تم تسريب نسخة ما قبل الإصدار من Warhammer 40,000: Space Marine 2 عبر الإنترنت قبل شهرين من إصدارها، وفقًا لتقارير Insider Gaming.

 هذه نسخة قابلة للتشغيل بالكامل وتم "نشرها عشوائيًا على أداة التتبع"، وفقًا للمصادر التي قامت بتنزيل الإصدار وتجربته. ولا يزال من غير الواضح كيف انتهت اللعبة على الإنترنت.

قال اللاعبون إن حجم اللعبة يبلغ حوالي 75 جيجابايت.

على الرغم من أن هذا الإصدار المسرب قابل للتشغيل، إلا أنه يحتوي على بعض المشكلات. هناك سلاسل مفقودة ومجموعة من العناصر النائبة، لكن الإصدار يتضمن بيانات الخادم التي يجب أن تسمح باللعب عبر الإنترنت. كما هو متوقع، بدأت لقطات أسلوب اللعب في الظهور عبر الإنترنت، لكننا سنمتنع عن نشر أي منها لإبقاء الأمور خالية من الحرق. سنقوم بإسقاط مقطع دعائي بالرغم من ذلك، لأن اللعبة تبدو أنيقة.


بالإضافة إلى التخلي عن مقاطع فيديو اللعب، لا ننصح بالتوجه إلى موقع تورنت للبحث عن النسخة المسربة. هذا ليس سيئًا فقط للأشخاص الذين يعملون بجد والذين صنعوا اللعبة، ولكن من المرجح أن يملأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأخطاء أكثر من فناء فلوريدا المفتوح في الصيف. السيول ليست ما كانت عليه من قبل.


أصدر المطوران Focus Entertainment وSaber Interactive بيانًا بخصوص التسريب، مطالبين المعجبين بانتظار الإصدار الرسمي وشكرهم على الدعم المستمر. Warhammer 40,000: Space Marine 2 ستصدر في 9 سبتمبر وستكون متاحة لأجهزة PS5 وXbox Series S|X والكمبيوتر الشخصي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

Neva ستحطم لعبة قلبك في 15 أكتوبر

لقد وصفنا لعبة Neva بأنها "إنجاز كبير في تصميم الألعاب العاطفية" في معاينة يونيو، ويوضح أحدث مقطع دعائي ذلك أكثر من أي وقت مضى. 

والآن، بفضل أحدث بث مباشر من Nintendo Direct، نعلم أنها ستصل في 15 أكتوبر على Switch، إلى جانب الكمبيوتر الشخصي وPS5 وXbox Series X وS. 

يبدو أن لعبة Neva، التي طورتها Nomada Studio، مبتكرو Gris المشهورة، ستقدم الكثير من الحركة إلى جانب كسر القلب المحتمل.

يقول وصف المقطع الدعائي: "تروي لعبة Neva قصة ألبا، وهي امرأة شابة مقيدة بشبل ذئب فضولي بعد لقاء صادم مع قوى الظلام. يشرعان معًا في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر عالم جميل ذات يوم حيث يتحلل ببطء من حولهما".

"أنا مقتنعة بأن كل معاينة للعبة Neva (بما في ذلك هذه المعاينة) ستذكر مدى سرعة وسهولة جعل اللعبة اللاعبين يبكون، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأعترف بحجم هذا الإنجاز"، هكذا كتبت جيسيكا كونديت من Engadget في معاينتها العملية. 

إن الرابطة التي بناها استوديو Nomada بين Neva وAlba قوية بشكل لا يصدق، وهذا النوع من الارتباط العاطفي لا يحدث فقط عندما تضع حيوانًا وإنسانًا في نفس المشهد".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مفاجأة جديدة للعبة Pizza Tower على جهاز Nintendo Switch
  • Neva ستحطم لعبة قلبك في 15 أكتوبر
  • تأثير أسري ومليارات خارج العراق.. كيف أثرت "بوبجي" على الشباب؟
  • لعبة Dragon Age: The Veilguard.. عالم من المغامرات والأكشن
  • ڤاليو تعلن إتمام الإصدار الحادي عشر لسندات توريق بقيمة 1،091 مليون جنيه
  • ڤاليو تعلن إتمام الإصدار الحادي عشر لسندات توريق
  • لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ.. «غايم ساينس»: بيع أكثر من 10 ملايين نسخة في 3 أيام
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار الحادي عشر لسندات توريق بقيمة 1.091 مليون جنيه
  • مبيعات Black Myth: Wukong تتجاوز 10 ملايين نسخة في 3 أيام
  • الأزهر يصدر فتوى بتحريم لعبة شائعة