سواليف:
2024-08-27@21:25:39 GMT

رفض تكفيل الجهني وشقيقه

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

#سواليف

أشارت الصفحة الرسمية لحزب جبهة العمل الاسلامي ، أنه تم اليوم الاربعاء ، رفض الكفالة المقدمة للإِفراج عن أ. خالد الجهني، وأ. حمزة الجهني .

وتم اعتقال الجهني وشقيقه قبل ايام على خلفية قضية جرائم الكترونية .

يذكر ان الجهني وشقيقه مُضربان عن الطعام لليوم السابع على التوالي.

مقالات ذات صلة توقعات سيطرة ظاهرة “اللانينا” خلال الشتاء.

. كيف ستؤثر على الأردن؟ 2024/07/17

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

الحقيني يا هند ضربوا عليا نار.. مقتل شاب علي يد تشكيل عصابى أسفل دائري شبرا.. وشقيقه يكشف تفاصيل| صور

طريق مظلم يسوده الهدوء ويعمه الظلام، تواجد فيه الشاب خالد الذي خرج من محل عمله ذهبا لبيته، فمر علي هذه المنطقة أسفل دائري السواح اتجاه ترعة الإسماعيلية، كان الطريق مخيف للشاب خالد فتواصل مع زوجته لتكون ونس له حتي يصل لمكان أمن وحيوي.
 

الو يا هند.. انا خلاص داخل علي الدائري اهو خليكي معايا بس علي ماعديه".. سمعت "هند" شخص يقول "أقف يلا" وصوت ضرب جامد والفاظ بالسب والقذف، سألت هند " في ايه وايه اللي بيحصل".. ليرد خالد " قتلوني يا هند قتلوني ياهند اخدوا حاجتي وقتلوني، اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله"، ثم أغلق الموبايل في ساعته.
 

كشف شقيق الضحية المحامي وليد التميمي، أن شقيقه خالد قتل على يد بلطجية أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، بطلق ناري في الصدر لسرقته وفر هاربين.

وأكد التميمي بأن الضحية ذهب لعمله في منطقة مصر الجديدة يوم الثلاثاء، وأثناء عودته لمنطقة إمبابة هاتف زوجته وأخبرها بأنه متجه إلى الطريق الدائري ليستقل مواصلة، وطلب منها أن تظل معه في المكالمة لتسليه بالطريق.

واستكمل أنه أثناء المكالمة بين شقيقه وزوجته، سمعت الأخيرة صراخ زوجها وتعدى عدد من الأشخاص عليه، وطلب منهم عدم التعدي عليه وإنهاء حياته، لكن الزوجة صدمت عندما أخبرها الضحية أن المجهولين أصابوه بطلقة وسرقوا متعلقاته.

وأردف أنه بحث عن شقيقه في كل الأماكن لمدة 3 أيام، حتى توجه إلى مشرحة زينهم فوجد شقيقه بثلاجة الموتى بعد أن عثر عليه مقتولا بطلق ناري بالصدر.

ثم توجه إلى قسم الشرطة وتبين أنهم عثروا على جثة شقيقه مقتولًا وملقى على حافة الترعة بمنطقة السواح، فحرر شقيق المجني عليه محضر وطالب الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين لمعاقبتهم على الجريمة التي ارتكبوها بحق شقيقه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة على حافة ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الجثة مجهولة وبها طلق ناري بالصدر أدى إلى الوفاة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 7431 إداري قسم ثان شبرا الخيمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • قتل و حرق و تقطيع بصاروخ.. الغربية تودع ضحايا «مذبحة رستم» الأسرية بالدموع
  • جهود مكثفة لضبط متهم وشقيقه لاتهامهما بالنصب على عدد من المواطنين بالمحلة
  • الحقيني يا هند ضربوا عليا نار.. مقتل شاب علي يد تشكيل عصابى أسفل دائري شبرا.. وشقيقه يكشف تفاصيل| صور