حدد تجمع الشرقية الصحي، 10 مزايا لانضمام منسوبيه المنتقلين من نظام الخدمة المدنية، مؤكداً أن صافي الراتب بعد خصم التأمينات الاجتماعية لن يقل عن صافي الراتب الحالي، كذلك لن يقل الراتب الأساسي عن الراتب الحالي.
وأوضح أن الميزات تتضمن أن الراتب الأساسي لا يقل عن ”الحالي“، مع منح الموظفين 25% بدل سكن شهريًا من الأساسي بدون حد أقصى، وصرف بدل نقل للجميع بنسبة 10% من الراتب.


أخبار متعلقة إطلاق نظام "الدعم الموحد" بتعليم الشرقية لرفع جودة الخدمات وتسهيل الإجراءاتصور| تدريب طالبات الطب البيطري على الجراحات الطارئة ومكافحة الأوبئة بالشرقيةوأضاف: "يتميز الانضمام إلى الشركة القابضة بدمج البدلات في بدل السكن والنقل وتكون ثابتة ومستمرة وتدخل في احتساب نهاية الخدمة، وبحسب نظام العمل يستحق الموظف مكافأة نص شهر عن كل سنة للسنوات الخمس الأولى، وشهر عن كل سنة بعد ذلك لكامل سنوات الخدمة".زيادة سنوية
ذكر أن الزيادة السنوية تكون نسبة مئوية من الراتب الأساسي، وتؤثر بالزيادة على بدل السكن والنقل، وتضم خدمات الموظف السابقة على نظام التأمينات الاجتماعية وتعتبر مكملة الأغراض التقاعد المبكر.
وبيّن أن راتب التقاعد يحسب على أساس الراتب الأساسي مضافًا إليه بدل السكن، وأن صافي الراتب لا يقل صافي الراتب بعد خصم التأمينات الاجتماعية عن صافي الراتب الحالي، مع استمرار العلاوت السنوية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الدمام تجمع الشرقية الصحي نظام الخدمة المدنية التقاعد المبكر التقاعد المدني الراتب الأساسی

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تتابع موقف تنفيذ المشروعات بمحافظات الشرقية والقليوبية وبورسعيد

تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود محافظات الشرقية والقليوبية وبورسعيد بالتواجد الميداني لافتتاح ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها كل في نطاق محافظته، حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة إليه والعمل علي تحسينها والارتقاء بها، والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم.

متابعة مشروعات الصرف الصحي 

وفي محافظة الشرقية، جرى متابعة رفع كفاءة طريق ديرب نجم- ميت غمر بطول 6 كيلومترات تشمل إنشاء حوائط ساندة على مصرف شبرا بتكلفة 35 مليون و142 ألف جنيه.

وفي محافظة القليوبية، تم متابعة مشروع الصرف الصحي بقرية سنديون بتكلفة 250 مليون جنيه، وأيضا محطة معالجة الصرف الصحي الجديدة بقرية حلابة، وتساهم المحطة عند تشغيلها الكامل في معالجة حوالي 10 آلاف متر مكعب يوميًا.

رفع كفاءة الشوارع

وفي محافظة بورسعيد، جرى متابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع والارتقاء بمستوى النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات، للحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين والسيارات، ومنع التعدي على حرم الطريق والالتزام بالمساحات المخصصة، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بنك الدم المركزي بالشرقية يحصد جائزة الاعتمادات المحلية والدولية 2023
  • رئيس الوزراء يفوض صالح الشيخ باختصاصات وزير الخدمة المدنية
  • مدبولي يفوض رئيس "المركزي للتنظيم والإدارة" بمباشرة اختصاصات وزير الخدمة المدنية
  • مليون ريال غرامات لـ 24 مخالفاً لنظام المياه
  • الاتصالات والخدمة المدنية تناقشان آلية أتمتة أعمال الجهات الحكومية
  • وظائف قيادية شاغرة في «التنظيم والإدارة».. اعرف المستندات وطريقة التسجيل
  • «التنمية المحلية» تتابع موقف تنفيذ المشروعات بمحافظات الشرقية والقليوبية وبورسعيد
  • حقيقة إلغاء نظام الكفيل في السعودية
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 28 موقعًا حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في (28) موقعًا حول المملكة