أعلنت أندية وادى دجلة كبر أندية خاصة في مصرعن افتتاح ملعبين بادل في نادي أكتوبر 2، على مساحة 500 متر مربع؛ لتلبية طلبات الأعضاء بعد انتشار اللعبة في مصر، وتشجيع المزيد من الرياضيين من مختلف الأعمار السنية على ممارسة لعبة البادل.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية إدارة أندية وادى دجلة لإنشاء العديد من الملاعب والمنشآت الرياضية بمختلف فروعه بكل محافظات الجمهورية لتشجيع ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة، وفي الوقت نفسه اكتشاف المواهب المميزة بمختلف الألعاب لإمداد المنتخبات القومية بأفضل العناصر لتحقيق نتائج إيجابية بالمنافسات الإقليمية والدولية.


في نفس السياق نظمت إدارة وادى دجلة، بطولة للبادل خلال الفترة من 3 إلى 6 يوليو، بأندية أكتوبر 2، والنخيل، والمعادي بمشاركة 16 فريقًا لكل فرع بإجمالي عدد مشتركين بلغ 100 مشارك من مختلف الأعمار السنية أكبر من 16 سنة، تم تقسيمهم إلى فئات (مبتدئين، D، وC)، وبلغ مجموع جوائز البطولة المالية أكثر من 100 ألف جنيه.
وبفئة المبتدئين، حقق عبد الرحمن جمعة، ويارا رفعت (النخيل)، المركز الأول وفازا بجائزة مالية قدرها 5 آلاف جنيه وقسيمة شراء بقيمة 8 آلاف جنيه، وفاز كل من أسامة مصطفى غازي، ومصطفى قاضي محمد (المعادي) بالمركز الثاني وبقسيمة شراء بقيمة 5 آلاف جنيه، وحصد كل من أحمد رفعت أحمد، ومصطفى محمد محمد (النخيل) المركز الثالث وفازا بقسيمة شراء بقيمة 2500 جنيه، وحقق عمرو السكري، وأحمد محمود (المعادي) المركز الثالث مقرر وفازا بقسيمة شراء بقيمة 2500 جنيه.

أمير عزمي مجاهد: بلدية المحلة تستحق الفوز على الزمالك.. وهذا خطأ جوميز في المباراة صباح الكورة.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوميز وكولر يطالب الخطيب بصفقة مدوية

وبفئة منافسات D، حقق أحمد صفوت عبد المنعم، وأحمد أشرف صلاح (المعادي) المركز الأول وفازا بجائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه وقسيمة شراء بقيمة 8 آلاف جنيه، وفاز كل من طارق عبد المعطي، وماجد فاروق (أكتوبر2) بالمركز الثاني وبجائزة مالية 2000 جنيه و2 جرام ذهب وقسيمة شراء بقيمة 5 آلاف جنيه، وحصد كل من جون أبادير صليب، وبولس يوسف وهبة (أكتوبر2) المركز الثالث وفازا بقسيمتي شراء بقيمة 2500 جنيه و4 آلاف جنيه من شركة قباني، وحقق أحمد محسن حمزاوي، وأندرو عوض (المعادي) المركز الرابع وفازا بقسيمة شراء بقيمة 2500 جنيه.
وبفئة منافسات C، حقق محمد صلاح، وأحمد شتا )المعادي(، المركز الأول وفازا بجائزة مالية قدرها 30 ألف جنيه وقسيمة شراء بقيمة 8 آلاف جنيه، وفاز كل من محمد عاطف أدهم، ومصطفى فوزي (النخيل) بالمركز الثاني وبجائزة مالية 20 ألف جنيه وقسيمة شراء بقيمة 5 آلاف جنيه، وحصد كل من زياد شتا، ومحمد خالد إبراهيم (المعادي) المركز الثالث وفازا بجائزة مالية بقيمة 2000 جنيه و2 جرام ذهب، وقسيمة شراء بقيمة 2500 جنيه، وحقق محمد زغبي، وعبد الرحمن عسكر (المعادي) المركز الرابع وفازا بجائزة مالية قدرها 3 آلاف جنيه وقسيمتي شراء بقيمة 2500 جنيه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وادي دجلة أحمد رفعت نادي وادي دجلة البادل المرکز الثالث آلاف جنیه وادى دجلة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 500 لاعب.. بطولة الجودو بالعلمين تحقق إقبالًا كبيرًا (شاهد)

شهد مهرجان العلمين تألقا مصريا كبيرا من خلال بطولة الجودو العربية، وجسد هذا التألق اللاعبة المصرية فاطمة جابر الحاصلة على المركز الأول بالبطولة وهي لاعبة بالمشروع القومي للشباب التابع لوزارة السباب والرياضة، كما أنّها تمارس رياضة الجودو منذ نشأتها، وحصلت على العديد من الميداليات والبطولات في سن 17 عاما.

ويأتي تألق فاطمة جابر  من دعم المشروع القومي للشباب الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية في تأهيل وتدريب المواهب الرياضية، من أجل رفع اسم مصر في المحافل الدولية، مشيرا إلى أنّ البطولة العربية للجودو للعام الثاني على التوالي حظيت بتواجد كبير من لجنة تحكيم تضم عدد من الخبرات التحكيمية المحلية والعربية، وتعمل على تطبيق قواعد رياضة الجودو على المتسابقين بالبطولة.

وجرت البطولة  في أجواء تنظيمية قدمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ما سهل العمل بالبطولة التي أشاد الجميع بتنظيمها، وبجمال مدينة العلمين الجديدة الساحرة.

وتستمر بطولة الجودو  حتى 27 أغسطس الجاري بمشاركة 10 دول وتتكون من 500 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار، وتشهد البطولة أجواء تنافسية وحماسية.

جاء ذلك في تقرير ل «برنامج صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية تقريرا بعنوان «تألق مصري في بطولة الجودو العربية بالعلمين الجديدة».

 

مقالات مشابهة

  • احتجاجات أمام ملاعب بطولة أميركا المفتوحة للتنس تنديدا بتمويل الرعاة لإسرائيل
  • بمشاركة 500 لاعب.. بطولة الجودو بالعلمين تحقق إقبالًا كبيرًا (شاهد)
  • عمرو دياب يفتتح حفلات موسم الكويت أكتوبر المقبل
  • عمرو دياب يفتتح حفلات موسم الكويت 24 أكتوبر المقبل.. مفاجآت في حفل الهضبة
  • بتروجيت يتعاقد مع سيد رمضان لاعب تنس الطاولة السابق بالزمالك
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح ملاعب ومساحات خضراء جديدة لخدمة الأهالي
  • بمشاركة آلاف السياح.. الفرق العالمية تحيي الحفلات الصيفية بفنادق الغردقة
  • “المركزي الصيني” يجري إعادة شراء عكسية بقيمة 471 مليار يوان
  • بكفالة 10 آلاف جنيه.. إخلاء سبيل محمد فؤاد في واقعة مستشفى عين شمس التخصصي
  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يهزم أوكسير في الدوري الفرنسي