم محمود عبد العزيز الفنان كريم محمود عبد العزيز کریم محمود عبد العزیز مصطفى خاطر فیلم شلبی

إقرأ أيضاً:

أشهرهم عزاء والد الفنان محمود عبد العزيز.. الـ «حبشي» أقدم محل لأشغال الفراشة بمنطقة اللبان بـ الإسكندرية

مازلت محافظة الإسكندرية، تحتضن بداخلها العديد من المهن القديمة التي تعود إلى القرن الماضي و الذي احتفظ بها أصحابها حتي الآن بعد أن توارثوها من الأجداد وطورها الأحفاد و في قلب حي اللبان بوسط الإسكندرية، حيث تزدان الشوارع بعبق الماضي، يقع محل صغير يحمل اسم الحج حبشي حموده خلف واجهته البسيطة، تكمن قصة فريدة من نوعها، قصة مهنه عريقةٍ ظلت على مر السنين شاهدةً على تطور المدينة و تغيرها، وفي الوقت نفسه حافظت على أصالتها وجمالها وهي مهنه الفراشه، هذه الحرفة التي ارتبطت بحياة الناس منذ القدم في افرحهم و أحزانهم، وجدت في محل الحج حبشي حموده ملاذًا لها فمنذ تأسيسه عام 1952، أصبح هذا المحل رمزًا للتفوق في الفراشه التي تتزين الافراح و المناسبات العامة في الإسكندرية.

يقول الحج حبشي حموده صاحب أقدم محل للفراشة للمناسبات بالإسكندرية، لـ"الأسبوع" أن تاريخ محل يعود إلى منتصف القرن العشرين، حيث بدأت هذه المهنه والتي ورثها عن أجدادي، و قام بتطويرها ونقلها إلى الأجيال. وقد تمكن المحل من الصمود بفضل التزامه بالجودة والتفاني في العمل، وحفاظه على الأسرار التقليدية لافتا أن عمر تلك المهنه عمرها 70 عام من أن بدأها أجدادى و أستكمل بها والدي و انا و أبنائي لافتا الفراشة تتميز بدورها المحوري في تجهيز القاعات و المناسبات المختلفة، بدءًا بالأفراح وانتهاءً بالمآتم وأعياد الميلاد.

و أضاف أنها كل مناسبة لها احتياجاتها، و تتطلب الفراشة مجموعة متنوعة من المعدات والأدوات، بدءًا من السجاد الفاخر والكراسي المريحة وصولاً إلى أنظمة الصوت المتطورة وإضاءات الزينة. بالإضافة إلى ذلك، لا بد من توفر مجموعة واسعة من أدوات الضيافة لاستقبال الضيوف، مثل الأكواب والأطباق. ولتنظيم كل هذه المعدات، تحرص الفراشة على تخصيص مخزن مجهز لحفظها بشكل آمن وسهل الوصول إليه وبذلك، تساهم الفراشة في خلق أجواء ملائمة لكل مناسبة، مما يترك انطباعًا طيبًا لدى الضيوف ويضفي لمسة من الجمال والرقي على الحدث.

وأضاف حمودة أن الفراشة ليست مقتصرة علي المناسبات لافتا أنه يتذكر أن والده كان من أشهر أصحاب الفراشة وقام بفرش أغلب مناسبات المشاهير منهم: الحج رشاد عثمان و الحج عبد المنعم و عزاء والد الفنان الراحل محمود عبد العزيز و عزاء رئيس الأسبق ممدوح سالم و الكثير من المشاهير.

وأضاف أن الفراشة لم تقتصر على المناسبات الخاصة فحسب، بل امتدت لتشمل العديد من الفعاليات الهامة ولكن نحن أول من قمنا بعمل الخيام داخل جامعة الإسكندرية وقت الامتحانات و قمنا بفرش العديد من المناسبات لكبار الشخصيات، مثل الحاج رشاد عثمان و الحاج عبد المنعم، كما قمنا في تنظيم عزاء والد الفنان الراحل محمود عبد العزيز و عزاء رئيس الأسبق ممدوح سالم.

ويضيف معتز حبشي حمودة، أن مهنة الفراشة قابلة علي الاندثار بسبب الطرق الجديدة و التكنولوجيا التي أصبحت تأثر علي القديم ولكن أنا و أشقائي طورنا المهنة و كل ماهو جديد من الخيم الحديد و الويدنج و الكوشه مؤكداً أنه لم يتوجه إلي اي مهنه أخري بل قرر التمسك بمهنة والدي ليظل اسم العائلة مستمر عبر الأجيال لافتا أن فراشات حمودة تتميز بجودتها العالية وتصميماتها الفريدة، مما جعلها الخيار الأول للعديد من المشاهير والأسر المصرية في جمع المناسبات و نطور خدماتنا و تقديم كل ما هو جديد وعصري في عالم الفراشات، وذلك لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • بعد «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل فني جديد
  • سبتمبرالمقبل.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • أحدث ظهور لنجل كريم عبد العزيز.. صورة
  • دنيا عبد العزيز تُشيد بمسلسل عمر أفندي وأداء أحمد حاتم..ماذا قالت ؟
  • ظهور لافت لابن كريم عبد العزيز في عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين
  • أشهرهم عزاء والد الفنان محمود عبد العزيز.. الـ «حبشي» أقدم محل لأشغال الفراشة بمنطقة اللبان بـ الإسكندرية
  • أحدث ظهور لابن كريم عبد العزيز.. «علي نسخة من والده»
  • ظهور نادر لـ والد كريم عبد العزيز مع مخرج مسرحية «السندباد»
  • بطولة كريم محمود عبد العزيز.. بيتر ميمي يبدأ تصوير مسلسل «مملكة الحرير»
  • سليمان عيد يكشف كواليس مسلسل البيت بيتي