وصف جود بيلينجهام، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، جاريث ساوثجيت، المدير الفني الذي استقال من منصبه، قائلا: "ببساطة هو أحد أفضل المدربين في تاريخ المنتخب الوطني".

وأعرب بيلينجهام، نجم ريال مدريد، عن "حزنه وخيبة أمله" لخسارة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإسباني في نهائي بطولة أمم أوروبا.

وأثنى بيلينجهام على ساوثجيت ووصفه بأنه "إنسان رائع"، وذلك على صفحته بتطبيق إنستجرام.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ساوثجيت أصدر بيانا عبر اتحاد الكرة الإنجليزي أمس الثلاثاء، يؤكد رحيله عن منصبه، بعد تقريبا 36 ساعة من الخسارة 1 / 2 في برلين.

وقال بيلينجهام:"اشكر جاريث وجهازه على الذكريات الرائعة خلال فترة وجودهم في المنتخب الأول. من وجهة نظر مشجع، أصبح عضوا في الفريق، كانت رحلة مليئة بالعواطف المذهلة التي غرست الأمل والفرحة مرة أخرى في بلادنا".

وأضاف:"كان من دواعي سروري أن يقودني شخص مخلص وشغوف للغاية، لا يعد جاريث من أفضل المدربين في تاريخ منتخبنا الوطني فحسب، بل يعتبر أيضا إنسانا رائعا. شكرا على كل شيء، وكل التوفيق لك في المرحلة التالية".

ووصف هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، ساوثجيت بأنه أحد أفضل المدربين الإنجليز، الذين أعادوا الثقة للمنتخب وللمشجعين.

وكتب كين عبر تطبيق انستجرام:"شكرا لكل شيء فعلته لأجلي ولأجل بلادنا! كنت أحد أعظم المدربين الإنجليز عبر التاريخ.. .كان من دواعي سروري أن أكون القائد في الملعب طوال فترة وجودك. ساعدت أمتنا على التواصل والإيمان بفريقنا مرة أخرى".

وأردف:"كان هناك العديد من الأمور المهمة، وصنعنا ذكريات معا ستدوم للأبد! حظا سعيدا في المرحلة التالية، وأنا متأكد أننا سنرى بعضنا البعض.. .شكرا لك".

وتوجه ديكلان رايس وجوردان بيكفورد إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه الشكر لساوثجيت.

وكتب بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، على انستجرام:"اشعر بخيبة أمل كبيرة.. .سيستمر أُثر ذلك لفترة. اقدر كل شخص دعمنا خلال البطولة واود أن أشكر كل زملائي والجهاز الفني على عملهم طوال البطولة".

وأضاف:" شكر خاص للمدرب لأنه آمن بي دائما خلال فترة توليه تدريب المنتخب، واتمنى له الأفضل في خطواته التالية".

وكتب رايس، لاعب أرسنال، الذي كان أساسيا في آخر ثلاث بطولات كبرى شارك فيها المنتخب الإنجليزي، عبر إنستجرام:"شكرا لك. كان من دواعي سروري اللعب للمنتخب الإنجليزي تحت قيادتك".

وأضاف:"ستبقى الذكريات إلى الأبد.اتمنى لك الأفضل في مغامرتك التالية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا ساوثجيت بيلينجهام المنتخب الإنجلیزی أفضل المدربین

إقرأ أيضاً:

"في غياب بيلينجهام".. ريال مدريد يضرب بلد الوليد بثنائية ويحقق فوزه الأهلي بالليجا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا مهمًا على نظيره فريق بلد الوليد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

والتقى نادي ريال مدريد أمام نظيره فريق بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد

سجل هدف اللقاء الأول لمصلحة نادي ريال مدريد اللاعب فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من رودريجو جوس، ثم سجل براهيم دياز الهدف الثاني لمصلحة الفريق الملكي في الدقيقة 88 بعد تمريرة رائعة من إدير ميليتاو، قبل أن يسجل إندريك الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

عاجل.. مفاجأة في تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة بلد الوليد مصطفى محمد شارك بديلًا.. أهداف وملخص مباراة نانت وأوكسير في الدوري الفرنسي

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد عند النقطة الرابعة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين يظل بلد الوليد في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط.

مقالات مشابهة

  • ليستر سيتي الإنجليزي يعرض “23 مليون يورو” للتعاقد مع المغربي بلال الخنوس
  • مسيرة حافلة بالإنجازات.. محطات فارقه لإريكسون مدرب منتخب إنجلترا الأسبق
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين لتصفيات مونديال 2026
  • أوين وكين يقدمان التعازي في إريكسون
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة السويدي إريكسون مدرب إنجلترا الأسبق
  • وفاة إيركسون.. مدرب "الجيل الذهبي" الإنجليزي
  • مهلة قبائل شبوة للمجلس الانتقالي توشك على الانتهاء: ما هي الخطوة التالية؟
  • "في غياب بيلينجهام".. ريال مدريد يضرب بلد الوليد بثنائية ويحقق فوزه الأهلي بالليجا
  • مادويكي يدخل تاريخ تشيلسي بعد ثلاثيته أمام وولفرهامبتون
  • أفضل المدربين الذين لم يكونوا لاعبين محترفين