يسلّط المسلسل الجديد الحافل بالتشويق موعد مع الماضي الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة.

ويصطحب المسلسل الدرامي المشوّق موعد مع الماضي المشاهدين في رحلة مليئة بالترقب وأحداث الأكشن المحتدمة والمتعمقة في المشاعر العاطفية، إذ تزيح كل حلقة الستار تدريجيًا عن مستوى جديد من الغموض بطريقة تثير تساؤل المشاهدين حول حقيقة ما حدث بالفعل طوال تلك السنوات الماضية.

 اضطرابات نفسية 

 كما يتعمّق مسلسل موعد مع الماضي في كينونات الاضطرابات العاطفية والنفسية التي يواجهها "يحيى"، الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته "نادية". فبعد اتهامه زورًا بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عامًا خلف القضبان، تشتعل في صدر "يحيى" رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل "نادية" الحقيقي. وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة؛ إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

 وتولت شركة Charisma Group إنتاج مسلسل موعد مع الماضي ، فيما يؤدي "محمد مشيش" مهام إنتاجه التنفيذي، وهو من إخراج "السدير مسعود" وتأليف "محمد المصري"، ويضم كوكبة من النجوم مثل"آسر ياسين" في دور "يحيى" و"محمود حميدة" في دور "ياسين" و"شريف سلامة" في دور "علي" و"شيرين رضا" في دور "سوسن" و"ركين سعد"في دور "ليلى" و"محمد ثروت" في دور "فتلة" و"محمد علاء" في دور خالد" و"تامر نبيل" في دور"شريف" و"هدى المفتي" في دور "نادية"  إضافة إلى النجمة "صبا مبارك" في دور "منى".

ويُعرض مسلسل موعد مع الماضي على Netflix في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل موعد مع الماضي آسر ياسين شيرين رضا محمود حميدة منصة نتفلكيس مسلسل موعد مع الماضی فی دور

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يعلن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"

أعلن الفنان صلاح عبد الله تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"، والذي من المقرر عرضه خلال الفتره القادمة.

منشور صلاح عبد الله 


ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "صور من كواليس المسلسل وعلق قائلا: "إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫تيتا زوزو‬ وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد.. لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جدًا ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل الحمدلله".

طاقم عمل المسلسل
 

يشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" كل من حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاو، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجى.

 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • بالاسود.. شاهد إيمان العاصي في أحدث ظهور لها
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»
  • برغم القانون سبب تصدر إيمان العاصي التريند
  • شريكي وصديقي المقرب..مي عمر تحتفل بعيد ميلاد محمد سامي
  • إيمان العاصي تروج لـ شخصيتها في مسلسل «برغم القانون»
  • العاشرة مساءً.. الشيخ ياسين التهامي يحيى حفلا بالقلعة
  • تجربة درامية مختلفة.. إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل «برغم القانون»
  • مصدر من داخل شركة فنون مصر للإنتاج يكشف حقيقية التعدي على الفنان محمد القس (خاص)
  • صلاح عبد الله يعلن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"
  • أول رد من شريف منير بعد انسحابه من مسلسل "إش إش"