صراحة نيوز – اعتذر الإعلامي عمر كلاب من عشيرتي العضايلة والفريحات، على ما ورد على لسانه في حلقة نبض البلد الذي يقدمه الإعلامي محمد الخالدي على قناة رؤيا، مساء الأحد الماضي.

وكان كلاب قال خلال اللقاء أن النائب ينال فريحات وامين عام حزب جبهة العمل الإسلامي مراد العضايلة بعثوا له فيديوهات من دون أن يكشف طبيعة الفيديوهات

واضاف خلال اللقاء الذي جمعه بالنشاط السياسي خالد الجهني  ” قسماً بالله لو في دولة غير الأردن لدار فريحات ودار العضايلة ما ظل منهم واحد “

وقال كلاب في اعتذاره  “تلقيت اتصالات كريمة من اهلي الكركية وتحديدًا من أبناء عشيرة العضايلة التي تربطني بكثير منهم صداقة واخوة معاتبين على ما ورد على لساني في حلقة نبض البلد مساء الاحد الماضي ويشهد الله انني استخدمت اسم عشيرة العضايلة الكريمة وعشيرة الفريحات الكريمة في باب تبيان سماحة النظام والدولة وفق مصطلح دارج في حياتنا العامة، ولكن ايادٍ خبيثة حاولت حرف الحديث عن مقاصده”.

وأضاف، “أتقدم الى العشيرتين الكريمتين العضايلة والفريحات والى كل عشائرنا الكريمة بخالص الاحترام والتقدير والمودة راجيا اعتبار هذا الادراج بمثابة قبلة على جبين كل فرد منهم فلهم الكرامة والواجب املا قبول توضيحي واعتذاري لكل فرد منهم ان شعروا انني لا سمح الله اسأت اليهم. والله من وراء القصد”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

واقعة غريبة.. لاعبون في الدوري الإسباني يدخلون أرض الملعب برفقة كلاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دخل لاعبو نادي إسبانيول إلى أرض ملعب "كورنيا إل برات" برفقة 11 كلبًا، قبل مباراتهم مع نادي ريال مايوركا، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

ونشر حساب نادي إسبانيول لقطات مصورة تظهر لاعبيه وهم يصطحبون كلابًا عند دخولهم للمستطيل الأخضر، ويلتقطون الصور معهم قبل إطلاق صافرة البداية.

وقام لاعبو نادي إسبانيول بذلك كمبادرة سنوية لتأكيد أهمية البحث عن منازل للكلاب، إذ هناك بعض الكلاب تُترك دون مكان تلجأ إليه وتُجبر على العيش في ملاجئ جماعية.

وسبق وأن قام لاعبو لاعبو نادي إسبانيول بهذا الفعل في الموسم الماضي 2024/2023.

مقالات مشابهة

  • كلاب وقطط ترث ملايين الدولارات في هذا البلد‎
  • واقعة غريبة.. لاعبون في الدوري الإسباني يدخلون أرض الملعب برفقة كلاب
  • بيان شجب واستنكار من عشيرة الخليفات / وادي موسى لجريمة قتل الزعبي
  • رئيس ‎ضمك بعد الفوز على الشباب: ما فيه مستحيل في الدوري.. فيديو
  • بيان صادر عن عشيرة الزعبيه في المملكة الاردنية الهاشمية
  • عبد الله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في المحتوى الإعلامي
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • عاجل.. استهداف المكتب الإعلامي لحزب الله في ضاحية بيروت
  • سقوط مبنى... غارة عنيفة جدّاً استهدفت المكتب الإعلامي لـحزب الله (فيديو)
  • صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة بالحرمين الشريفين