اليوم السابع:
2024-08-27@19:32:04 GMT

كشف ملابسات مصرع سيدة فى حادث بالعياط

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

كشف ملابسات مصرع سيدة فى حادث بالعياط

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل حادث مصرع سيدة بإحدى قرى العياط، حيث تبين أن السيدة، مقيمة بقرية كفر شحاتة، أثناء عبورها السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، صدمها القطار، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

وأكدت تحريات رجال المباحث، وأقوال شهود عيان عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم استدعاء أفراد أسرتها، حيث تعرفوا عليها، ولم يشتبهوا في وقوع الحادث جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بمصرع سيدة في حادث بإحدى قرى العياط،  بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن سيدة تم تحديد هويتها، أثناء عبورها السكة الحديد، صدمها قطار مما أدى إلى مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع سيدة حادث قطار العياط امن الجيزة حادث مصرع سيدة

إقرأ أيضاً:

مصرع 4 وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم

لقي 4 أشخاص بالفيوم مصرعهم وأصيب 7 آخرين ، في حادث تصادم بطريق الفيوم -القاهرة  عند مفارق مساكن ميمنه بدائرة قسم شرطة سنورس بالفيوم نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز  شرطة سنورس بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بوقوع حادث تصادم بين عدد سيارات ووجود جثث ومصابين 

وعلي الفور إنتقل رجال الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين أن سيارة نقل إصطدمت بعدد من السيارات بالطريق باتجاه القاهرة ، مما أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة أكثر من 7 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثث وبيان اسباب الوفاة و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق الفيوم- القاهرة  الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابةالعامة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم  - القاهرة الصحراوي، بعد بوابات تحصيل الرسوم وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أن سيارة ملاكي إنقلبت بالطريق، وأصيب في الحادث 7 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة  التي تولت التحقيق.

6 7 7888

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بقتل عامل وتقطيع جثته فى أوسيم
  • مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • مصرع سيدة صدمها أتوبيس أثناء عبورها للطريق فى 15 مايو
  • مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب بترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من عقار فى الجيزة
  • مصرع 4 وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم
  • حريق بمصنع تدوير القمامة بالفيوم| تفاصيل
  • السيطرة علي حريق بأرض زراعية بالفيوم دون إصابات
  • ضبط المتهم بالشروع في قتل جاره لإطعامه الكلاب أمام مسكنه بمدينة 6 أكتوبر