بغداد اليوم - أربيل 

علق عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني وفا محمد كريم، اليوم الأربعاء (17 تموز 2024)، على وجود تهديدات تستهدف أربيل، بعد قصف قاعدة عين الأسد يوم أمس.

وقال محمد كريم في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "ما جرى يوم أمس في قاعدة الأسد بالبغدادي بمحافظة الأنبار كان متوقعا، في ظل التهديدات والرسائل بين الأمريكيين والإيرانيين".

وأضاف أن "أربيل رتبت أوضاعها وهي في مآمن بالوقت الحالي بعد إصلاح الخلافات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبالتالي في المرحلة الحالية لا نتوقع أي قصف أو تهديد على المدينة".

وتعرضت قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار يوم أمس الثلاثاء (16 تموز 2024)، الى هجوم بطائرتين مسيرتين، تم اسقاطهما بمحيط القاعدة التي تضمّ قوات أمريكية.

وفي أوائل فبراير الماضي، توقفت الهجمات على القوات الأمريكية في العراق وسوريا، بعد أن تسبب هجوم بطائرة مسيرة بمقتل ثلاثة جنود أمريكيين في الأردن، ورداً على ذلك نفذت الولايات المتحدة ضربات جوية على مواقع بالعراق وسوريا.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس مهنيا وعاطفيا

يبدأ برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس ويتمتع مواليده بالشخصية القيادية القوية والجذابة، كما أنهم يحبون أن يكونوا في مركز الاهتمام ويستمتعون بتلقي الإعجاب والتقدير، يتمتعون بثقة بالنفس عالية، مما يجعلهم قادرين على تحقيق أهدافهم وتجاوز التحديات.

برج الأسد في حظك اليوم

تقدم «الوطن» عبر السطور التالية برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس مهنيا

يميل مواليد الأسد إلى اختيار المهن التي تسمح لهم بإظهار قيادتهم وإبداعهم، مثل الإدارة والفنون والترفيه، فهم يحبون أن يكونوا في موقع المسؤولية ويتمتعون بتحمل المسؤوليات الكبيرة.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس عاطفيا

مواليد برج الأسد شركاء مخلصون وعاطفيون، يحبون تدليل شركائهم وإسعادهم، قد يكونون أحيانًا متطلبين ويريدون أن يكونوا مركز الاهتمام في العلاقة.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس صحيا

يتمتعون بصحة جيدة بشكل عام، ولكنهم قد يكونون عرضة للإصابة بمشاكل في القلب والدورة الدموية بسبب طبيعتهم العاطفية والحماسية.

 

مقالات مشابهة

  • تضمنت عمليات كبرى.. إزالة حلقات من اصابع 68 شخصاً غرب أربيل
  • تضمنت عمليات كبرى.. إزالة خواتم وحلقات عصية في اصابع 68 شخصاً غرب أربيل
  • برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس مهنيا وعاطفيا
  • آخر خبر عن غارة صيدا.. هل من شخصية تم استهدافها؟
  • ما هي قاعدة “غليلوت” التي أعلن نصر الله استهدافها؟
  • أربيل تتهم بغداد باتباع سياسة التجويع ضد الاقليم: قوائم الرواتب سليمة
  • أربيل تتهم بغداد باتباع سياسة التجويع ضد الاقليم: قوائم الرواتب سليمة - عاجل
  • ضبط 85 كغم من المخدرات والقبض على ثلاثة متاجرين في أربيل
  • إسرائيليون يلجأون لبناء غرف محصنة خشية تصعيد واسع النطاق
  • بث مباشر.. تطورات هجوم حزب الله على الاحتلال الإسرائيلي