بوابة الوفد:
2024-08-27@22:25:54 GMT

موعد ومكان جنازة السيناريست شريف بدر الدين

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

كشفت أسرة السيناريست شريف بدر الدين، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، عن موعد ومكان الجنازة، كما خيم الحزن على عائلته وأصدقائه ونجوم الفن، أثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وفارق الحياة وهو في طريقه للمستشفى لإسعافه.

عمر  بدر الدين

وكتب شقيقه عمر  بدر الدين عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله أخويا شريف بدر الدين والدفنة عقب صلاة العصر من مسجد عيد بزفتى".

أحمد فريد 

كما حرص الفنان أحمد فريد على نعى شريف بدر الدين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكلمات مؤثرة: "لا إله إلا الله، شريف سابنا ومشي، شريف راح مش مصدق، إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف بدر الدين أخويا وحبيبي وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله".

 محمد عبد الرحمن

ونشر المؤلف محمد عبد الرحمن، خبر وفاة شريف بدر الدين، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقاً: "لا إله إلا الله.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين".

شريف بدر الدين شريف بدر الدين 

شريف بدر الدين سيناريست مصري، من مواليد الغربية عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006. شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق

آخر أعمال التى شريف بدر الدين عرضت عبر إحدى المنصات الإلكترونية كان مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي. 

أزمة قلبية.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عامًا مفاجأة.. رامي جمال يقابل جمهوره بمهرجان العلمين آيتن عامر تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل" فؤاد عبدالواحد يخطف الأضواء ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها هل إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان يعود لأزمتها الأخيرة مع طليقها؟ دنيا عبد العزيز تنعى كلمات مؤثرة: الصبر من عندك يارب أمير عيد يثير الجدل بتجربة فنية جديدة "روكسي"| فيلم أم ألبوم؟ "صناعة مصرية".. أحدث كليبات مصطفى قمر بتوقيع بتول عرفة وفهد الزاهد هشام جمال يكشف موعد حفل خطوبته على ليلى زاهر جامدين جامدين| ليلى علوي تروج لـ" جوازة توكسيك" وتتمايل على شاطئ البحر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريف بدر الدين السيناريست شريف بدر الدين وفاة شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق

إقرأ أيضاً:

من أسرة واحدة.. شاهد بصور جنازة ضحايا سيول عسير/عاجل

شُيعت جنازة أسرة ضحايا سيول عسير، وهم معيض بن مسفر بن سعدي وزوجته إيمان وأبنائه الثلاثة أوس وقيس وميرال ببلدة الأطاولة.
ويأتي هذا على إثر حادثة الغرق في سيول محايل عسير مساء الأمس.
أخبار متعلقة بالصور| شيخ الازهر يستقبل وزير الشؤون الإسلامية بمقر المشيخة بالقاهرة  التزام مذيعي استوديوهات الدوري بالزي الرسمي.. مبادرة جديدة لوزير الإعلام

#يحدث_الأن
بقلوب مؤمنة بقصاء الله وقدره
شيعت جنازة المغفور له بإذن الله
معيض بن مسفر بن سعدي وزوجته إيمان وأبنائه الثلاثة أوس وقيس وميرال ببلدة الأطاولة
على اثر حادثة الغرق في #سيول #محايل_عسير مساء الأمس
نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يقبلهم #شهداء وأن يصبر أهلهم... pic.twitter.com/6aiqVungw9— مسفر هطيل (@mn77774) August 25, 2024

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء نبيل العربي وزير الخارجية الأسبق
  • موعد ومكان جنازة نبيل العربي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية
  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • الخارجية الإيرانية في تعليقها على هجوم حزب الله: إسرائيل لم تتمكن من توقع زمان ومكان الهجوم المحدود والمدروس
  • شريف منير ينسحب من مسلسل مي عمر.. رفض وضع اسمها قبله في التتر
  • من أسرة واحدة.. شاهد بالصور جنازة ضحايا سيول عسير
  • من أسرة واحدة.. شاهد بصور جنازة ضحايا سيول عسير/عاجل
  • فعالية ثقافية في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • موعد ومكان جنازة عم حسام حبيب
  • أول رد من شريف منير بعد انسحابه من مسلسل "إش إش"