ميمي ينهي مسيرته مع الشرطة ويتوجه إلى تراكتور الإيراني.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ميمي مهند علي

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل أوسيمين إلى الدوري السعودي؟.. وكيله ينهي الجدل

أكد وكيل أعمال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، أن اللاعب لن ينتقل من نابولي الإيطالي إلى الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى فريق أهلي جدة.

وارتبط أوسيمين بقوة بالرحيل عن فريقه منذ أن قاده لتحقيق لقب الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، لكنه بقى مع الفريق في موسم 2023/2024 الصعب والذي شهد إنهاء نابولي الموسم في المركز العاشر.

وكان جيوفاني مانا، مدير نادي نابولي، قد أكد أوائل الشهر الجاري أن اللاعب طلب الرحيل عن الفريق، وسط اهتمام من ناديي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين بضمه.

وذكرت تقارير إعلامية، الاسبوع الماضي، أن أهلي جدة السعودي اقترب من الموافقة على راتب قدره 65 مليون يورو سنويا للمهاجم النيجيري، لكنه لم يبد رغبته في التفاوض على الشروط الشخصية مع الفريق السعودي.

من جانبه لجأ روبرتو كاليندا، وكيل اللاعب النيجيري، إلى موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، ليوضح رغبة أوسيمين في البقاء بأوروبا، حيث قال إنه لن يتم اجباره على الانتقال للفريق السعودي.

وكتب كاليندا: "أوسيمين لاعب في نابولي ولديه عقد تم تجديده مؤخرا باتفاق مشترك".

وأضاف: "لقد صنع التاريخ وحينما كان هناك عروض ضخمة، كنا دائما نتقبل قرارات النادي".

وسجل أوسيمين 15 هدفا في 25 مباراة بالدوري الإيطالي خلال موسم 2023/2024 الذي لم يشارك به كثيرا بسبب الإصابة، كما أنه سجل 26 هدفا في الموسم الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري.

كما سجل 65 هدفا لنابولي في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إليهم قادما من ليل الفرنسي في عام 2020، محتلا المركز الثاني عشر في أفضل الهدافين في تاريخ نابولي ببطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يتحدث عن موعد اعتزاله والنادي الذي سيختتم فيه مسيرته.. ماذا قال؟
  • سبتمبرالمقبل.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • كريستيانو رونالدو يخطط لإنهاء مسيرته في النصر السعودي
  • خاص.. الاتحاد السكندري ينهي اتفاقه مع مودرن فيوتشر لضم لاعبه
  • رسميًا.. فابيان شار يعتزل اللعب الدولي مع منتخب سويسرا
  • شار: جاء وقت الوداع!
  • هل ينتقل أوسيمين إلى الدوري السعودي؟.. وكيله ينهي الجدل
  • برشلونة ينهي اتفاقه مع يوفنتوس لضم فريدريكو كييزا
  • بنزيما يكشف سبب قراره بالبقاء في السعودية بعد نهاية مسيرته
  • بطولة كريم محمود عبد العزيز.. بيتر ميمي يبدأ تصوير مسلسل «مملكة الحرير»