الرياض – هاني البشر
بشكل مفاجئ، كشفت مصادر صحيفة “البلاد ” عن ناقل تليفزيوني جديد لمسابقة دوري يلو ، في منطقة الشرق الأوسط، بداية من الموسم الكروي المقبل. وبينت مصادر” البلاد” الخاصة أن شبكة قنوات “SSC” في الوقت الحالي تتفاوض مع رابطة دوري الدرجة الاولى للمحترفين لنقل دوري” يلو ” عبر قنواتها الرياضية؛ل نقل منافسات المسابقة داخل منطقة الشرق الأوسط، بينما سابقًا كانت منافسات دوري يلو تنقل عبر قنوات السعودية الرياضية.

وتضع رابطة دوري المحترفين أهمية كبرى للنقل التلفزيوني الموسم القادم لحل مشاكل النقل التلفزيوني التي يعاني منها الناقل للدوري السعودي، سواء دوري روشن أو دوري يلو ليتم معالجتها حاليًا، وأن هناك مساعي لتجاوز هذه الأخطاء في جودة النقل. يذكر أن دوري الدرجة الاولى هي الدوري الثاني من حيث الأهمّية لكرة القدم السعودية بعد دوري المحترفين السعودي في المملكة، ففي كل عام يتم تصعيد الفرق الثلاثة الأولى في جدول الترتيب النهائي إلى دوري المحترفين السعودي، ويتم تهبيط أقل الفرق في جدول الترتيب النهائي إلى دوري الدرجة الثانية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري يلو

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. يستعد ملعب نادي الفتح لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين العملاق الأهلي والفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي السعودي والفتح من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الأهلي السعودي ضد الفتح في دوري روشن السعودي للمحترفين 

يدخل الأهلي المباراة وهو عازم على مواصلة انتصاراته والابتعاد بصدارة الدوري، بينما يسعى الفتح جاهدًا لتحقيق أول انتصار له في المسابقة وتعويض خسارته الثقيلة في الجولة الأولى. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح في دور روشن السعودي

يشهد مساء اليوم موعدًا حاسمًا لعشاق الكرة السعودية، حيث يستضيف ملعب نادي الفتح مباراة قوية تجمع بين العملاق الأهلي والفتح في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 06:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، لتشهد الملاعب السعودية مواجهة نارية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي


يمكن لعشاق كرة القدم السعودية الاستمتاع بمتابعة مباراة الفتح والأهلي المثيرة عبر شاشات قناة SSC SPORT HD1، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي. وقد خصصت القناة هذه القناة لنقل هذه المواجهة المرتقبة، حيث ستكون جاهزة لنقل جميع أحداث المباراة لحظة بلحظة.

تشكيل الأهلي اليوم أمام الفتح في الدوري السعودي
حراسة المرمىإدوارد ميندي
خط الدفاععلي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، بسام الحريجي
خط الوسطجابري فيجا، كيسيه، زياد الجهني
خط الهجومرياض محرز، روبرت فيرمينو، عبد الكريم دارسي

بدلاء الأهلي أمام الفتح في الدوري السعودي

عبد الرحمن الصانبي - عبد الباسط هندي - فهد الحمد - سعد بالعبيد - علي الأسمري - هيثم عسيري - سميحان النابت - فراس البريكان.

 

مقالات مشابهة

  • الفتح يكسب الأهلي بهدف في افتتاح الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي
  • الزمالك يستعد للموسم الجديد بـ 3 مواجهات خليجية
  • موعد مباراة النصر والفيحاء Al-Nassr vs Al-Fayha اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح Al-Ahli vs Al-Fateh اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الأهلي أمام الفتح في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مصادر السفارة السعوديّة تنفي هذا الخبر
  • موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • الأهلي والزمالك في أولى جولات الموسم الجديد لدوري الكرة النسائية
  • سيدات طائرة الأهلي بالمجموعة الأولى في الموسم الجديد للدوري