بغداد اليوم - متابعة 

أفادت وسائل اعلام انجليزية، اليوم الاربعاء (17 تموز 2024)، بضغوط قوية يمارسها فريق ليفربول لأجل محاولة التعاقد مع قلب الدفاع البرتغالي جونسالو إيناسيو من سبورتنج لشبونة الاسباني.

وقال مصدر مطلع بحسب وسائل الاعلام، بأنه في ضوء تعليقات فيرجيل فان دايك الأخيرة التي تم تفسيرها بأنه تلقي بظلال من الشك على مستقبله في الليفر، فإن النادي الأحمر يريد النظر إلى المستقبل.

ولدى إيناسيو البالغ من العمر 22 عامًا شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون يورو في عقده الحالي مع النادي البرتغالي، ويصر ناديه بأنه لن يبيعه بأقل من هذا.

وتم ربط إيناسيو مع ليفربول منذ عدة أشهر بالفعل، وليس سرًا بأن الريدز يريد جلب قلب دفاع هذا الصيف بالإضافة إلى لاعب خط وسط.

ويملك إيناسيو إحصائيات مسيرة للاهتمام كقلب دفاع فيما يتعلق بإحصائيات التمرير الصحيحة، حيث بلغ متوسط التمريرات الإيجابية 8.56 تمريرة لكل 90 دقيقة.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أليسون بيكر يعلق على بحث ليفربول التعاقد مع حارس جديد

علق أليسون بيكر، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على بحث إدارة الريدز عن التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يفوز بصعوبة على فولفسبورج بالدوري الألماني

ومن المقرر انتهاء تعاقد أليسون بيكر مع ليفربول في صيف 2027، لكن إدارة النادي بدأت مبكرًا في البحث عن تدعيم فريقها الأول بحارس مرمى، وبدأت التفاوض مع الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وتحدث أليسون في تصريحات مع صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، عن رأيه في مفاوضات ناديه مع حارس إشبيلية: "بالطبع، من حق النادي الاستعداد للمستقبل، لن أستمر هنا إلى الأبد، لأنني أتقدم في العمر وأصبح عجوزًا".

وتابع: "أما بالنسبة لمركز حراسة المرمى، لذلك ما زلت صغيرًا، لدي الكثير من الطاقة ومازال لدي الكثير لأقدمه لهذا النادي وأريد أن أعطي النادي كل ما أستطيع".

وأكمل: "بالتأكيد، ليفربول معي بشأن رغبتهم في ضم مامارداشفيلي، أعتقد أنها فكرة جيدة، عرفت بذلك قبل أن تنتشر الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأختتم حارس ليفربول تصريحاته: "أظن أن ليفربول يفكر بشكل جيد عندما يخبرني بذلك، لأنني أشعر باهتمام النادي بما أفكر فيه بشأن هذه الصفقة".

مقالات مشابهة

  • توني يوافق على الانتقال للأهلي
  • رسميًا.. يوفنتوس يتعاقد مع الموهبة البرتغالية كونسيساو
  • 3 صفقات محلية على رادار الأهلي.. والشناوي يقترب من التجديد
  • لاعب الأخدود على رادار النادي الأهلي
  • وفاة رئيس وزراء لبنان الأسبق سليم الحص عن 94 عاما
  • الدوري الإنكليزي: ليفربول يعبر برنتفورد دون عناء وتشلسي يسحق ولفرهامبتون بسداسية
  • محمد علي يشارك مع سبورتنج لشبونة في التتويج بلقب السوبر البرتغالي
  • أليسون بيكر يعلق على بحث ليفربول التعاقد مع حارس جديد
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» سبب رفض الأهلي عرض ريو آفي لضم كوكا
  • موقف الأهلي من عرض رايو آفي البرتغالي لضم كوكا